الفصل الثاني العشر | رفيق الروح.

2.1K 156 57
                                    


اذكر الله💜

ادعولي دعوة حلو لكم مثلها💖
ادعولي ربنا يحققلي النفسي فيه حاليا 💖

الصورة : مريم✨
.
.

لـــم يَتَحَمَّل زَيْن الْبَقَاءِ فِي الْقَصْر أَكْثَر فَقَرَّر الْمُكُوث بِالْحَيّ رَغِم أَنَّهُ أَيْضًا يَذْكُرْه بجاسي .

فللأسف قَبْل رَحِيلُهَا بِهَذِهِ الطَّرِيقَة لَم تُبْقِي جُزْءٍ فِي حَيَاة زَيْن إلَّا وَوُضِعَتْ لَه بصمتها

.
.
.

مَرّ أَرْبَعَةِ أَيَّام عَلِيّ وُجُود زَيْن بِالْحَيّ و قَد لَاحَظ اِخْتِفَاء مَرْيَم الْمُرِيب . .

فَمُنْذ وُصُولِه لَمْ تَظْهَر و لَم تَرَحَّب بِه . .

فِي كُلّ وَجْبَة بينتظرها هِي لِتَدْخُل لَهُ الطَّعَام وَلَكِنَّهَا لَا تَأْتِي فَتَدْخُلُه إلَيْه دِيَمًا يَوْمِيًّا . .

رَغِم فُضُولِه و قَلِقَةٌ عَلَيْهَا لَمْ يُسْمَحْ لَه كِبْرِيَائِه أَنْ يَسْأَل عَلَيْهَا . .

و هُو حَتَّي لَا يُعْلَمُ مَا هَذَا السعور الَّذِي يُشْعِرُ بِه ، ، هُوَ فَقَط يُرِيدُهَا بِجَانِبِه . .

كــ صَدِيقِه ، ، مُمْكِنٌ ، ،   ونيسة ، ، رُبَّمَا ، ، رَفِيقِه رَوْحٌ .

.
.
.

فِي الْمَسَاء خَرَج زَيْن مِن غُرْفَتِه مُتَوَجِّهًا إلَيّ السَّطْح . .

وَجَد مَرْيَم أَخِيرًا تَفَّف تُحْدِق بِالسَّمَاء .

اِقْتَرَب مِنْهَا قَائِلًا : " أَخِيرًا ظهرتي"

الْتَفَتَتْ إلَيْه بِصَدْمَة ثُمّ اِبْتَعَدْت عَنْه لِتَرْحَل لَكِنَّه سَارَع بِإِمْسَاك يَدِهَا . .

و قَال : " هَلْ أَنْت غاضبة مِنِّي ؟ هَل فَعَلْت شَيّ احزنك ؟ "

كَانَت نَبْرَة صَوْتَه صَادِقَةٌ بِشَكْلٍ لاَ يَصْدُق . .

اِبتسَمَت و قَالَت : " لَا أَنْتَ لَمْ تَفْعَل شَيّ لَا تَحْمِلْ نَفْسِك دَائِمًا ذُنُوبٍ لَم ترتكبها" . .

فَقَال سَرِيعًا : " إذَا مَا الذي يَجْعَلَك تتهربين مني مُنْذ قُدُومِي إلَيّ هُنَا ؟ "

" زَيْن ، ، زَيْن أَنَا مُجَرَّد فَتَاة لَمْ تَكْمُل تَعْلِيمِهَا الجَامِعيّ لَا تَمْلِك أَي عَائِلَة ، ، أَبِي و أُمِّي توفوا ، ، دِيَمًا و نُوح هُمَا عائلتي الوَحِيدَة ، ، أَنَا ابْسُط بِكَثِيرٍ مِن حَيَاتِك و كُلُّ مَا يَتَعَلَّقُ بِهَا لِهَذَا اعْتَقَدَ أَنَّهُ يَجِب نراعي فَرْق الطبقات" قَالَت بِعُيون دَامِعَة . .

منزل العَرائس | Dollhouse®حيث تعيش القصص. اكتشف الآن