part 3(الجزء الخيالي )

26 4 2
                                    


قادتنا الحياة الى الحلم وجعلتنا نجتاز المرحلة النهائية بنجــاح .
حققنا احلامنا . وجاء اليوم الذي يترصده sisar  بكل معاني الاحساس ..
اشرقت الشمس .والبنات نائمات إلى ان تاتي هي جو ...
    هيجو : لقد تاخرنا اااا .. انهضن يا كسولات "يا ويـــلي ". هههه.. قالتها هيجو بصراااخ شديد .

قامت إيلا باحضار كوب من الماء وسكبته على راس سويون .لتنهض واقفة وتتجه الى الخزانة وتلبس ثيابها ... وتقوم رشال باخذ سوهيول من شعرها الى خزانة الملابس ... ارتدين ثيابهن وانطلقن بسرعة نحو هي جو . مع انهن لا يعلمن الى اين يتجهن وليست لديهن اي فكرة الى اين يذهبن هههه .

ركبنا على الطائرة ... بعد مدة سمعنا الجملة التي تحلم بها كل فتاة k-pop ..

  اااا لا يذهب فكركم الى بعيد هههه...
     الجملة هًــي ّ ( نرجو من جميع الركاب النزول .. فقد وصلنا الى مطار سيؤول ) ...

      سوهيول : ااااه انها هي ... فتحتُ عيني هناك وانا في قمة السعادة ... ومتأكدة ان البنات مثلي ايــضـاً...
    ومن هنا (من المطار) بدأت رحلة و حياة sisar  الجديدة التي تحمل جميع انغام السعادة ...

اصبح ذلك المكان مثل مكان للتسوق .. وكانهن راين  اغراضهن المفضلة ...
  
      سويون : اااه ما هذا هل انا في حلم .. قالتها بدهشة ... بليييز ايلاّ هل يمكنكي ان تقرصيني ؟؟! لانني لم اصدق ...
    وبما ان ايلا تحب ان تمازح البنات .هههه فقد ضربت سويون على راسها حتى كاد يغمى عليها ..(لانها حقا مؤلمة ههههه)

   سويون : اه ايتها " الترمومة " لقد المتني ف...

   ايلا : هههههههههه انتِ من طلب هذا ..

   سويون : ماكيني مغفلة .. قالتها بقليل من الغضب .
  
  ايلا : عقْربةٌ صَفْرَاء. قالتها بقليل من الغضب .

              سوهيـــول **

ومن كثرة انزعاجي من الموقف ..قمت بضرب رؤسيهما على بعض حتى تنفجر هي جو ورشال من الضحك هههه.

  هيجو : هاااي يا بنات . يجب علينا ان نذهب الى الفندق فغداً سوف نذهب لشراء منزل في افخم احياء كوريـا ...

   Note * --------------------------------------------
هيجو احسن دكتورة في مجال امراض النساء .
وايلا جراحة كبيرة ذات شهرة في القارتين الاوروآسيوية .
اما بالنسبة لسويون فهي تملك عيادة بيطرية فخمة في اوروبا .
اما المشاكســة الصفراء محل كبير جدا يسمى ب مشتل الزهور و هي اكبر ممول لهــــا .
----------------------------------------------------------

  العودة الــى الفتيات ::
    
انطلق الفتيات للذهاب الى الفندق ... فقد حجزوا غرفهن . و دخلن فــي عـالم  النوم ... يالهن من لطيفات ...
--------------
   خلص البارت شو رايكم فيه بصرااحة .
هو قصير لانو ما عندي وقت بس بعوضها بالبارت القادم ..
ادعموني وادعموا صاحبة الرواية park souhyeol .
احبكم ... رمضان كريـــم .
       Sisar + min soo ... Les papillons

بين الواقع والخيالWhere stories live. Discover now