part 5 (تابع)

10 3 5
                                    

     العودة الى اصدقاء الملثم *

   هاااي ..اين ال CD ؟؟ هل سرق ؟؟ هياا اخبرنا ما بك ؟؟ افففففف ... يبدو انه سرق ... ماذا سنفعل الآن ؟؟! هاا ؟؟ مستقبلنا على المحك !!

  الفتى الملثم : سوف نحاول من جدييد ... ولكننا نحتاج الى لا يمكن العثور علينا فــيه ...

تكلم احد من الفتيان : هااي ڨايز .. ما بكم ؟؟ وانت بارك تشانيول لما لا زلت تضع الكمامة ؟؟. فلقد رحل الفتيات ..

  سوهو : اذن الآن .. اذهب واستلق على سريرك .. ونم .. فساظل معك الليلة ً...

  سوهيول : لانو خايف لانوض عليه فليل ههههههههه.

   في الصباح .. اشرقت الشمس على ايلا ورشال ..
الاميرتان النائمتان ... مع انه قامت القيامة بالليلة الماضية .الا ان الفتاتان لا تعلمان بأي شيء  ..

تأتي هي جو ... وتسحب سوهيول من قدمها .. لتسقط على الارض ...

   سوهيول : ماذاا.. ماذا هناك ؟؟ هل كنت احلم فقط ؟؟ انا لم اذهب الى كوريا ؟؟ اااه . اوووف ):

   هي جو : اخرسي .. وانهضي .. انتي ومشاكلك التي لا تنتهي ..

   سوهيول : مع المشاااكل ... اليست هي السبب ؟؟.

  هي جو : بتعصب : ياااااه .. هيا امامي الى الحمام .. ايتها القزمة المجنونة ..

   سوهيول : اووو ياه .. سوف انمو يوما ما ... وستندمون على مناداتي هكذا ... ):

  بعد سااعة *

اجتمع البنات في مقهى الفندق لتناول الفطور حتى .. راوهم exo... فنادى سوهو على النادل ..

  سوهو : هااي .. لو سمحت ؟؟! ارايت تلك الطاولة التي يجلس بها الفتيات ... سيكون الحساب علي ..
اتفقنا ؟؟!

  النادل : ارااسو !!

ذهب النادل متوجها الى الفتيات واخبرهن بالامر ...

   نظر الفتيات الى الفتيان والقوا عليهم التحية ..

سويون : لما جميعهم ملثمين هكذا ؟؟

رشال : ربما لديهم حساسية من الفتيات الكثيرات الاسئلة مثلك خخخخخخ.

سويون : ها ها ها .. انه حقا مضحك ..\ قالتها بغضب ..

نظرت هي جو الى سوهيول .. وهي منهمكة بالاكل وتقوول ..

  هي جو : ايلا ! مت رايك لو تجري انت عملية جراحية لسوهيول .. واقوم انا بوضع الحجارة ببطنها ؟؟

  البنات سوية : تبدو فكرة سديدة !!

  سوهيول : ترفع راسها عن الصحن قائلة : من تريد مني ان اساعدها في صحنها ؟؟! (:

  الفتيات : عااااااااا ... بصراخ ..

  سوهيول : ماذا ؟؟ لما ؟؟ انا لم اقل شيئا !!

بعد ان اكمل الفتيات طعامهن .. ذهبن ليخترن منزلا بسيطا .مليئا بالسعادة .. وبعد ان وجدنه .. قررن ان يعشن به ..

لم تمر دقائق .. واذا بالباب يطرق ...

   سوهيول : من هناك ؟
فاذا به ساعي البريد ...

   ساعي البريد : اهلا آنسة !! هلا توقعي لي هنا ؟؟ انه ظرف خاص بالانسات sisar.

  سوهيول : اراسوو !!

   وقعت سوهيول .. ثم دخلت '

سوهيول : واتز ذا فاك ... انه غير صالح للاكل ..

  و رمته على الارض .. راتها هي جو . وقالت ..

    هي جو : ماهذا الاستهتار ؟؟! هااا؟ مغفلة .. انا اشك ان تشان سيحبك يوما ...

اتى الفتيات مسرعات : اه ...هل هي دعوة الى حفل exo .. ؟؟

  هي جو : لاااااااا...

   بدات هي جو بالصراخ عند فتحها الظرف ... واذا بها تقول :

وااو .. انها دعوة رسمية لي .. لكن لا اعلم ممن هي؟؟

سوهيول : في الحمام : ما هذا الهراء ؟؟ هل لديك عقل ؟؟ يبدو ان شخصا ما يود اللعب معك خخ.

  هي جو : سوف اذهب لرؤية من هذا الشخص ؟؟ وما هو هذا الموعد الغريب الذي على الساعة 1:00...

  سوهيول : آآه ... هل سيكون الموعد في البار ؟؟ هااا؟؟

  هي جو : اخرسي . ايتها الوقحة .. سوف احطم عظامك ...

سوهيول : أنا اتبول الآن ... اجليها فيما بعد خخخخ...

  هيجو : ٱه ..سوف تقتلني هذه الفتاة !!

  -----------------------------------------

The end of part 5 ...

Love you !!

بين الواقع والخيالWhere stories live. Discover now