~Veganism~

12 2 1
                                    


في المستقبل البعيد تمهيداً لأنقراض الانسان وانتهاء البشرية بظهور الدايت الذي ينشر العصبيه علي مجتمع الريديت وتويتر ومع بدايه اكل البشر لكل اوراق الاشجار المحيطه حتي الاخشاب والنجيله، يعاملون البقر والماشيه وجميع الطيور والالبان معاملة الصديق الصدوق "انا لن أكلك ابداً حتي وان موتت جوعاً فأنت صديقي مستحيل ان اصنعك في فته ولحم في العيد او طاجن في الفرن او حتي مكرونه بالبشاميل باللحم المفروم."

في زمن يتم فيه القبض علي صانعي اللحوم وارسالهم الي السجون.. ويتم ارسال اكلي اللحوم الي مراكز اعاده التأهيل، الناس الذين ازدهروا من هذا هم ذا هانبيالز.. فلم يطلقوا علي انفسهم لقب اكلي لحوم بشر لكي لا يتم القبض عليهم ولكن اطلقوا علي نفسهم اسم تلك الشخصيه الفيكشنال لكي يأكلوا كل الفيجانز قاتلي الفرحه في سريه تامه.

اللحوم الحيوانيه تباع كتجاره المخدرات.. في السر ولكنها رخيصه لأنهم في كل مكان حرفياً، هناك دجاجاً يضع بيضاً علي قمه الهرم الاكبر ونحن نتحدث الان.

والسؤال هنا.. هل يمكنك شراء دجاجتين لأن الدجاجه الواحده ستشعر بالوحده وتموت؟

يحب الدجاج ان يعيش في مجموعات مثل جميع الطيور بالريش كذلك لا تحافظ علي اقل من زوج، وايضاً ستوفر ثلاثه دجاجات عائله من اربع افراد ما يكفي من البيض الذي بالطبع لن تتمكن بأكله، الدجاج يحب ان يستجم ويتغذي، ويستحم بالتراب. على عكس معظم الطيور، فإنها تضع البيض في أعشاش مشتركة وغالبًا ما تقوم بتربية الكتاكيت بشكل اجتماعي مثل ايجاد الاصدقاء والذهاب الي المدرسه والمذاكره مع اولاد الاعمام والعمات.. فإذا كنت لا تستطيع الاحتفاظ بأكثر من دجاجة واحدة ، فعليك التفكير في حيوان أليف آخر مثل (كلب، قطه، جولدن ريتريفر، قطه)

وايضاً.. دجاجه واحده؟ هذا حزين.

وهنا يوجد سؤال اهم.. ما هي علامات الحزن والاكتئاب التي تظهر علي الدجاج؟

تصدر الدجاجه اصوات غريبه مثل صوت (بووت بووت) وتقف بعيداً عن الدجاجات الاخري

ومن أحدي العلامات ‏الأخرى انها تبدأ تتحدث عن السفر والتعلم خارج البلاد

ويظهر عليها اعراض مثل فقدان الشغف وتمتنع عن الاكل، هذا حقاً حزين هل انتم متأكدين انكم تريدون دجاجه واحده فقط؟

شخصياً انا اعشق تلك الاشياء الفلافي الشهيه واشعر بأني خارجه عن القانون وانا اشتريها من اسفل الكباري و(اكرمش) الاموال الي البائع في السر دون ان تراني دوريات حمايه الحيوان.

خذوا الدجاج الي الشاطئ في يوم لطيف ومشمس والتقطوا صور وفيديوهات لهم ليتذكروا هذا اليوم الشيق، احضروا لهم العديد من الاسناكس مثل مجموعه متنوعة من الفواكه والخضروات والحبوب وحتي بواقي الطعام علي المائده، وسيأكل اي شئ يقترب من مناقيره.. حتي وان كانت دجاجه اخري.

ولا تتركوا ف...

ولا تتركوا ف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


النهايه.

Imaginesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن