*9*

133 8 2
                                    

وصلت الى المقهى وجلست على طاولتنا عندما جلست سمعت احد يناديني هذا الصوت مألوف لدي ادرت رأسي لكي ارى من هذا الشخص......
.......
.........
قلت((((((ديفيد)))))
فقال(((صحيح)))
ذهبت اليه و احتضنته
""ديفيد هو ابن عمي الذي كنت انا و ستيف نذهب معه الى الشاطىء""
قلت(ديفيد ماذا تفعل هنا و متى عدت الى فرنسا)فقال(هههههه سيلينا على رسلك عدت الى هنا منذ يومان و انا هنا مع صديقي صحيح انتي ماذا تفعلين هنا)(انا ارقص الا ترى حسنا سؤال ماذا يفعل الانسان في مدينه الملاهي ياعبقري زمانك)(اوو لا اعلم ماذا يفعلون؟؟)(ديفيد انت لم تتغير ابدا هذا هو ابن عمي الاحمق)(اوه شكرا مع من اتيتي)(انا هنا مع اصدقائي لكن انا تعبت فأتيت الى هنا لكي استريح قليلاً)(هل اعرف احدهم)(نعم ميرا و نايلا معي ايضاً)(ومن ايضاً)(نايل و لوي و ليام و هاري هم اصدقائي الجدد و هم اقرباء نايلا)(اااا سيلينا اين ستيف لقد اشتقت اليه كثيراً)(انه في اميركا لان هناك اعمال مهمه عليه القيام بها في فرع شركتنا هناك)(اااا حسناً سيلينا انا سوف اذهب الان و سوف اتي الى منزلكي لكي ارى عمي و عمتي الى اللقاء)(حسناً الى اللقاء)وذهب ديفيد انا احبه جداً انه ايضا صديق طفولتي انا و ستيف وعندما انتهيت من الحديث مع نفسي رأيت الجميع ينظر لي فقالت نايلا(سيلي انا اناديكي منذ ساعه وانتي لا تجيبي)(اوه عفواً لقد كنت افكر)(بماذا)(نايلا ديفيد عاد من لندن)(كيف عرفتي؟؟)(لقد كان هنا قبل قليل وقال انه سوف يأتي اليوم الى منزلي لكي يرى ابي و امي)فقال لوي (من ديفيد؟؟)فقلت(انه ابن عمي و صديق طفولتي)فقال ليام(هل نعرفه)فقلت(لا لانه سافر ال لندن لكي يكمل دراسته منذ 7 سنين)فقال نايل(ماذا درسَ؟؟؟) فقلت(التجاره لكي يدير شركه عمي)فقالت ميرا(سيلي نحن نريد ان نذهب لاننا تعبين جداً)(حسناً هيا)ذهبنا الى منازلنا و عندما ذهبت الى منزلي لم يكن هناك احد في المنزل صعدت الى غرفتي لكي ابدل ملابسي .... انتهيت و نزلت الى الاسفل امسكت هاتفي و اتصلت بأمي "المكالمه"(الو اهلا سيلي ماذا تريدين)(امي اين انتم)(حبيبتي انا في المول و والدكي في الشركه)(اااا حسنا امي متى ستعودي)(لن اتأخر لا تقلقي الى اللقاء)(حسناً امي الى اللقاء)"انتهت المكالمه"
وضعت هاتفي على الكرسي و ذهبت الى المطبخ لكي اشرب الماء .......
.
.
.
.
.
.
.
ترن ترن ترن ترن
سمعت صوت هاتفي و هو يرن ذهبت اليه و قرأت اسم المتصل انه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مين بتقولوا يلي دقلها ؟؟؟
اسفه البارت مو طويل بس بكره حنزل البارب العاشر
.
.
.
.
ديفيد يلي باصوره فوق☝☝☝

❤true love❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن