Introduction

6.7K 249 42
                                    


كَانَتْ تَقِف إمَام مرائتها تَضَع أحْمَرَ الشِّفَاه لتبدو فِي رَيْعَان جمالها  و تألقها .

بَيْنَمَا هُو يَقِفَ مِنْ خَلْفَهَا يُرْبَط رَبْطُه عُنُقِه .

نَظَرْت إلَيْه بــ اِبْتِسَامَةٌ حنونة لِتَعْدِل لَه رَبْطُه عُنُقِه .

بَيْنَمَا هُو اِبْتَسَم و قَبْل رَأْسِهَا .

نَزَلُوا سَوِيًّا عَلِيّ دَرَج الْقَصْر الرَّاقِي .

وَقَفُوا إمَام سَيَّارَتَيْن لَيَقُول هُو : " وَدَاعًا حبيبتي " .

لِتَقُول هِي : " وَدَاعًا حَبِيبِي ، احْذَر و أَنْت تَقُود " .

"حسنا عزيزتي عِنْدَمَا تُصَلِّي الْعَمَل حدثيني"قال لِيَرْكَب سَيَّارَتِه لِتَرَكُّب هِي الاخري سيارتها .

- الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ جاسمين-

  أَبْلَغُ مِنْ الْعُمْر خَمْسَةً و عِشْرُون عَامًّا ، عِشْت طِوَال عُمْرِي بَيْن عَائِلَة ثرية  لِهَذَا تَزَوَّجَت رَجُلٌ ثَرِي .

يَدَّعِي زَيْن ، يُحِبُّنِي بِشِدَّة و أَنَا أَيْضًا أَفْعَل .

و لَكِنَّ هَذَا مَا دَائِمًا يَعْتَقِده الْجَمِيع . . .

- الرِّوَايَةِ مِنْ وِجْهَةَ نَظَرٌ زَيْن -

قَبْلَهُ فِي الصَّبَّاح مَعَ زِيَادَةٍ مِنْ كَلِمَة حبيبتي هَذَا مَا تُحِبُّه جاسمين لتشعر بِالرَّضِيّ عَنْ نَفْسِهَا بـ أَنَّهَا زَوْجَة جَيِّدَة .

لَا تَعْلَمُ أَن تَغْزِلِي بِهَا نِفَاقٌ و حَدِيثَي مَعَهَا أَكَاذِيب .

و لَكِنْ لِمَا تَهْتَمّ ، طَالَمَا أَن البِطاقَة الائتمانية مَلِيئَة بالمصاري .

فَلْيَذْهَب زَيْن لِلْجَحِيم .

.
.

رأيكم مبدئيا؟؟✨

هتبقي قصة مختلفة ان شاء الله و لذيذة يعني وعد مش هتزهقوا😉

اكمل ولا اية😐؟

سي يو💖

منزل العَرائس | Dollhouse®حيث تعيش القصص. اكتشف الآن