صلي علي الحبيب💙
.
.
.
" نُوح ، ، زين" همست بِاشْتِيَاق بَيْنَمَا تَقْتَرِب مِنْهُم . .لَقَد تَغَيَّرَتْ عَنْ آخَرَ مَرَّة رَأَوْهَا بِهَا ، ، لَقَد غَابَت عَنْهُم 15 عَامًّا ، ، خَمْسَةَ عَشَرَ عَامًّا بِدُون أَم . .
كَيْف سَتَكُون رَدَّه فِعْلِهِم . .
" أُمِّي ، ، أَنَّا لَا أَفْهَم أَي شَيّ " هَمَس نُوح بتعجب .
" مَا الَّذِي لَا تُفْهِمُه يَا بَنِي ، ، لَقَد تغيرتم كَثِيرًا اصبحتوا رِجَالٌ " قَالَت الْأُمّ بِشَوْق . .
اُتُّجِهَت لتحتضن نُوح فَبَقِي سَاكِنًا ، ، حالَما اقْتَرَبَتْ مِن زَيْن الَّذِي كَانَ يَنْظُرُ إلَيْهَا باشمئزاز .
قَالَت : " زَيْن . . "
تَعَالَت ضَرَبَات قَلْبُهَا و هِي تُرِي ابْنِهَا يَبْتَعِد عَنْهَا بِغَضَب قَائِلًا : " هَل تَعْلَمِين إنَّنِي كُنْت اتمني هَذَا اللِّقَاء طِوَال حَيَاتِي ، ، لَكِنَّنِي الْآنَ لَا أُرِيدُه ، ، مَاذَا ذَكَرَك بِنَا ، ، مَاذَا ذَكَرَك بَعْدَ خَمْسَةَ عَشَرَ عَامًّا أَن لديكي ابناء"
" لَقَدْ عَلِمْتَ إِنَّك ستفعل هَذَا يَا زَيْن لطالما كُنْت عَصَبِيٌّ ، ، لَمْ تَتَغَيَّر لَكِنِّي أَقْدِر مَوْقِفَك " قَالَت الْأُمّ بجدية .
" بِالْمُنَاسَبَة ، ، أَيْن زَوْجُك ، ، أَعْنِي هَذَا الَّذِي تَرَكْتَنَا لاجله و هربتي مَعَه ، عشيقك ، ، هَل تزوجك أَم مَازَال عشيقك ؟ " صَاح زَيْن لتخفض الْأُمّ رَأْسِهَا بِخَجَل .
" زَيْن اخْفِضْ صَوْتَك نَحْن بِالشَّارِع إلَّا تخجل" قَالَ نُوح .
" و مِن مَاذَا أخْجَل يَا أَخِي ، ، هِيَ الَّتِي مِن الْمُفْتَرِض أَن تخجل لَيْس نحن" قَال زَيْن .
" زَيْن اصمت---" صَاح نُوح لَكِن وَالِدَتَه قاطعته قَائِلُه : " دَعْه يُكْمِل يَا نُوح ، ، قُلْ كُلَّ مَا فِي داخلك يَا زَيْن "
" أَنَّا لَا أُرِيد قَوْل شَيّ و لَا أُرِيد رُؤْيَتِك مِن الاساس" قَال زَيْن بِغَضَب ثُمَّ دَخَلَ الْمَنْزِل . .
كُلُّ هَذَا و أَهْلِ الْحَيّ يشاهدونهم ، ، مِنْ مَا دَفَع نُوح إدْخَال وَالِدَتَه الْمَنْزِل كَي يَهْدِي الْوَضْع قَلِيلًا .
رَغِم كُرِه نُوح لِوَالِدَتِه بِسَبَبِ مَا فَعَلَتْه و لَكِنَّه مَازَال يُقَدِّرْهَا . .
وَ هَذَا الْفَرْقُ بَيْن زَيْن و نُوح . .
نُوح يسماح . . زَيْن لَا يَفْعَل .
نُوح يُنْسِي . . زَيْن لَا يُنْسِي .
لطالما كَانُوا مُخْتَلِفَيْن ، ، كالـماء و النَّار .
أنت تقرأ
منزل العَرائس | Dollhouse®
Romans" دُعِينَا نَلْعَب لَعِبُه يَا حُلْوَةٌ ، أَنَا سأمثل إنَّنِي زَوْجُك الَّذِي يعشقك و أَنْت تبادليني التمثيل كَأَنَّك أَفْضَل زَوْجَةٍ فِي الْعَالِم ، و لندع الْعَرْض يَبْدَأ " إلَيّ متي سنظل نكابر و ننافق . إلَيّ متي سنظل نُمَثِّل . لِمَ لَا أَس...