الفصل الخامس

8.7K 296 46
                                    

يمان | ♦️

في اليوم التالي خرجت من المشفى ، قمت بشراء هاتف جديد ، بعثت برساله نصّيه لـ تين كان محتواها " تينا فوني ضاع هذا رقمي الجديد" .. بعد دقائق اتصلت بها لكنها لم تجبني ! عاودت الاتصال لعدة مرات وكانت النتيجة نفسها .. لم انم ليلتها كنت قلقاً عليها جدا...

تمكنت من النوم عند الخامسة صباحاً .. افقت في الساعه الثامنه ، استحممت وارتديت ثيابي وخرجت متجهاً لشركة والدها .. رأيتها تجلس على مكتبها ، كانت تبدو شاحبة للغاية ..
دخلت مكتبها وقلت : صباحو حبيبتي .

رفعت رأسها ببرود ونظرت لي نظرة لم افهم تفسيرها ، ثم عادت بنظرها الى جهاز الحاسوب الموضوع امامها وبدأت تحرك يديها الرقيقتين على لوحة مفاتيحة ..
كنت اشعر بالدهشه .. هذة اول مرّه تنظر لي ولم ارى تلك اللمعة بعينها الجميلتين !
رأيت فيهما مزيجاً من الكرة، العتب، الحيرة والكثير من البرود ..
جلست على الكرسي المقابل لها وقلت : حبيبي شبيج !

عاودت النظر لي وبنفس النظرة قائلة :يمان الي بينا انتهى ، اطلع برا .

يمان : شنوو ! شدتحجين تينا ؟

تينا : مثل ما سمعت .

يمان : گومي دنطلع لمكان ونحجي .

تينا : ما اريد اروح وياك لاي مكان واطلع برا رجائاً عندي شغل اريد اكمله .

اقتربت منها وقمت بشد ساعدها وقلت : دا اگولج گومي لا اسوي شي ميعجبج والله .

زفرت بغضب ثم ارتدت حقيبتها وسارت معي الى الخارج .. قلت : تعالي دنروح بسيارتي .

نظرت لي بأستهزاء ثم قالت : لا شكراً اني اروح بسيارتي .

يمان : اوك ع راحتج .

ترجلت الى السيارة وانا اشعر بأنني غير قادر على التفكير .. ما هو الشئ الذي جعلها تتغير فجأة !!

كنت انظر لها عبر مرآة السيارة كانت تسير بسيارتها خلفي مباشرةً .. توجهت الى الجادرية .. جلسنا في احد الاماكن ، كتفت يديها الى صدرها ثم قالت : تفضل دا اسمعك .

يمان : اني جبتج هنا حتى اسمع منج ، شكو حبيبتي ليش تريدين تخربين كل الي بينّا !

تينا : واللهي ! متعرف شكو مو ؟

يمان : لا والله ما اعرف !!

تينا : يمان شوكت كنت تريد تگولي ع لعبتك ؟ او بالاحرى شوكت كنت ناوي تكسر قلبي وتأذيني حتى تاخذ بثار صديقك الي رفضت ارتبط بيه .. هاا شوكت ؟ من تعلقني بيك زيادة او يمكن كنت مخطط تتركني بيوم العرس اصلاً .
علمت حينها ان راني اخبرها كل شئ ، تباً ..

يمان : تينا حياتي انتي مفتهمة خطأ اني بس....

قاطعتني قائلة : لا اني مفتهمة كولش صح .. بس اريد اعرف هو هذا مقياس الرجوله عندك ، تنتقم من بنية !!
بس اريد اكولك الله لا يوفقك .
همّت بالوقوف ، امسكت يدها وقلت : تينا گعدي حبابه بس افهمج ..

اريدها لي 💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن