في الصباح الساعه السادسہ
"زين زين... انهض الن تذهب الي الجامعه" قالتهاا صفاا.
نظر لهاا زين و قال : لماذا انتي مستيقظه ...في هذا الوقت؟؟
صفاا: لايقظك حتي لا تتأخر علي الجامعه ...هيا ارتدي ملابسك..... لحين احهز الفطار.
زين : لا اريد ان افطر.
صفاا:هذا امر ولا نقاش فيه...مفهموم .
زين : مفهوم انستي.
ضحك هما الاثنين.... و لكن زين يفكر ما هي المفجأه التي تتحدث عنهاا صفاا؟؟ ما ممكن ان تكون ؟؟ سنعرف عجلآ ام اجلآ ...
ذهب زين الي الجامعه ...و هو في غاية السعاده ...ولكن كان يتنمنا ان لا يراها ..ولكن ماذا يفعل الفرحه لا تكتمل ف اغلب الاوقات ، زين راي ايميلي و لكنهاا كانت مع شاب اخر ...زين كان يحاول ان يقنع نفسه...انهاا لا تهمه.
"زين ما هذا انت هنا في الجامعه لا اصدق" قالتهاا جيجي و هي مندهشه .
زين:لان الامتحنات قريبآ.
كل اصدقاء زين فرحوا كثيرآ لان زين آتي الي الجامعه و كله بفضل اخته......آتي موعد الطبيبه "زارا" ذهب اليهاا زين .
"مرحبآ زين اتمني ان تكون بأحسن حال اليوم " قالتهاا زارا و هي تبتسم.
زين : الحمدلله.
نبدأ ......قالتهاا زارا..... و هي تريد ان تعرف كيف مات والديه.
"نبدأ ،عندما كان عندي سنتين و اختي اربعه و كنا رجعين من الحديقه الي البيت.... و عندما كنا نضحك و سعداء....كان هناك مجرمين الذين يسموا قطعين الطرق كانوا يردوا ان يأخذوا كل ما لديناا...لكن ابي و امي كانوا يدفعوا عنا و عن انفسهم نحن و اختي كنا نسبقهم ببعض الخطوط لكننا راينا امي و ابي تاخروا ف رجعنا خطوات قليله رأينا المجرمين ......و هم يذبحوا امي وابي و الدم يتسقط منهم هل تعلمي كيف كنت اتألم ....هل تعلمي كيف لطفل صغير ان يراي مشهد مثل هذا ...كنا اجري انا و اختي قبل ان يلاحظنا اي احد من المجرمين و يقتلنا...لحين ان وصلنا الي مركز شرطه .....كانوا يحاولوا تهدأتنا ليعرفوا ماذا حدث...." قاله زين و هو ينحرق قلبه من البكاء .
ليكمل زين و يقول : كل لحظه اتذكرهم فيهاا اريد ان اموت ولا اري هذه اللحظه ..
لتقول زارا : هداء حالك يا زين هذا قدرك و لا تقدر ان تغيره .
زين: لكن كل شئ ضدي .
"انت الذي ضد نفسك يا زين"
قالتهاا زارا .انتها لقاء زارا و زين ....و لكن هذه الجمله لم تفارق باله ماذا تعني انا ضد نفسي؟؟ هل يوجد انسان ضد نفسه ؟؟ سأله كثيره تدور ف باله.
والان زين يفتح باب بيته ليندهش و يجد....
End of part 7
احب اعرف رايكم ..
و اعملوا فوت و كومنت..
واسفه تاني مره لو في اخطاء و شكراا...❤