الْفَصْلُ الرَّابِع | اَلَلٌوَردْ و الْمُحْتَال

2.8K 192 78
                                    

طبعاً باين مين اللورد واضحه يعني😂

اعملوا منشن لاي حد عشان يشوف القصة رجائاً💖

أَذْكُر الله🌌

قِرَاءَة ممتعة🌾

.
.

دَخَلَت الغُرْفَة بِهُدُوء و هِي تَبْدُو متوترة قَلِيلًا .

" قَلَّ مَا عندك" قَال زَيْن بِمَلَل .

اِبتسَمَت اِبْتِسَامَةٌ متوترة و قَالَت : " زَيْن ، ، يُوجَدْ أَحَدٌ مِن اقرابي سَيَأْتِي لِيُقِيم مَعَنَا بَعْض الوقت"

" لِمَاذَا ؟ " سَأَل زَيْن مُتَعَجِّبًا .

" لِأَنَّهُ كَان مُسَافِرٌ لِمُدَّة طَوِيلَة ، يُرِيد رؤيتي و التَّعَرُّف عليك" قَالَت .

" حَسَنًا مَا الْمُشْكِلَة ؟ " سَأَل زَيْن ثُمّ سَارَع بالسعال .

" لَا يُوجَد مُشْكِلَةٌ ، ، إلَّا تُؤَدّ مَعْرِفَة هَوِيِّه الشَّخْص الْقَادِم ؟ "

" شَخْصٌ أَعْرِفُه ؟ " سَأَل زَيْن .

تَنَهُّدٌت بِقُوَّة ثُمَّ قَالَت : " هاري"

لتتوسع عَيْن زَيْن متسائلا ً : " أَلَيْس هارِي هَذَا ابْنَ خَالَتِك الَّذِي كَان يواعدك قَبْلِي ؟ و--"

" زَيْن هَذَا الْأَمْر كَان مُنْذ زمن" قالت مقاطعه

" لِمَا تتعمدين اغضابي ؟ " سَأَل زَيْن بِغَضَب .

" زَيْن أَنَا أَسْفَه أَعِدُك أَنْ لَن يُحْدِثُ أَي شَيّ يزعجك مَرَّة أَخِّرِي لَكِن أَرْجُوك تَصَرَّف بَرْقِي أَثْنَاء وُجُودِه "قالت جَاس .

" حسناّ" قَال زَيْن بِدُون اهْتِمَام .

" أَشْكُرُك حَبِيبِي سأذهب لاجهز الْمَنْزِل لاستقباله" قَالَت بِسَعَادَة ثُمّ ركضت لِأَسْفَل .

" لِمَا تَبْدُو سَعِيدَة إلَيَّ هَذَا الْحَدّ ؟ " هَمَس زَيْن لِنَفْسِه بِغَضَب لِيُكَمِّل :
" لَا أَعْلَم هَل حَظِّي سِيّ أَم أَنَا أَتَعَمَّد إغْضَابٌ ذَاتِيٌّ ، ، مَا الْمُشْكِلَة يَا زَيْن إذَا زَارَهَا هُو بالنهاية ابْنِ خَالَتِهَا ، أَنَا أَثِق بجاس حَتَّي إنْ كُنْت غَيْر متفاهمين ، مستحیل أَن تخونني يوماً"
.

.

عَلِيّ حُلُول الْخَامِسَة .

صَعِدَت جاسمين إلَيّ غَرْفَة النَّوْم لتجهز نَفْسِهَا لِاسْتِقْبَال هارِي .

حالَما دَخَلَت الغُرْفَة وَجَدْتهَا بَارِدَة بِسَبَب الْمُكَيَّف ثُمَّ وَقَع نَظَرُهَا عَلِيّ زَيْن النَّائِم عَلِيّ الْفِرَاش بِدُون غِطَاء .

منزل العَرائس | Dollhouse®حيث تعيش القصص. اكتشف الآن