party(6)

698 39 3
                                    

اسطورة الشجرة القاتلة - وسط حقل مفتوح قرب بلدة برنارد بنيو جيرسي تقف شجرة بلوط قديمة ربما يعطيها تساقط اوراقها مظهرا شريرا لكن ما كانت تمثله فى الماضى هو ما يجعلها مصدر رعب حقيقى لمن يراها , فهذه الشجرة شريرة وملعونة قد تتسبب فى مقتل من يحاول الاقتراب منها لذلك سميت شجرة الشيطان . عدد كبير من الناس يؤمنون حقا بان الشجرة ملعونة وانها قادرة على قتل من يقدم على اهانتها باى طريقة من الطرق و كذلك هنالك اشخاص على النقيض تماما فهم لا يصدقون ان هناك لعنات ما محيطة بالشجرة لذلك قام البعض منهم بعدة محاولات لاسقاط الشجرة وعلى جذعها تبدو عميقة و واضحة اثار هذه الضربات و على الرغم من ذلك فشلت كلها فى اسقاط الشجرة . محاولات الاعتداء على الشجرة وقطعها توقفت الان بعد ان تم وضع الاسلاك حول جذعها لحمايتها !! مما لا اعلم ؟ اليست شريرة وقادرة على حماية نفسها؟ لعنة الشجرة : هناك العديد من القصص حول كيف اصيبت الشجرة باللعنة لكن القصص الاكثر شهرة هى ان شجرة البلوط تلك كانت تعد وسيلة اعدام فى السابق من قبل kkk تلك المنظمة العنصرية التى ظهرت عام 1866 حيث كانو يستخدمون الشجرة فى اعدام ذوى البشرة السمراء ويتركون جثثهم معلقة بالايام على افرع هذه الشجرة , قصة اخرى تقول ان قبل سنوات قام رجل بقتل عائلته بالكامل بعدها قام بشنق نفسه عند الشجرة و من هنا وجدت اللعنه . الشجرة مسكونة : يدعى البعض ان الشجرة يصدر عنها اصوات مخيفة و يطلقون على هذه الظاهرة اسم اطفال الشجرة فاذا ما اقترب احد من الشجرة ووضع اذنه عليها عندها سوف يتمكن من سماع اصوات تنبعث من داخلها و تبدو كانها صرخات استغاثة تاتى من داخل الشجرة نفسها و يؤمن من يصدقون بالاساطير بان هذه الاصوات تعود لارواح من اعدموا ظلما على افرع الشجرة فى الماضى ,  و من الاشياء الغامضة التى تحيط بشجرة الشيطان هذه هى الصخرة التى تقع على يمينها والتى تتميز بدرجة الحرارة العالية والسخونة التى يشعر بها من يقترب منها حتى فى ابرد ايام الشتاء فان الثلج لا تجده هناك ابدا مهما انخفضت درجة الحرارة من حولها . يقال ايضا انه احيانا قد يرى المار بقرب الشجرة فى الليل جثث معلقة على الافرع . لا تعبث مع الشجرة القاتلة : تقول الاسطورة ان من يقدم على اهانة الشجرة كضربها او التبول بجانبها او يقدم على ايذاءها عبر محاولة قطعها او كسر فرع منها فان اللعنة سوف تلاحق الفاعل و كل جريمة تقترف فى حق الشجرة لها عقوبتها المختلفة , فمن يحاول اسقاط الشجرة بمنشار او غيره سوف يقتل فى حادث سيارة , ايضا مجرد لمسها قد يصيب باللعنه و عقوبته هى ان تطارده سيارة سوداء تظهر امامه كلما هرب منها , اما من يكسر فرع للشجرة فسوف تصبح يده سوداء اذا ما دخل احد المطاعم و يقول البعض ان من يحتفظ بقطعة منها داخل بيته فانه سوف يطارد من قبل رجل غامض يجده واقفا قرب سريره اذا ما استيقظ فى الليل .

أساطير وألغازحيث تعيش القصص. اكتشف الآن