جاسم _والله حازم مااعرف نفسي ضاق ع غفلة
حازم _دروح صلي ركعتين واقرة ايه ترتاح
جاسم _تونس كمت من السجادة هاي هي الحمد لله سلملي
حازم_الله وياك خويه ...... سديت التليفون غمضت عيني اوف ياخويه ليش هالشكل تسوي بروحك حسيت بيها من عقدت لغيركً الله يستر شيصير بيك بدخلتها الله يستر
شجن_مشه الاسبوع سريع واحس روحي مثل المريض الي ينازع وموته قرب مو عرسة الاربعاء الحنه مكدرت لغيتها اجة الخميس باسرع ماكان يجي قبل وهاي اني كاعدة منتظرة دفاني مو رجلي والزفه من اجتي صوتهابالراس عبالك جاكوج يدك براسي ودموعي كمت مااحس عليهن من كامت تنزل هم زين جانوا مغطين راسي وكلشي ممبين مني دخل علي واني كلشي مدااشوف هم مغمضه عيني وهم الي مغطيني بيه حسيت وكف گلبي تخيلت جاسم الي طب بدشداشته البيضه والعبايه السودة المذهبة اطرافهة وعكاله الابيض ع راسه وعطرة الي يجنن اي مايوم غيرة من صار بقربي تغير بخشمي العطر هذا مو جاسم هذا مو جاسم جرني من ايدي كمت اشهك صعدني بالسيارة وساعدني بالبدلة سد باب السيارة وفديت وية سدتها انقبضت روحي تنفسي صار سريع خرب خرب يربي ساعدنا منا العشيرة كلها تدري بخطوبتنا اني وجاسم وعرفوا بيه حب وحدة بغداديه مااريدهم يشمتون بيه يكولون خربت ومتحبه تحب وهو عافها يربي انطيني الصبر لزم ايدي وشاورني.... بنت عمي لتخافين ادري بگلبج مو الي بس مااكدر اعوفج مكسورة باسني من راسي حكون الج التردي يصير لتخافين مااجبرج ع شيء عسى مابقينا طول العمر اخوان بس مااتحمل احد يمس طاريج بحجاية من سمعته هيج حجة هدأت روحي وشكرت الله وحمدته ميت مرة وصلنه لبيت عمي حميد رجعوا هوسوا وعافونه وطلعوا وبعدت الغطا عن وجهيعلي _السلام عليكم تدخل سريع ههههههه يابه اني دكتور علي ابن عم جاسم وحازم وشجن خطبتها قبل سنه ومارضت وابن عمي گلي اريدهة سديت حلكي ووسكتت بس اني جنت هواي احبهة عاقله وهادئة شو مشت سنه جاسم حبله وحدة من بغداد وعافها والطرف كاموا يحجون بسيرتها ويكولون معيوبه مااخذها ابن عمها مرتي وحدة من الناس الضلت تحجي حذرتها اطلكها مفاد طلكتها وضليت اسمع اشكال عن هالمسكينه عمي ستار كلش تأذة بس ميكدر يحجي بس شكة لابويه عن جاسم اني مكدرت بعد اعرف ماعدها غير النظرات وي جاسم والمشكله جاسم ابن عمي ذهب بس هو من يوم الحادث الماطور جنت اني وياه اندعمنا لحد هسه هو متغير حييل جان روحة بروحي وعايفني صار شهرين مشايفة دزيتله رسالة بيوم الزفة كتلهة بيها (لو شمايصر نبقى اخوان وتبقي ابن عمي الذهب)
جاسم _وصلت الرساله من علي ليش هيج كال يجوز لان كاطع صار فترة خابرته ميرد وبقيت احاول محصلته عفته
علي _طبيت للغرفه وخرت البركع والعباة وطلع البياض جانت مغمضة وعركانه ضحكت فتحي عينج شبيج يلج كومي بداي اخذي راحتج
شجن_الحمد لله بداخلي بلدت ومسحت مكياجي وفليت شعري كعدت اصلي شفت علي استعمل مال سكر صفنت... احم شنو بيك سكر
عاي_ههههههه لا هيج
شجن _شفته جك اصبعه وخلة الدم بالنيشان وطلع لاهله وهلهلوا احنا هالعادات منسويه بس انصور بحالتي لان جاسم عافني عبالهم معيوبه ًوحتى هو يكطع الشك باليقين ورة شوية طب وجاب العشة وقفل الباب وراه جنت حيل مطمئنه علي اله هيبته ببلد وترباية عمي ومن يحجي حجايه ميرجع بيها لو ع كص ركبته نام ع مندر الصدر ونمت ع الجربايه