استيقظت على صوت نايلا و هيا تقول(سيلينا استيقظي الفطور جاهز) (حسنا انا قادمه) قمت من السرير و توجهة الى الحمام استحممت و غيرت ملابسي الى ملابس مريحه
ونزلت كي اتناول الطعام ...جلست على المائده وتناولت طعامي فقالت ميرا(حسنا متى تريدون ان نذهب الى الملاهي ومع من؟؟؟)فقالت نايلا(سوف نذهب الساعه 5 وانا سوف اتصل ب لوي و زين و هاري كي يذهبوا معنا)فقلت (انا موافقه واتصلي بنايل و ليام ايضا)(لا استطيع لانهم ذهبوا مع اوالداي لا اعلم لماذا) انتهينا من تناول الطعام و كانت الساعه9 فقالت ميرا(مارأيكم ان نذهب الى السوق )فقلنا انا و نايلا(موافقات) السوق هو نقطه ضعف الفتيات
ذهبنا لكي نبدل ملابسنا و ارتديتوتركت شعري منسدل على اكتافي وخرجنا من البيت متجهات الى المول لكي نتسوق وصلنا وبدا عملنا في البحث عن الملابس المناسبه للسهرات للحفلات للرحلات ولكل شيء انتهينا من التسوق كانت الساعه 3 ذهبنا الى المنزل كي نتناول الطعام و نجهز انفسنا للذهاب الى الملاهي مع الشباب ارتدينا ملابسنا
سيلينا نايلا ميرا
انتهينا كانت الساعه 4:50 سمعنا صوت جرس الباب فنزلنا ثلاثتنا لكي نرى من فتحنا الباب فوجدنا لوي و زين و هاري فقال هاري(هل انتم جاهزات)فقالت نايلا(نعم جاهزات)فقلت انا (لكن مع من سوف نذهب انا ارى ثلاث سيارات امام المنزل)فقال لوي(انا سوف اخذ معي نايلا)فقال زين و هو يمد يده لي(هل يمكن ان تصعدي في سيارتي)فقلت وانا اضع يدي في يده(طبعا)فقال هاري و هو يقلد زين (هل تاتي معي ميرا)فقالت (نعم) وصعد الجميع في سياراتهم لكن سبقني زين كي يفتح الباب لي و يقول و هو يبتسم ابتسامه جميله(تفضلي سيدتي)فدخلت في السياره و دخل زين الى السياره و اشغل المحرك و انطلق فسألني زين(هل تحبي الملاهي سيلي)فقلت(نعم كثيرا وشكرا على الاسم الجديد)(هل احببتيه)(نعم كثيرا شكرا زيني)فقال(ههه زيني اسم جميل)(سررت انه اعجبك) وعندما وصلنا الى الملاهي دخلنا فقال هاري(ماذا تريدون ان تلعبوا اولا)فقلت انا و نايلا و ميرا سويتا(نحن نريد ان نلعب قطار الموت)وافق الشباب على اقتراحنا وصعدنا في القطار جلست انا و زين وجلست نايلا و لوي وجلست ميرا و هاري و عندما انطلق القطار اصبح الجميع يصرخ و يضحك اصبحنا مثل المجانين هاكذا حتى توقف القطار معلن عن انتهاء اللعبه و ذهبنا و لعبنا العاب اخرى لكن انا لم اعد استطيع ان اكمل فذهبت انا و زين الى المطعم لكي نستريح وذهب هاري و ميرا لكي يكملوا اللعب انهم لايتعبون ولوي ونايلا ذهبو لكي يحضروا شيء نشربه فقال زين لي(سيلي هل تقبلين دعوتي للغداء غدا)فقلت له(موافقه)واتت نايلا ولوي وهم يحملون العصير معهم جلسوا وشربنا العصير و اكملنا لعب حتى اصبحت الساعه10 اوصلونا الشباب الى المنزل و ذهبوا دخلنا الى المنزل تناولنا طعامنا استحممنا و نمنا ....
....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
❤true love❤
Fanfictionهي فتاه من عائله غنيه جدا و معروفه تحب الحياه كثيرا جميله و ذكيه وهوا من عائله كبيره و معروفه جدا ... جميل و جميع الفتياه يتمنوه تقابلوا بحفله و تجري الاحداث تستطيع ان تغير من صفاته من دون ان تعلم حتى يحبوا بعض ولا يتخلوا عن بعضهم ابدا تجري الاحد...