~رحله زين الي الهنولولو~

745 35 36
                                    


💔🤘🏖💦

زين فتي في الثامنه عشر يعيش في لندن طوال حياته، لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها. تقع على نهر التيمز في جنوب بريطانيا. يعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية. يبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 وزين واحد منهم.

في يوم من الايام تعرض زين لحادثه بشعه غيرت مسار حياته حيث ان احد اصدقائه المفضلين غدر به وتركه في بار وحده للسكار والشمامين والعوطليه وبياعين المناديل الي فيها مُخدر ليغتصبونهُ.

وعندما تعافي من اثار الصدمه بعد سنين قرر ان يترك جامعته هارڤارد وهي أقدم وأعرق الجامعات الأمريكية، وإحدى أقدم ج.....

وعندما بلغ جاستن العشرون من عُمره قرر السفر الي الهنولولو في هاواي وهي بحسب إحصائات السكان لعام 2000 فإن عدد سكان هاواي هو 1,211,537 نسمة وكانت هذه اجمل فكره مرت علي خاطره.

مكث زين هناك في منزل عائله فقيره فهو لم يكن يملك المال ليمكث مع عائله غنيه وقد عمل بالحرف مثل الصناعه والزراعه واستخراج المعادن من باطن الارض الي ان عافاه الله وعافانا وقرر السفر الي الخليج العربي، وهناك قابل فتاه احلامه التي لطالماً طمح بالسفر الي جميع الدول ليبحث عنها.

وجدها تعيش في منزل بسيط جداً يطل علي حديقه بسيطه جداً مع عائله متوسطه الحال يعملون بأستخراج المجوهرات من باطن الارض وبيعها بصوره دقيق ابيض. لكن زين لم ينظر لمظهرها او مظهر عائلتها بل كان دائماً ينظر للمجوهرات التي بداخل منزلهم...**للجوهر الذي بداخلهم.. احم.

في يوم من الايام استيقذ زين في منزلهم البسيط ونظر حوله فلم يجد فتاته بجانبه فسأل نفسه اين ذهبت؟

قرر زين السفر والرجوع الي الهنولولو موطنه الاصلي والرجوع للعائله الفقيره ذاتها ليمكث معهم بديق حزناً علي ضياع محبوبته التي لم يمكث عندها شهراً وقد رحلت.

وعندما عاد لحرفته الاصليه قابل هونج مونج صديقه القديم الذي مر بكل ما مر به عندما ضاعت محبوبته وهم يقومون بحرفه صياده السمك برمي السهام علي الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة أواهو فهو قد رمى شئ ظنه سمكه لكنه لم يكن سمكه لقد كان محبوبته وظل حزيناً لسنوات طويله علي شاطئ الساحل الجنوبي الش.......

نظر زين في البحر وتخيل محبوبته تودعه من الاعماق وشعر وكأن شئ يسحبه للأسفل معها، نظر وقد ادرك ان صديقه هونج مونج يريد قتله..

"انت من قتل محبوبتي!"

"تباً لك ايها الحقير!"

صرخ زين وهو يدفعه الي البحر ليترك اسماك القرش تأكله فهي لم تأكل منذ شهور.

شعُر زين بتحسن وهو يسير بعد قتله لصديقه الوحيد في تلك الحرفه التي يعمل بها وقرر الهرب الي اقرب دوله له ثم اخذ اسرع طائره الي بريطانيا هي دوله تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا وتتكو.......

النهايه.

Imaginesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن