"زين ..لقد اشتقت لك.. كثيرآ" قالتهاا اخته " صفاا" ...و هي تحضنه .زين : حبيبتي ...لقد اشتقت.. لكي اكثر.
زين.. الفرحه تغموره من حلاوه الموقف... احضنته لوقت طويل من كثره اشتيقهااا له ....انهاا هي حياة الحلوة...لا يقدر ان يستغني عنهاا ابدآ.
" لماذاا لم تقولي لي انك سوف تآتي من السفر ؟؟" قالهاا زين .
صفاا: احببت انا تكون مفجأه... ؛لانك كنت تتصل بي دائماا و في الفتره الاخيره... لم تتصل بي فتكلمت مع نايل.. و حكي لي كل شئ.. و كان يجب ان آتي اليك ...و لن اتركك مره اخره.
حضتنهاا زين مره اخري ...
"انا احبك " قالها زين ...و هو يضحك من شدة الفرحة .
ردت عليه صفاا بثقه و قالت "ان اعلم هذا"
زين في هذه اللحظه نسا... كل شئ من الوجع... و لايفكر ف اي شئ الا اخته و ...يتمنا ان يقف العالم عند... هذه اللحظه ولا تنتهي ... وزين مقتنع ان الحب... ليس بين اثنين عشاق لا ممكن... ان يكون الحب بين الاخوت... بين الاصدقاء ..بين افراد عائله و بعضهم .
"أوووف ...هناك الكثير حدث معي ..و انا في خارج البلاد ...تخرجت من الجامعه ...و اصبح عندي مشروع... و صارت سيده اعمال" قالتهاا صفاا و هي مبتسمه.
زين ينظر إليهاا ...و يستمع لهاا....و يتمناا ان لن ينتهي هذا الحوار.
صفا: زين لماذا لا تتكلم ان سوف اتكلم فقط ؟!؟
زين: انا فقط استمع لكي.. احب ان اسمع كل شئ حدث لكي ف الفتره االماضيه.
"دعك مني... و قل لي انت كيف حالك؟" قالتهاا صفاا .
زين : انا بأحسن حال لانك معي الان.
صفاا: أحبك...زين رجآء يجب ان تدرس الاختباارات قريبه جدآ و هذه اخر سنه و يجب ان تحقق حلمك و حلم امي.
صفا تستغل... ان زين لن يرفض لهاا طلبآ.
زين :مسك يدهاا و قال انتي معي كل شئ بخير .
"اووه زين كلامك هذاا جميل جداا.... هياا بنا نطلب اي شئ نأكله ماذاا تأكل ..لا انا من سيطلب لك " قالتهاا صفاا و هي تشعر بالفرحه الشديده .
زين : حسنآ.
صفا: احكيلي ماذا حدث لك بينماا يكون الطعام قد وصل.
زين : انتي تعلمين ياا حبيبتي... انني كنت احب " ايميلي" و تركتني.... لانني فقير ..و عرفت انهاا.... كانت علي علاقه بصديقنا "هاري "... والان اصبحت مجنون.... و اذهب الي طبيبه نفسيه .
"ليس كل من ذهب الي طبيب نفسي اصبح مجنون ...هذاا يسماا ^جهل^ " قالتهاا صفا.
زين : اعلم و لكن عندي موعد معهاا غدا ولا اريد ان اذهب .
صفا: لماذا
"تريد انت تعرف كيف مات ولدينا ..." قالهاا زين.
صفاا تحاول ان تتماسك و تقول له : لا تضايقك نفسك من اجل هذاا.
رن جرس الباب كان الغداء ..تناولوا الغداء .
"ماذاا يوجد لديك موعيد غدا؟" قالتهاا صفاا.
زين: يجب ان انام الان لانني سوف اذهب الي الجامعه ف الصباح و بعد ذلك سوف اذهب الي طبيبه .
صفاا: حسنآ هياا بناا ننام ..لانني اخصرت لك مفجأه ستعرفهاا غدا.
"ماذا ماذاا مفجأه ماهي ؟؟" قالهاا زين و هو مندهش
End of part 6
ياارب البارت يكون عجبكم
و اعملوا فوت و كومنت
و احب اني اسمع رايكوا ف البارت ده ..❤
و اسفه لو كان في الاخطاء املأيه او اللغويه..