في منتصف الليل لم تعرف سوهيول معنى النوم لان معدتها فارغة وهي متطفلة جداً.. قررت ان تذهب الى الغرفة المجاورة وترى ان كان عندهم طعام ام لا ..
دخلت سوهيول المشاكسة . الغرفة بهدوء وذهبت الى طاولة الطعام ...سوهيول : انه يوم سعدي سوف اشبع {قالتها بفرح }.
التهمت سوهيول كل الطعام حتى بقيت علبة شيبس واحدة .. تركتها ثم التفتت قائلة :سوهيول : يآآه لن اتركك ايتها العلبة هذا حراام .. وليس من مبادئي ان اترككي .هه
اخذتها سوهيول لتصطدم بالجدار بووووووه ... واغمي عليها .حتى جاء شخصان وناديا عليها .ثم رشوا عليها الماء حتى نهضت .
سوهيول : آآه اين انا اه ..م.ا.ذا حدث ؟؟!
رات سوهيول الشخصان وتمعنت بالنظر فيهما .لتقف من فجأتها وهي لا تعرف ما تقول .فهذان الشخصان سيتسببان في سعادة لا متناهية في حياتها هي وsisar صديقاتها ..
اقترب احدهما منها.. كان ضخم البنية حتى ارتطم ظهرها بالحائط وهي لا تزال تحت تاثير الصدمة . إقترب منها وقال : اياك و ...
لم يكمل جملته واذا بالاضواء تشتعل و ياتي شخص لم يظهر منه سوى عينيه .. تحدث قائلا :من هناك ... من انتم .؟؟!
واذا ذلك الشخص الضخم البنية يضع سكينا على عنق سوهيول قائلا لها :
هااي انت ِ .. اذا اقتربتي مني مجددا سوف اقتل حبيبك.. قاطعته سوهيول بصرااخ .سوهيول : آآي ايها الجبل انا لست حبيبة احد هنا ..
الجبل هههه : هاااي ان لم تصمتي سوف اقطعك وانتِ هناك ... اعطي لصديقي ذلك ال CD الذي على الطاولة ...
الفتى الملثم : انا ساعطيك ال CD لكن دع تلك الفتاة وشانها ...
سوهيول : بتمتمة : المهم انني استبدلت بال CD ههههههه ... لم اكن اعلم انه سياتي يوم واستبدل فيه ب CD اها اها اها اها ...
الفتى الملثم : بصراخ : هاااي اخرصي ايتها القزمة .. انتِ لا تعلمين ما الذي خسرته بسببك .
سوهيول : من القزمة ؟؟ اختك ... ايها النمر المقنع .
المهم تعالت اصواتنا حتى نهض الجميع في الغرف المجاورة وجاءوا الينا ..
هي جو : ماذا هناك .؟؟ ماذا حصل ؟؟!
سويون : هل رايتي شبح ؟؟!
سوهيول : نعم . هاهو .. مشيرة الى الفتى المقنع ..
تضربها هي جو على راسها ...
هي جو : تادبي ايتها الوقحة .
ماذا اوصيتك قبل ان ناتي الى هنا هااا ؟؟؟؟!
بعد قليل ياتي اصدقاء الملثم بعد خروجنا من الغرفة ... اعتذرت هي جو و سويون من الفتى و قامتا باجباري على الاعتذار ... و معاقبتي عن طريق حرماني من الاكل يومين ... اما سويون عن طريق الاسلحة البيضاء .. السكين الاصفر من ايام الثانوية ههههههههههههههه.
الفتى الملثم : ااااا هكذا اذا .. تحبين الاكل !! اذا ستكونين القزمة الاكـــول .!العودة الى اصدقاء الملثم *
اصدقاء الملثم : هاااي اين ال CD هل سرق ؟؟ هيا اخبرنا ما بك ... اوووف يبدو انه سرق ... ماذا سنفعل ؟؟! الآن مستقبلنا على المحك ...
------------------------------
رايكم بالبارت ...
شو توقعاتكم بالبارت القادم ؟؟
هل سرق ال CD ؟؟
من هو الفتى الملثم في رايكم ؟؟
من هم اصدقاؤه ؟؟
ادعموني بليييز .
احبكم
وعد مني اني ما اطول لحتى نزل البارت رقم 5
YOU ARE READING
بين الواقع والخيال
Teen Fictionهذه القصة صاحبتها park souhyoel 61.... وهي ارادت ان تكون هذه القصة في صفحتي لا اعلم لماذا لكني وبسهولة لا استطيع طلبا لها فهي حبيبتي ما ذ افعل هههه ؟ المهم ... تستحوذ احداث هذه القصة البنات sisar ... وexo_k.....