البارت العاشر

296 5 1
                                    

..جلست داخل الزنزانه سرحانه ومصدومه مو حاسه بالي جنبي ..بعد ساعه ونص جاءت شرطيه ونادت اسمي اطعتها وخرجت وقفلت هي الباب وراي ومسكتني من ذراعي ومشتني لغرفة مديرة السجن ..دقت مرتين وبعدين دخلتني وقالت المتهمه ن.ع ..اصعب موقف بحياتي دخلت الغرفه ويدي مكبله بالحديد والاقي امي وابي جالسين...يا الله ما اشد هول الموقف..الخزي والعار والالم والمذله والندم ..هذول الغاليين كانوا ينتظرا يشوفوني بلباس التخرج ويدي تصافح رئيسة الجامعه وتستلم شهادتها ..خذلتهم وكسرت حلمهم وخليتهم يشوفوا يدي تمسكها السجانه وبدل الشهاده فيها امسك ببيانات حبسي ..سامحني يا ابي الاسواره الذهب الي شريتها لي هديه نجاحي بدلتها باسواره من حديد رمز لفشلي.. ابوي انصدم من حالتي غطى وجهه وماتكلم ونزل راسه..كدا جازيته ..بدل ما ارفع راسه خليته يوطيها.. نزلت انا كمان راسي عشان ما اطالعهم ووقفت بنص الغرفه..اما امي..القلب الي ماحد حبني كثره..امي الي شافتني الدنيا والسما ..امي طالعت فيني ووجهها جامد..كانها مو مصدقه ان هذه نفسها بنتها ..رفعت ورجهي جيت انزله مسكته بقوه وقالت طالعي فيني..ليش؟ طالعتها ووجهي زي الخشب..وفجاه لطمتني كف قوي جدا على وجهي ورجعت انهارت وضربتني فوق العشرين كف ورا بعض..الصفعات كانت على وجهي بس حسيت انها على قلبي تجلده..لكن ماتحركت فيني شعره كنت في حالة تبلد وهي كانت تصيح ليش ليش ليش والله ماقصرنا معك يا فاجره يا زانيه يا بلا معروف ..ماحد حاول يمنعها وهي مسكينه اغمى عليها من الانفعال جيت اقومها مسكتني الشرطيه وقالت ممنوع قلت دي امي قالت قلت ممنوع المسجونه ممنوع تلمس الزوار وسحبتني لزاوية الغرفه وقالت لا تتحركي..وقفت عاجزه اتفرج وهم حاولوا يصحوها ويشمموها العطر ..واول مافاقت جا نظرها علي رجعت تصارخ خذوها ما ابي اشوفها خذوها من وجهي احبسوها اضربوها قامت الشرطيه وسحبتني من يدي بسرعه برا الغرفه عشان تهدأ امي ووقفتني على الباب وسمعتهم يقولوا لها اطمني احنا بنعاقبها ونأدبها ونحبسها ونضربها وكل الي تبغيه احنا كلمناكم تجون تتاكدوا انها بنتكم ويكون عندكم علم بمكانها ..امي صاحت مانبي نعرف عنها شي هذه المجرمه عديمة الاخلاق والشرف بلاحياء ..حاولت الماموره انه تهديها معلش يا استاذه مهما كان هي بنتك وكل ابن ادم خطاء لكن امي بكت بحرقه وقالت ماهي بنتي انا ربيت بنت تانيه كان يضربوا بها المثل في الاخلاق والادب والاحترام و التفوق واعطيناها الثقه والامان لكن ياحسره ..ابوي ساند امي وطلعوا من الغرفه بيروحوا البيت شافوني وطالعوني بنظرات قتلتني وقالوا اخس عليك ضاعت تربيتنا وتعبنا واملنا فيك وحسبي الله ونعم الوكيل ...

غلطه العمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن