الفصل الاول

31.3K 614 83
                                    


راني | 🍂

افقت صباحا وانا اشعر بالفرح ، سأعترف بحبي لها اخيراً .. استحممت وارتديت افضل ما لدي ، قمت بترتيب شعري ووضعت عطري وحملت هاتفي ومفاتيج سيارتي وتوجهت للاسفل حيث عائلتي مجتمعين ككل صباح حول الطاوله لتناول وجبة الفطور .. قلت : صباح الخير .

اجاب الجميع : صباح النور .

امي : اكعد حبيبي دا اصبلك چاي .

قلت : شكراً ماما اتريك بالجامعه ، يلا اني رايح .. ادعيلي .

امي : الله يحفظك ويوفقك ابني .

توجهت للخارج وترجلت الى سيارتي التي ما ان ادرت المفتاح فيها حتى على صوت الاغاني فيها ، فأنا اعشق قياده السيارة بسرعه كبيره وطبعاً بوجود الاغاني الصاخبه العاليه .

كنت اسير في الجامعه واشعر بنظرات فتيات الجامعه نحوي فأنا اوسم واغنى شاب بالجامعه ، لا ابالغ
ان قلت ان اغلب فتيات الجامعه يتمنين الزواج بي
ولكن قلبي ملك لواحدة فقط .. لها هي ...

رأيتها من بعيد ، تقف في مكانها المعتاد مع مجموعة من الفتيات .. كانت تتدحث معهن وتضحك بين حينٍ واخر ..
لم تكن اجمل فتاة رأتها عيني ولكني لا اعلم سبب انجذابي لها بهذا الشكل الغريب ..

اقتربت منها وانا مصرّ على ان اخبرها هذا اليوم بمدى حبي لها ..
قلت : سلام .

رد الجميع إلا هي : وعليكم السلام .

قلت : تينا ممكن تجين 5 دقايق .

رفعت حاجبها الايمن لتقول : ترا صديقاتي وما اضم عليهم شي تكدر تحجي .

قلت بأصرار : الموضوع كولش خاص وصدكيني مراح اخذ من وقتج اكثر من 5 دقايق .

سرنا انا وهي بضع خطوات ثم توقفت قائله : ممكن اعرف الموضوع شنو !

قمت بجمع شجاعتي ثم قلت : اني احبج .

نظرت لعيني لثوانٍ ثم قالت : اممم بصراحة ما اعرف شنو اكولك .

قلت : عندج 3 ايام فكري .. وببداية الاسبوع كوليلي قرارج .

قالت بخجل : اوك .









تينا | 🥀

كنت اقف مع صديقاتي في المكان الذي اعتدنا الوقوف فيه .. كانت صديقتي راما تمزح بين حينٍ واخر فنضحك جميعا ..
قالت سروه : بنات شوفوا منو جاي علينا .

اريدها لي 💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن