*2*

289 15 2
                                    

وعندما انتهينا امسك لوي خطيب نايلا المايك وقال(هذه الاغنيه اهديها لحبيبتي نايلا)و اصبح يغني اغنيه هادئه و الجميع يرقص كثنائي جميل فنمدت يد لي فنظرت لصاحبها كان زين فقال لي(هل يمكنني الرقص معكي)قلت له(بالطبع)فاصتحبني معه الى الساحه التي يرقص بها الجميع وتشابكت ايدينا مع بعضا كانت لمسته ساحره سمعته يقول(انتي جميله انسه سيلينا)(شكرا لك نادني سيلينا فقط)(حسنا سيلينا انتي تملكين اعين جميله انا احب الاعين الخضراء)(شكرا وانت لون عينيك جميل يسحر الناظر لهما)كانت حركاتنا متناسقه مع بعضها انتهينا من الرقص و ذهبنا الى الطاوله التي تجلس عليها نايلا و ميرا و لوي و ثلاث شبان جلست انا قرب ميرا و جلس زين قربي فقالت نايلا وهيا تشير علي(اوووو زين انها سيلينا التي اتكلم عنها دائما و هذه ميرا)(اهلن ميرا سررت بلقائك ..لقد تعرفت ع سيلينا عندما اتت الى الحفل نايلا)(هذا جميل اوو صح سيلينا هذا ليام ونايل و هاري اقاربي)(اهلا انا سيلينا)
كانوا اقارب نايلا لطيفين جدا انتهت الحفله وذهب الجميع الى منزله ذهبت انا الى منزلي بعد ان اوصلت ميرا الى منزلها بسيارتي و ذهبت انا الى المنزل القيت التحيه على عائلتي استأذنت منهم و صعدت الى غرفتي غيرت ملابسي الى البجامه رقيقه و ذهبت الى السرير و غفوت لانني متعبه جدا جدا من الحفله
استيقظت الساعه10 كان يجب ان استيقظ الساعه8 لكي اذهب الى الشركه انا اعمل في شركه والدي للالبسه كمصممه ازياء ......
لكن انا اغلبيه عملي هو الرسم لهذا احيانا انا لا اذهب الى الشركه و اعمل في المنزل لكن كان على ان اذهب لكي اعطي والدي رسوماتي فذهبت و استحممت و ارتديت ملابسي و وضعت الرسومات في حقيبتي

ونزلت للاسفل تناولت طعامي وخرجت من المنزل ركبت سيارتي متجهه الى الشركه كان هناك ازدحام انا اكره الازدحام واخيرا وصلت الى الشركه وضعت سيارتي في الكراج و دخلت الى الشركه سلمت على الجميع و صعدت بالمصعد ولكن دخل معي شخص نظرت اليه كان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ونزلت للاسفل تناولت طعامي وخرجت من المنزل ركبت سيارتي متجهه الى الشركه كان هناك ازدحام انا اكره الازدحام واخيرا وصلت الى الشركه وضعت سيارتي في الكراج و دخلت الى الشركه سلمت على الجميع و صعدت بالمصعد ولكن دخل معي شخص نظرت اليه كان.......زين.... ماذا يفعل زين هنا (زين ماذا تفعل هنا؟؟؟؟)(اووووه سيلينا انا شريك لهذه الشركه انت ماذا تفعلين هنا؟؟؟؟)(ابي هو صاحب هذه الشركه و انا اعمل هنا كمصممه)(هذا يعني ان الرسومات التي انتظرها بفارغ الصبر انتي من يرسمها)(نعم)(متى سوف تنتهين منها لا استطيع الانتظار اكثر اريد ان اراها)(هههههه شكلك مثل الطفل الذي يريد الحلوى انها معي لقد اتيت لكي اسلما لابي تعال معي لكي تراها)(حسنا قادم) اتجهت الى مكتب ابي فتحت الباب و القيت التحيه على ابي و اخي ودخلت انا و زين سلم ابي و اخي على زين وقال ابي لي(سيلينا هذا زين مالك الشريك الجديد لنا زين هذه ابنتي سيلينا مصممه الشركه)(ابي نحن نعرف بعض لقد تقابلنا في عيد ميلاد نايلا انه قريبها)(هذا جيد سيلينا هل انتهيتي من الرسم؟؟؟)(نعم ابي لقد انتهيت منها تفضل)قال ابي(تعال زين كي ترى الرسومات)فقال زين بعد ان انتهوا من النظر الى الرسومات(اوووو سيلينا هذا رائع انتي مصممه بارعه وانا متاكد انكي سوف ترفعي اسم هذه الشركه اكثر)انتهينا من العمل ذهبنا انا و ابي الى المنزل لكن ستيف(اخي) ذهب مع زين لانهم احبو بعض كثيرا عندما وصلت الى المنزل تناولنا طعامنا فصعدت الى غرفتي لارسم وعندما مللت ذهبت الى عالم الاحلام.............

❤true love❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن