استيقظت الساعه السابعه صباحا نزلت الى الاسفل لكن لم ارى احد صعدت لغرفتي مره اخرى لكي اخذ هاتفي واتصل بأمي....ترننن....ترنننن...ترن....(الو اهلا سيلينا ماذا تريدين)قلت(امي اين انتم)(ذهبت انا و اباكي و اخاكي الى بيت جدك)(لما لم تقولوا لي)(لقد كنتي نائمه لم احب ان اوقذكي فتركتك نائمه)(حسنا امي انا سوف اخرج لكي اتمشى قليلا)(حسنا ابنتي اخرجي لكن لا تتأخري)(حسنا امي الى اللقاء) و اغلقت الخط و ذهبت لكي ارتدي ثيابي
و خرجت من المنزل متوجهه الى الشاطىء انا احب هذا المكان كثيرا كنت دائما آتي مع اخي و ابن عمي الى هنا عندما كنت صغيره لكن عندما كبرنا و ذهب ابن عمي الى لندن لكي يكمل دراسته لم اعد أتي الى هنا كثيرا الجو جميل جدا لكن هناك هواء خفيف بارد كنت امشي عندما سمعت هاتفي يرن في جيبي اخرجته كانت نايلا التي تتصل اجبت على اتصالها و قلت(اهلا نايلا كيف حالك)قالت(جيده سيلينا هل تستطيعين المجيء الى بيتي مساء اليوم لتنامي عندي لان اهلي سافروا الى لندن مده اسبوع ولا استطيع البقاء وحدي )قلت(حسنا نايلا انا الان قرب الشاطئ تعالي الي)قالت(حسنا انا قادمه) جلست على المقعد قرب البحر انتظر نايلا كي تأتي.............مر من الوقت مايقارب 20 دقيقه حتى اتت نايلا......
(هي سيلينا مرحبا) (اهلا نايلا هيا تعالي معي كي نذهب الى بيتي كي نقنع والداي ان يسمحوا لي البقاء عندكي اليوم)(ماذا؟؟؟؟ سيلينا انتي سوف تبقين عندي حتى يأتي والداي هل فهمتي) (قولي هذا الكلام لوالداي ليس لي هيا لنذهب) وصلنا انا و نايلا الى منزلي الساعه10 دخلنا فرأيت امي جالسه مع ابي على الاريكه ذهبنا اليهم و القيت التحيه فسألت والداي ان كنت استطيع البقاء عند نايلا حتى يرجعا والداها من السفر فسمحوا لي ان ابقا عندها لمده اسبوع لانهم سوف يذهبون الى منزل جدي وجدتي(اب و ام ابي) لكي يعتنوا بهم لان صحتهم ليست جيده بعد ان انتهينا صعدت لغرفتي مع نايلا كي آخذ ثيابي في حقيبه صغيره و بدلت ملابسيوعندما انتهيت ودعت عائلتي و خرجنا انا و نايلا من منزلي متجهين الى سيارتي كي نذهب لمنزل ميرا كي نأخذها معنا لان والداها وافقا على بقائها معنا .
عندما وصلنا ثلاثتنا الى منزل نايلا نزلنا من السيارتي و دخلنا الى المنزل اعددت نايلا الفوشار و احضرت ميرا العصير و انا اخترت نوع الفيلم الذي سوف نشاهده و كان
☆☆☆[{The Note Book}]☆☆☆
جلسنا نشاهد الفيلم انه جميل لكن البطل يموت نهايه الفيلم.
صرخت ميرا و هي تقول (لماذا لماذا لماذا مات انه جميل جدا لقد حزنت عليه كثيرا لما لم تمت حبيبته) فاصبحنا انا و نايلا نضحك لانستطيع مقاومه هذا ميرا معجبه ببطل الفيلم و تقوم بصنع وجوه مضحكه بوجهها فقالت نايلا(كفي ياحمقاء ههههههههه لااستطيع سوف اموت من كثرة هههههههه الضحك)بعد ان انتهينا من اللعب و الضحك و الاكل كانت الساعه 10 مساء فقلت لهم(هيا نايلا و ميرا يجب ان ننام لات غدا سوف نذهب الى الملاهي هيا) وذهبنا لكي ننام في غرفه نايلا لانها لانحب النوم وحدها فنمت انا و نايلا على السرير الكبير و ميرا على الصغير ...
...
...
....
..
...
..
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
❤true love❤
Fanfictionهي فتاه من عائله غنيه جدا و معروفه تحب الحياه كثيرا جميله و ذكيه وهوا من عائله كبيره و معروفه جدا ... جميل و جميع الفتياه يتمنوه تقابلوا بحفله و تجري الاحداث تستطيع ان تغير من صفاته من دون ان تعلم حتى يحبوا بعض ولا يتخلوا عن بعضهم ابدا تجري الاحد...