نبذة

66 6 8
                                    

سوهيول ;

ان هذه الحياة تحمل العديد من القصص والروايات سواء اكانت واقعا او من صنع الخيال ففي بعض الاحيان تفتح لنا بابها على مسرعيه واحيانا اخرى تقف امامك مثل الجدار فهذه طبيعة الحياة ...

sisar

في بعض الاوقات اشعر وكان جميع الناس من حولي ضدي ومرات اخرى تنجب لي الدنيا اناس ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة ...كثير منهم من مات في نظري مع انه حي يرزق . ومنهم من فضل ظلمة القبر على ان يكون معي ... هذه كانت نبذة عن حياتي انا * سوهيول *.

sisar& exo

تقلب الحياة اجنحتها كثيرا.وقد تجعل السعادة في ابسط الاشياء حتى وان كانت في قطعة حلوى تاتيك هدية من شخص ..لا تدري (نموت على الحلوى والماكلة اسمحلي ههههههه )او بابتسامة من شخص يمر عليك في الطريق ...

بعد كل ماحصل لي في حياتي وعمري يتراوح ما بين 11 و 15 سنة .وما كسبت من اصدقاء وفي نهاية المطاف قرروا الرحيل وتحطيم هذا القلب الذي اسكنتهم فيه ... اقسمت ان لن اعيش هذه الحياة سوى لنفسي وحلمي الذي هو حياتي ...

ياتي عام جديد ومرحلة جديدة و مدرسة جديدة .. اناس لم ارهم من قبل .. دخلت لارتاد مقعدي المعتاد و ابتسم في وجه التلاميذ في القسم ابتسامة صفراء مع اعين توحي بان هذا الشخص ميت منذ قرون ومن يقف امامي يشعر وكانه الى جانب قصر كبير مهجور في غابة مخيفة ..

مرعلي اسبوع في قسم النجاح ..رايت مالم اراه في حياتي ;

فتاة = تبتسم رغم وضعها الاجتماعي . وفقرها لكن السعادة رفيقتها دائما .

و فتاة = جعلت النجاح في الدراسة نصب اعينها .

وفتاة = ابهرتني بما تحمله من حزن ومع ذلك اثبتت لي ان السعادة لا تاتي بل نحن نصنعها .

وكتكوتة اخرى جعلتني ادرك ان كل مانراه ليس هو الحقيقة وانما الحقيقة تعرف بعد التعامل مع الاشخاص وان الجمال هو ليس كل شيء وانما هو الصداقة واسعاد الاخرين في كل الدنيا ..

على الرغم من انهم اصغر مني سنا الا ان هناك بنت اخرى تجسد كل معاني القوة والمحبة والصداقة والوفاء والنجاح .

هؤلاء الفتيات ازاحوا جليدا تراكم على قلبي في فترة ماضية فكل واحدة تركت اطباعا جعلني احبها رغما عني ... وع انني اقسمت انني ساعيش ما تبقى لي في الحياة من ايام جسدا بل روحا ... ولكن ...

اخذت الاقدار مجراها لتقف الحياة امامي مجددا لتقول انها انجبت لي اصدقاءا لا عفوا اصدقاء؟ ههههههههههههه اظن انني اخطات بحق الصداقة ... فالاصدقااء دائما يخونون ويغادرون دون ان يتركوا كلمة جميلة ... هذه المرة الدنيا روحا من جديد على شكل اشخاص وهـــــــن : هيجو ** سويون ** رشال ** ايلا .

لم تكن محبتهن يوما مجرد صدفة . فكل واحدة منهن تكمل الاخرى ولو كان اجتماعهم صدفة عابرة لما كان حلنهن واحد .وهو * كوريا *

مرت الايام والاسابيع دون ان نشعر حتى اتى اليوم الذي ادركت فيه ان ما عشته معهم لم يكن مجرد فترة جميلة تاتي وتذهب في حياتي .. لم ابكي على فتيات في فترة العطلة ..عندما ذهبت الى المنزل وغيرت ملابسي لارتاح بدات تراودني الافكار ..لم استطع ان اتحملها .. صرخت وامسكت براسي . ثم صعدت الى السطح لارتاح . صرخت قليلا مع قرار العام القادم . وكيف ساغير المدرسة مع اني وجدت الحياة فيها فقد تغيرت 180 د.. فقد اصبحت  فتاة مرحة  على عكس الباردة .. اصبحت احب غيري عكس نفسي فقط . واصيح لي شخص عزيز علي ** اوبـــــا ** .. تصادمت الافكار وتزاحمت الذكريات الى ان توصلت الى قرار ...

_______________________________________

اذا عجبكم البارت الاول او النبذه هذه ...اريد 5 كومنت . و5 فوت كي اكمل البارت الثاني اليوم او في الغد 

"""" احبــــــــــــــــــــكم """""

بين الواقع والخيالWhere stories live. Discover now