الفصل التانى

19.2K 480 33
                                    

عادت إلى المنزل وهى مازالت فرحة ولكنها رأت ما لم تتوقع.

ما الذي حدث حتى تم إعادة فتح فيلا العم ..العم المتوفى أو على الأصح فيلا احمد...فهو الوريث الوحيد لوالده ..من الذي أعاد فتحها بعد غلقها لأكثر من عقدين كاملين ؟ ومن الذي جاء بكل هؤلاء العمال ؟ لابد من وجود سبب قوى لكل ما يحدث ولابد أن والدتها تعلمه ..ستسألها بمجرد أن تدخل البيت .

ولكنها لم تكد نخرج من سيارتها حتى عالجها احدهم معرفا عن نفسه :" مساء الخير أستاذة منى ... أنا إبراهيم على مهندس ديكور ... مهندس احمد طلب منى أن أجدد الفيلا وأكد أن اسأل حضرتك عن التعديلات المطلوبة وقال انك على معرفة جيدة بالمطلوب وانه يثق في ذوق حضرتك" .

أنفغر فاها تعبيرا عن دهشتها وذهولها ...

كيف له أن يفكر في تجديد الفيلا بينما هي خطبتها بعد أيام ..أيكون هذا انتقاما منه لرفضها إياه منذ عام ؟؟هل يمكن أن يفعل هذا بها ؟ ألهذا لم يصرح اليوم بكلمة حب صريحة أو حقيقية ؟

و إمعانا بانتقامه يريدها هى من يختار التعديلات.. لبيته!!

بالطبع لم يجرؤ على الكذب صراحة في وجهها ..لا .. لا يعقل .. هو ليس كذلك ..

ردت على مهندس الديكور ببعض الملاحظات التي مازالت تتذكرها من أخر مرة زارت فيها الفيلا منذ سنين .

في ذلك اليوم كانت معه ومعهم أخاها ادهم .كانت الفيلا بجوار فيلا والدها ولكن كان تصميمها مدهشا و لا عجب فوالدة احمد رحمها الله كانت مصممة ديكور وهى من قام بتصميمها ..

كان الديكور رائعا وأثار إعجابها ولم تحاول أن تخفى ذاك الإعجاب حتى إنها قالت بجدية لأحمد أنها ستوفر من راتبها لتشتريها منه..يومها ابتسم لها وأكد انه إذا فكر أن يبيعها, فلن يبيعها إلا لها .

ودخلت البيت وقابلتها أمها التي سألتها عندما رأتها لماذا فتح احمد الفيلا..فحتى أمها لا تعرف لماذا وتسألها هي .

ردت بيأس على سؤال أمها:" لا اعرف... اسأليه عندما يعود"

ردت الأم بتصميم " طبعا سأسأله ... ترى هل من المعقول انه سيتزوج دون أن يخبرني ؟؟ غير معقول؟"

كان فضول أمها شيء طبيعي فهي من قام بتربية احمد عندما توفى والديه ...

كانت والدتها وقتها عروس عندما وقع الحادث لعمها وزوجته ..ذاك الحادث الذي أودى بحياة العم وزوجته بينما احمد الذي كان نائما في المقعد الخلفي أصيب ببعض الكسور ..

كان ذلك في طريق عودتهم من الإسكندرية . بعدها جاء احمد إلى منزل والدها ليعيش مع عمه وزوجته التي رحبت به كابن لها وأغلقت الفيلا إلى غير رجعة .

كان من المتوقع أن تفتح الفيلا عندما يتزوج احمد وبما انه يقوم بالتجديدات إذن فهو سيتزوج ..

ابن العم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن