part 7😉

9 3 3
                                    

في الصباح🌞 استيقظت ايلا .. وتجهزت وايقظت الجميع .. ولم تجد هي جو في مكانها لانها ذهبت باكرا ..
بعد ساعة : ذهب الجميع الى العمل ما عدا سوهيول ..فهي بطالة ههههههه ...

   هيجو : هاااي .. انتِ.. سوف ياتي exo الى المنزل ... لذا وجههيهم انت الى غرفهم .. ومن دون مشاكل 🐻 ..

  سوهيول : اااه .. انا لا اضع المشاكل .. بل هي تحبني 🐼🐼  ههههه ..

   في المساء 🌆  : جاؤوا exo الى المنزل.. حيث قامت سوهيول بتوجيههم ... وبعد ال 12:00 مساءاً ⏰.. وصل الجميع من عملهم وتوجهوا الى غرفهم ..كلهن كن في غاية الارهاق والتعب .. غيرن ثيابهن و نمن ...

  عند هيجو : آه .. ما هذا ؟؟ تلتمس للسرير .. يبدو انها جثة .. وتدفع بها للارض ..

  سوهو : آوتش ... آه .. من هذا ؟؟ لما دفعتني .. ويشعل الاضواء ... آآو .. هيجو هذه انتَ .. تنظر هيجو لنفسها لانها ترتدي بجامة شبه عارية ....

  سوهو : التفت معتذرا من هي جو وقال : لقد وجههتني سوهيول وقالت انها غرفتي الجديدة 😅.

  عند رشال : رشال غيرت ثيابها وتاتي للنوم بعد مدة .. يحس سيهون بان شيئا يحاوط جسده فيلتفت ببطىء .. ليجدها فتاة تنام كالملاك بالقرب منه ... لذا قرر ان يوقظ رشال ..وقام ..

   سيهون : هااي .. هاي .

  رشال : واااو 😴😇 ... سيهون من جديد في احلامي ... اووو انه يوم سعدي 😁 .

سيهون : انتِ.. ماذا دهاكِ... انهضي من غرفتي ..

رشال : ااه .. وايضا يتكلم معي ؟؟ 😁 .. انه حلم جميل هي هي ...

سيهون يصرخ .. حتى تنهض رشال من مكانها ..

  رشال .. ماذا هناااك 😮😦 ..

سيهون مابك ؟؟ هااا ؟؟ انت قلت اخرجي من غرفتي .. غرفتك انت ؟؟! يبدو انك تهلوس ..

سيهون : لا.. لا .. سوهيول دلتني الى هنا ..

  رشال : سوهيول ؟؟ واخيرا فعلت شيء جميل بحياتها انها ارسلتك لي ...

خرج سيهون ورشال من الغرفة ..

  عند ايلا : تنام مباشرة فوق السرير جاهلة من فيه..ينهض كاي : اااه ..من هذا الذي ينام فوق ضهري .. هااا ؟! اه .. كيونغ سو .. هذا انت ؟؟
تقلب كاي لتسقط ايلا من على السرير وتبدا بالصراخ ..

  ايلا : اااه .. ماذا تفعل في غرفتي كاااي ؟؟ 😠

  كاي : يبدو انه انا من سيوجه لكي هذا السؤال ..
ويخرج من الغرفة 😠..

عند سويون : تنام سويون مباشرة .دون ان تغير ثيابها ... حتى شعر بيكي بشخص وراءه يضع ذراعه على كتفه .. امسك بيكي به ورماه على الارض ...

  سويون : هاااا ... اااه بصراخ.. ماذا هناك ؟؟! 😕😨😱 ....

  ومع انه عمت الفوضى في المنزل والصراخ .. بسبب سوهيول خرجا هما ايضا .. واذا بالجميع مجتمع ..

  هيجو : اين هي ؟؟! هاااا ؟؟ سوف اقتلها تلك ال سوهيول ..😠😠😬
...و فكرت .. هاااي .. اين تشانيول ؟؟!

  صعد الجميع الى الغرفة .. واذا بتشان فوق الخزانة .. يصرخ : هناك افعى في السرير ...

حتى سمع الجميع صوت قهقهة من الخلف (ضحكة بكّرْ) هههههه ....

  سوهيول : لقد نلت منكم .. انه مجرد لعبة 😈😇 ..
حتى نزل تشان وركض خلفها ... والجميع احدث الفوضى .. حتى صرخ هيجو وسوهو ...

  هيجو + سوهو : توقفواااااا 😠

حل الصمت بالمكان لدقائق . والجميع ينظر لبعضهم ..

  هيجو : بنااات .. في الصباح ساخبركن بكل شيء ..اما سوهيول ستنام معي الليلة .. تصبحون على خير ..

سوهيول : لا تنسوني اخواني بالدعاء .. فانا من عداد الاموات الان ..... 😱😵😥😣

----------------------------------------
  رايكم بالبارت ؟؟! 😜

بدي 10 فوت . و15 كومنت لاكمال البارت لي بعدو ..
احبكم SISAR حبيباتي 😍😍😘😙
  
 

بين الواقع والخيالWhere stories live. Discover now