مرت ايام وجا موعد زيارات ورجعت بنت خالتي تزورني ماصدقت لما قالتلي الشرطيه عندك زياره امشي ..اول زياره قلت اكيد امي سامحتني وسالت منو قالت الحارسه ماعرف واخذتني لغرفة التفتيش ..ماكنت ادري لازم يفتشونا قبل وبعد الزياره..وبعدها حطت الكلبوش في يدي وقالت ..ممنوع لاي سبب انك تلمسي الزوار مفهوم مابغى حركات فاضيه والاتلغي الزياره و بتتعاقبي فورا وطول ما انتي جالسه يداتك فوق فخودك ماتحركيهم قلت لها ادخل ونا مكلبشه؟ قالت اي ..وفتحت الباب ودخلتني وانا خجلانه بس فرحانه بنفس الوقت واول ما دخلنا اكتشفت ان الي جت تزورني بنت خالتي مو امي ..ياخزوتي اول مره من يوم ماجيت هنا احد يشوفني وانا مسجونه لا ومكلبشه بعد..بنت خالتي انصدمت يوم شافتني لدرجه حسبتني مو انا..معقول هذه نفسها بنت خالتي الحلوه الي شايفه نفسها ..وجهي شاحب وجسم نحيف والسواد تحت عيوني.. مانا تمنيت الارض تنشق وتبلعني وزاد شحوب وجهي ..تمنيت اموت ولاحد يشوفني كذا ..جت تبي تحضني وتسلم علي بس الشرطيه اشرت لها توقف وقالت لا لا ممنوع تلمسي السجينه واشرت لي اجلس على الكرسي التاني وانا جلست وزي ماامرتني يداتي على فخودي كان بيني وبين بنت خالتي طاوله تفصل بيننا قالت الشرطيه قدامكم نص ساعه فقط ..جلسنا ساكتين شويه بعدين ندى قالت كيفك يا بنت خالتي قلت الحمدلله ..قالت وحشتينا وانا ابتسمت بحزن ..عارفه انها تكذب انا ماوحشت احد بدليل ماحد فكر يسأل عني وعن حالي حتى سؤال ..قلت لها اصيله يابنت خالتي مايوحشك غالي يارب ..قالت امي تسلم عليك ..الله يسلمها يارب خالتي..
أنت تقرأ
غلطه العمر
Short Story{الروايه مو روايتي} الروايه هي عن بنت غلطت غلطه وحده و ذي الغلطة خربت حياتها كلها