-الجزء السادس-

150 10 0
                                    

استيقظت ايميلي ممتلئه بالنشاط والحيويه فعلت روتينها ونزلت الي الاسفل.
إيميلي :صباح الخير ابي*واعطته قبله عليه جبينه*.
كالدر:صباح الخير ابنتي الجميله إيميلي.

جلست وتناولت الطعام وصعدت لغرفتها بعد اعداد كوب القهوه بالبندق وجلست علي مكتبها قرأت جميع كتب هاري التي اعطاها لها هديه ثم وضعتهم في مكتبه غرفتها وسمعت صوت والدها يقول:انا ذاهب للعمل إيميلي وداعا.
لترد ايميلي:واداعا ابي رافقتك السلامه.
وسمعت صوت جرس الباب يرن لتنزل لتفتح وجدته ساعي البريد معه ظروف لها ولوالدها وزوجته استلمتها منه واغلقت الباب جلست علي الطاوله لتفتح احدي الظروف لتجد انها دعوه لحفل ما ويبدو انه فخم قفزت ايميلي وامسكت هاتفها لتتحدث مع صديقتها باسندا.
اجابت باسندا:ايما عزيزتي كيف حالك؟
إيميلي:باسندا لقد اشتقت لكي انا بخير ماذا عنكي!
باسندا:بخير، كنت سأهاتفكي وصلتني دعوه لحفل ويبدو انه سيكون كبير لقد ارسل صاحبه دعوات للبلده كلها ايم هل انتي متخيله؟
ايميلي بإندهاش: واو هذا مدهش اذا لنتقابل عند المول لنشتري فساتين للحفل.
باسندا: اتفقنا ايم عند الثالثه عصرا اذا؟
ايميلي:حسنا معاد مناسب باسندا والان وداعا.
باسندا:وداعا.
ارتدت ايميلي ملابسها التلقيديه وخرجت من المنزل   وقررت المرور علي منزل هاري اولًا.
طرقت الباب ورنت الجرس وفتح لها هاري.
هاري:مرحبا ايم تعالي كنت اعد القهوه.
ايميلي:مواعيدي مضبوطه اذا اعد لي كوب معك .
هاري :حسنا اجلسي اعتبري المنزل ملك لكي.
ايميلي:*ضحكت* حسنا هاري سأعتبره.
نظرت الي الطاوله لتجد دعوه لنفس الحفل لتقول:هاري هل ستذهب لهذا الحفل ؟
هاري :اعتقد ذلك هل وصلتك دعوه؟
ايميلي:اجل وصلتني
هاري:ستذهبين صحيح؟قولي اجل ارجوكي
ايميلي: سأذهب مع ابي وباسندا صديقتي ولا بأس بالذهاب معك.
هاري: رائع اذا .
تناولت ايميلي القهوه وتبادلا الاحدايث ثم سألها هاري:هل قرأتي كتب امس ايم؟
إيميلي: اجل اعجبوني كيف عرفت انني احب ذلك النوع من الكتب؟
هاري:لا اعرف مجرد تخمين انا احب ذلك النوع أيضا.
ايميلي: انت شخص رائع ياهاري حقا.
انهو حديثهم لتعود ايميلي للمنزل وتودع هاري .
دخلت لتنظر للساعه لتجدها مازالت الواحده.
صعدت لغرفتها وقررت ان تتجول في عالم الانترنت قليلا الي ان طرق الباب ونزلت لتفتح لتجد رجل يبدو كساعي بريد اعطاها صندوق وقعت علي استلامه واخذته واغلقت الباب وجدت ورقه مكتوب اتمني ان يعجبك.
بخط جميل فتحت الصندوق لتجد حذاء مثل حذاء  الاميره سندريلا بل اجمل بكثير صدمت ايميلي وكاد قلبها يتوقف من الفرحه.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
cute but psycho.H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن