~الماعز~

180 14 29
                                    

✨🐐✨🐐✨

عام 3053

في الامارات .. تحديداً في برج خليفه كانت تعيش عائله مالك عائله بسيطه جداً مكونه من مائه وخمسه وعشرين فرداً، سته بشر والباقيه مواشي. واشتروا البرج بأكمله لرعايه المواشي وبيع علفها.

زين مالك ذا العشرون عاماً الابن الاصغر لياسر مالك وهو صاحب عرش المنزل بعد ابيه بالطبع فكان ابوه يأخذه كل يوم الي الصحراء ليرعوا المواشي في ظل الطقس الحار ليتعلم الصبر .. ثم يذهب به للمنزل ويكمل بقية صبره فالحمام لأنه قد اصيب بضربه شمس.

"هل انت بخير يابني؟"

قالت والدته ترشيا فهي قلقه عليه، فهو هزيل بعض الشئ.

"نعم بخير يا أمي" قال وخرج من الحمام فصرخت به..

"زين! انظر اليك! لما لا تأكل مثل البشر؟"

"أمي! لقد انهيت نصف الخروف التي اعطيتهوني في المساء، انا آكل مثل البقر."

"قلت لك ان تنهي ابريق لبن الماعز الذي حضرته لك!"

ذهب زين ليفتح باب غرفته ليجد احد من طاقم الخدمه يخبره "سياده الامير زين، الملك رعاه الله واطال عمره يريدك في غرفه السفره."

"حسناً، أخبره سأتي في الحال" قال ثم اغلق الباب مره اخري..

"يبدوا ان الإفطار جاهز، هيا ارتدي شيئا لائق واتبعني."

قالت ثم خرجت من الغرفه، جلس زين ونظر الي انعكاسه في المرآة .. يبدوا جيداً بهذا التيشرت والبنطال الجينز لما عليه ان يرتدي شماخاً وجلباباً في منزله؟ زفر ثم قرر النهوض لأنه ان تأخر دقيقه سيأتي الحرس بنفسه مره اخري أخذه بتهديد السلاح.

"صباح الخير أمير زين اطال الله لنا في عمرك"

رحب بيه كبير الطباخين، نظر زين الي السفره في تعجب "شكراً لك، هل هذا هو الافطار؟"

Imaginesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن