part 6

12 3 0
                                    

انيوووونغ تشينغووووو ... بوڨوشوبويوووو 😘

  في البارت الفارط :

هيجو : اه .. ستقتلني هذه الفتاة !! 🙇

  ------------------------------------------

  عند البنات :

كن يرتبن المنزل اما هيجو لبست ثم خرجت الى الموعد ... اما سوهيول تصوول وتجول . دون فعل شيء سوى بعثرة الاغراض المرتبة . فهي مزاجية ولا تحب النظام والانظباط .ومجهولة التصرف .. شعرت بالملل لانها لم تجد شخصا تتشاجر معه . لذلك خططت بان تغيظ البنات و تتحجج لتخرج من المنزل .. فنجحت في هذا .. مع ان هيجو اوصت رشال من منعها هههه .. فهي دائما تهزمها في حجر ورق مقص الا ان هذه المرة ربحت سوهيول لانها غشت .. وذلك بانها تحتاج الى "ح..."... وكالعادة وجدت سيارة متوقفة امام المنزل حامت حولها قليلا لانها اعجبتها . ثم ذهبت الى مقهى قريب و شربت القهوة هناك (جَحْدَة على البنات هههههههخخخخ ) حتى المتها معدتها ونهضت متجهة الى الحمام حتى ارتطمت بالنمر المقنع حتى قالا مع بعض ..

  انتِ.. انتْ ... هل تتبعني .. هل تتبعينني .؟؟

   سوهيول بابتسامة جانبية قائلة : آه انا ؟؟، هاهاها .. ما ذا اتبع ؟ شخص .. اااقصد شبح ؟؟ لم ارى وجهه .. هل تظنني مجنونة ؟ هاااا؟؟

  التفت سوهيول لترى هي جو متجهة نحوها .. ركضت بكل قوتها ولكن هيجو امسكتها من اذنها محضرة اياها لتعتذر ...

   سوهيول : هااي .. انت الذي كنت مع صديقتي .. الن تمسكه من اذنه ليعتذر لي هااا؟؟

  هيجو : قلت . اعتذري .. والّا...قاطعها صوت سوهيول تقول ...

   سوهيول : بيونّيي 😔😔😔

   تشان : قزمة مهذبة ههه 😏😏

  نزع سوهو كمامته ..لتقول سوهيول

  سوهيول : وات ذا فاك !! 😓

   لتضربها هي جو على راسها .. فاذا بسوهو

   سوهو : ههههههههههه

  سوهيول : اذا من هذا ايضا ؟؟؟ يا الهي .. لا اريد ان ياخذ عني انطباعا سيئا من المرة الاولى 😖😖

  حتى نزع الكمامة واذا به تشان..ي.و..ل ؟؟ لتضرب سوهيول جبهتها 😓

  تشان ؛ اعلم اني وسيم 😏😏😎

  سوهيول : تشششش ...  😾😾

   هيجو : اعتقد ان ما قلته صباحا صحيح ههه 😸

  لكن .. المهم .انا ساخبرك شيئا واريدك ان تعديني بعدم قوله للبنات ...

  سوهيول : انت تعلمين اني سوف اخلفه 🙀

  تشان : يبدو انه لا فائدة منكِ 😸

  سوهيول : اراسووو .. اعدك 😾( اشح امح يا تشان خخخخخ)..

  هيجو : exo.k .. سيعيشون معنا لشهر 😓

سوهيول : هيا .. هيا بنا .. انا جااائعة .. وقد بدأت اسمع كلاما كنت اكتبه في الروايات ايام الثانوية هه 😫🙍..

  سوهو . تشانيول : ههههخخخههخهخه ..

   هيجو : 🙅 😾 يبدو ان دماغك في بطنك .. هاا؟

  ذهبوا لياكلوا .. تكلموا في الموضوع وانتهى بموافقة الطرفين ... وكان قرارهم .. انه من الغد يمكنهم العيش ويذ sisar ...

  ذهب سوهو و تشان الى اصدقائهم و اخبروهم بالامر 👅 . .. وركبت سوهيول مع هيجو في سيارتها🚗 وانطلقتا الى المنزل 🏩..

  دخلت سوهيول الى 🏩 المنزل .. اما هي جو كانت تخرج من السيارة 🚗 .. واذا بالبنات 👸👰👱👯 ؤ
ينقضن ضربا على سوهيول ... وخاصة مؤخرتها . حتى تورمت ..خخخههه.

  غضب الفتيات منها كثيرا 😾.. ودخلت هيجو ..ولم تقف مع كلا الطرفين👥 وهذا ما يفسر عدم مبالاتها بالامر ... اما سوهيول كانت في عقوبة دامت ساعتين 2h.. بوضعية القرفصاء .. وهي تحمل دلواً .. اما سويون كانت تضربها على مؤخرتها وتنظر لها وهي تحرك حاجبيها .. اما رشال فكانت تصورها 📱عبر هاتفها وهي تقول : هذا صالح للتهديد لانني قد اوريه لتشانيول 😂😄..
اما ايلا فكانت كلما تمر عنها ترمي لها بعلبة مشروب في الدلو كي يصبح أثقل ههههههههه ..
كانت سوهيول في حالة يرثى لها 😢😥😰😧
  ---------------------------

يتبع ....

رايكم بالباااارت ...
بدي دعمكم لكمل ... تشيباال ..
سرانغهي ڨايز ...😍😍😍😘😙😗

بين الواقع والخيالWhere stories live. Discover now