الفصل الثالث

10K 347 93
                                    

تينا | 🥀

مرّ شهر ونصف وانا ويمان  اصدقاء فقط ، لكن اصدقاء مقربين جداً .. حتى انني كنت اشعر بأن راما ، ايه وسروه بدأن يشعرن بالغيره منه ..
كان  بعيني كاملاً وحتى الاشياء التي كانت تنقصة كانت تعجبني واحبها .. كنت اراه مثالياً ومميز وهذا ما جعلني ابدأ بالشعور بالاعجاب تجاهه !

كنت اشعر بأنزعاج مبالغ به وغير مبرر عندما ارى ايّ فتاة تقترب منه او تتحدث معه ، كنت اريده ان يتحدث معي انا فقط ..
نسيت بأن اخبركم بأنني عندما احب ايّ شخص احبه بأمتلاك ولا اسمح لأي شخص بالاقتراب منه غيري ..
اعلم بأنه شئ سيئ ولكن الامر ليس بأرادتي .. ورثت هذا الشئ من امي التي لطالما عكر صفو علاقتها مع ابي الموضوع ذاته ..

كنت اجلس مع اية في حديقة كلية طب الاسنان انتظر خروجه من المحاضره ..
آية : بربج شكو جايبتني للطبيه اووف .

قلت : تعرفين اني استحي اجي لهنا وحدي وبعدين شكو بيها اذا اجيتي ويايه غير صديقتي انتي وغصب عنج تتحمليني .

آية : وشوكت تخلص محاضرته استاذ يمان ؟

قلت : المفروض هسه خلصت انتظري دقايق ويجي .

رأيته من بعيد يسير مع فتاة كانت جميله وانيقه .. كانا يتبادلان الحديث والضحك ..!

زفرت الهواء بقوه وادرت رأسي للجهة الاخرى ..
نظرت لي ايه ثم قالت : اي هياته يمان .. بس منو هاي الي وياه ؟

قلت بغضب : ماا اعرف .

آيه : زين انتي ليش معصبه ؟

قلت : لج ايو شوفيهم شلون يضحكون 😤 .

ابتسمت آيه ولم تقل شيئاً .. قلت : شكو دتبتسمين خييير !

آيه : انتي تحبيه ؟؟

قلت بأرتباك : هااا لا ااا طبعاً لا شكو دا احبه .

يمان : هلاو بنات شنو هالمفاجئه الحلووه .

آية : هلاو يمان ، يلا اني لازم اروح عندي محاضرة .. نظرت لي 😉 ثم قالت : بيباي .

بعد ذهاب ايه جلس يمان بجانبي ثم قال : شنو هالمفاجئه الحلووه ع فكرة كولش فرحت .

قلت : مو مفاجئه عادي يعني اعتقد ما بيها شي اذا اجيت لكليتك .

يمان : اكيد عادي بس انتي اول مرة تسويها بالعادة اني اجي لكليتج .

قلت بأنزعاج : هسه شنو ؟ اروح ؟

يمان : لا يمعودة وين تروحين ، تعالي دا اعزمج ترا اكل كليتنا كولش طيب .

ذهبنا لمقهى الجامعه .. ذهب هو لجلب الطعام وعاد بعد دقائق .. جلس امامي بعد ان وضع الطعام على الطاوله ثم قال : تينا شبيج اليوم ؟

- ما بيه شي عادي 😊 .

-  ما اعرف دا احس مزعوجه من شي ! عموماً براحتج .

اريدها لي 💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن