"سوف احكي لك لاكن لا تغضب لانني من قلت لهاا ان تفعل ذلك" قالهاا نايل بندم .
تتابع نايل ف الكلام انا كنت اعلم ان "ايميلي" كانت ع علاقه بصديقنا هاري .
زين : ماذا ؟ هل انت مجنون هو صديقهاا المقرب لاكثر!!.
نايل: انا كنت اعتقد ذلك لاكن هذه ليست الحقيقه.
"الحقيقه ان ايميلي كانت تستغل كل حبك لهاا و انك لن تشك فيهاا ابداا فكانت تكون علاقات مع الشباب ليس هاري فقط" .قالها نايل و هو حائر من ردت فعله .
"زين يكاد قلبه يقف من الصدمه "
"لماذا لم تقول لي كل هذا؟؟" قالهاا زين هو يعاتبه .
لانني اعلم اني مهما قولت لك لن تصدقني ؛لانك تحبهاا بجنون تحبهاا بجنون يا زين.
"اتركني وحدي الان " قالها زين و هو يصرخ.
"لا استطيع ان اتركك هكذا" قالها نايل بقلق .
زين: قلت لك اتركني
نايل لا يعرف ماذا يفعل يغادر ام يبقا لكن اختار ان يغادر مع انه قلبه يتقطع من الحرقه وقلق عليه .
"يا الله لماذا فعلت كل هذا بي؟! لماذا ؟" قالهاا زين و قلبه يحترق.
بدأ زين بالانهيار التام ويقول انا اكرهك اكرهك يا ايميلي ،و بدأ يكسر كل شئ في الغرفه و جرح يده بدون ان يلاحظ وبدأت افكار الانتحار تدور ف عقله لكن ضمير زين اكثر ايمان من كل هذا بدأ يحاوره" انت رجل مؤمن يا زين ربك هو الاعلم بحالتك" فبدأ زين يهدي،ويمسك كتاب الله و يقراء فيه وينام من دون ان يشعر.
لقد استيقظ زين علي صوت جرس الباب ليجد نايل و ليام و لوي و جيجي واقفين امام الباب بداء زين بالاستغراب!.
ليبداء لوي بالكلام "ماذا يا عقل البطاطا هل ستبقا مستغربا كثير ؟!"
زين: لالا تفضلو .
"نحن لا نريد ان نتفضل نريد ان نأخذك و نذهب" قالهاا ليام و هو يحاول ان يمزح .
زين : لالا لا اريد .
نايل : زين لا تكون هكذا سنأخذك للغداء في المطعم .
لتتدخل جيجى " زين رجاءا تعال معنا "
تحاول جيجي احتواء زين لأن هذه فرصتها الوحيده للتقرب منه بعدما تركته ايميلى وان تكون فرصه لتفتح اى حوار معه .
زين لا يحب كسر خاطر احد ليقول:" انتظروني سارتدي ملابسي و نذهب.
فرح الجميع و ضربوا كف بعضهم لانهم استطاعو اقناعه بالذهاب معه .
ارتدى زين ملابسه و ذهبو بسياره ليام الي المطعم.
"طاوله لخمس افراد لو سمحت" قالهاا ليام
جلسوا ع الطاوله بدأ الجميع طلب الطعام معدا زين كيف يقدر ان يأكل و هو مجروح ويكاد قلبه يمزق قطعآ كلما يفكر فيهاا.
ليجد زين فتاه ورجل يدخلان المطعم لم يهتم زين ف المره الاول و بعد ان دقق قال في نفسه هي نعم هي صاحبت الشعر الاسود و البشره البيضاء "ايميلي" و هي مع هاري و الجميع منشغل في الأكل ليقول زين و هو يصرخ "ايميلي"
The End of part 2
ياارب تكون عجبتكم❤
ولو عجبتكم اعملوا فوت و كومنت