الفصل(5)

252 30 5
                                    

خرجت من مقر اميلي كئيبة وحزينه وغارقه في حيره لم استطع ان استوعب ماذا حصل وماذا يحصل . شعرت باليئس والفشل وضننت اني لن استطيع انقاذ نفسي من لعنة تلك العجوز. . خرجت متكاسلة متشائمة حتى في طريقي الى المنزل كنت افكر في كلام اميلي وافكر في ماعلي فعله لأنقذ نفسي.. وصلت المنزل .. ركنت السيارة. نزلت اتماشا بخطوات فشل فتحت الباب.. القيت هاتفي وحقيبتي على الاريكه ..   جلست على التلفاز افكر مليا..

وقررت ان اشد عزيمتي واقوي إرادتي فعلي ان انقذ نفسي ليس علي ان ابقى مكتوفة الايدي . خلدت الى النوم .. وعدت نفسي قبل ان انام ان انقذ نفسي وانتقم من تلك العجوز الشريرة ..

نهضت في الصباح .. المبكر . دخلت الحمام فرشت اسناني .. انظر للمرآء. اتأمل نفسي جيدا .. هل حقيا استطيع تخليص نفسي من اللعنة .. ؟؟

خرجت من المنزل شغلت السيارة وقصدت مكان عملي لقد كان الوقت مبكرا قليلا على عملي .. وحين دخلت الشركة .. بدا الكل ينظر الى نظرة استعجاب واستغراب .. الكل حولي يستحمد الي السلامة .. فقد كان يدور في ذهني ان السلامة لم تكمل...

دخلت الى مكتبي..

مرحبا .. جولي ..

مرحبا سوني.
هل تريدين قهوى.. ؟؟

حسنا سيكون هاذا جيدا..
حسنا ..

بحث في ارشفة البيوت في ذالك الحي .. ووجدت ملف منزل تلك العجوز .. واخيرا ايتها العجوز ها نحن ذا..
خرجت مسرعة..

اميلي تفضلي القهوى..
سوف اعود سوف اعود ..
تبا ما خطبها ..

خرجت شغلت سيارتي .. قصدت المنزل . كنت افكر في خطة قبل ان اصل كيف ؟ ومتى..؟؟
كانت اسئلة كثيرة تدور في ذهني ..

حسنا ها قد وصلنا . علي ركن السيارة بعيد  قليلا  عن المنزل و بدأت بمراقبة المنزل فلربما مازال وكرها هنا ..  . بدات انتظر ساعة .. وساعات .. غربت الشمس ..
اوووف لم تأتي. تبا تبا .. انهلت على  بالضرب على مقود السيارة تبا تبا ...
اوووف سوف اذهب.. وللحظه لم اعرف كيف لمحت تلك العجوز قادمة ..
تبا تبا انها آتيه انها آتيه .. خفضت راسي قليلا وبدات اراقبها بعين واحدة .. كانت تتمشى ببطء حتى وصلت امام المنزل .. التفتت يمين ويسارا واماما وخلفا. ومشت بسرعة .. تبا الى اين متجهة ..

كانت قد نززلت من القبو .. حسنا حسنا هاذا وكرك ايتها العجوز سأنتقم منك قريبا.. شغلت السياره..
واتصلت بإميلي ..

الوو اميلي.
نعم جولي..
لقد وجدته لقد وجدته ..
ماذا وجدتي..
وكر العجوز وجدته ..

حقا!!
نعم ...
انا قادمة اليك الان.
حسنا اسرعي..

¤¤¤¤¤¤~~~~~~~~~~~~~¤¤¤¤¤¤¤~¤

لعنة العجوز صوفيا( كامله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن