-الجزء الحادي عشر -

106 9 0
                                    

بعد ان قرر هاري ان يذهب لعمله وودع ايميلي عند دخوله السياره وجد هاتفه يرن ليصدم عند معرفه ان المتصل هو ماري زوجه السيد كالدر والد ايميلي.
هاري:مرحبا
ماري :لا وقت هاري فقط اخبر ايم ان والدها في المستشفى .
هاري:ماذا؟ حسنا حسنا سأجلبها وآتي وداعا.
اغلق هاري الخط وخرج من السياره واسرع للداخل لم يطرق الباب حتي بل فتح بالمفتاح ليجد ايميلي واقفه فالمطبخ تغني وهي تطبخ  وعندما التفتت لقد شعرت بالفزع لوهله لانها لم تتوقع عوده هاري بهذه السرعه .
هاري :ايم علينا الذهاب لوالدك .
ايميلي :اين ؟ ولما اليس في عمله من الاساس؟
هاري :لا بل في المستشفى والان اذهبي وبدلي ملابسك .
صدمت ايميلي واوقعت الطبق الذي كان بيدها ثم صعدت بأقصي مالديها من سرعه وبدلت ملابسها ونزلت خرجوا هي وهاري وركبوا السياره.
ساد الصمت وارتسمت علامات حزن علي وجه هاري اما ايميلي فلا يسمع لها صوت لكن دموعها تنزل كالشلال.
توقف هاري عند المشفي ونزلوا من السياره هو وايميلي ركبوا المصعد للصعود للدور الذي توجد به غرفه كالدر والدها.
وصلوا للباب ليجدوا ماري تجلس وتقول ان الممرضه منعتهم وقالت فقط الاطباء يدخلون إليه.
هاري :سأدخل اذن واخبركم.
ماري :حسنا اشكرك يا هاري.
دخل هاري الغرفه وجد كالدر استعاد وعيه جلس علي طرف السرير وقال:التقينا مجددا ياكالدر.
كالدر:كنت اعرف انك لم تمت ياهارولد.
هاري:لازالت ذاكرتك قويه كما كنت ولكن لم اتي هنا لانتقم منك ليس بعد ولكن لأسألك.
كالدر :عن ماذا؟
هاري:هل ستقتل ماري كمان قتلت زوجتيك الاولي والتانيه ؟
كالدر:لا بل هي من ستقتلني للحصول علي الميراث سوف ترث الاراضي والمباني وارصده البنوك وكل شئ حتي سيارتي ومنزلي.
هاري:كنت اتمني ان اصدقك كلامك لكن انا اعرف نهايته يا مخادع لن تلعب بعقلي.
كالدر:مازلت ذكي منذ اخر مرة.
هاري:مر12عام علي اخر لقاء لنا.
كالدر:ابتعد عن إيميلي.
هاري:في احلامك الورديه ياكالدر ام اناديك انطوان هه!
كالدر:انت تلعب لعبه قذره لن تتحمل عواقبها وانا تقدمت فالسن اريد الموت في سلام.
هاري:بإمكاني اسراع موتك الان ان اردت ولكن أريدك ان تجعلني الواصي علي ابنتك
كالدر:لا
هاري:انت من اختار سأخرج الان اخبرها انك مخادع وانك جعتلها تفقد الذاكره وانك تعيشها في كذبه ويمكنني اخبارها كل شئ.
كالدر :لالالالا لا داعي نحن رجال انا موافق على طلبك انت ستكون الواصي عليها.
هاري بإبتسامه:اتفقنا.

خرج هاري من الغرفه واخبر ماري انه بخير وقام بسحت ايميلي واخبرها ان تعود للمنزل بعد ان تنتهي من زيارتها لوالدها.
ورحل وذهب لعمله.
انتهي من عمله وعاد للمنزل وجد ايميلي لم تعد انتهز الفرصة وجهز بعض الأشياء ......
استقلت ايميلي حافله اوصلتها لمنزل هاري.
فتحت الباب بالمفتاح وجدت الظلام يسود المكان كما لو ان التيا قد انقطع لتوه.
وجدت ضوء خافت منبعث من مصدر ما.
ااخذت تدقق حتي ادركت انها كعكه عيد ميلاد.

ويال المفاجأه وجدت علبه صغيره فتحتها ووجدت قلاده

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ويال المفاجأه وجدت علبه صغيره فتحتها ووجدت قلاده

كان شكلها مبهج ووجدت هاري يجلس قريبا من الكعكه ويغني اغنيه لعيد ميلاد لتدرك انه تاريخ مولدها اذن هو احتفال لعيد ميلادها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان شكلها مبهج ووجدت هاري يجلس قريبا من الكعكه ويغني اغنيه لعيد ميلاد لتدرك انه تاريخ مولدها اذن هو احتفال لعيد ميلادها.
صدمت ايميلي لدرجه انها بدأت عيناها تدمع ووقف هاري وفتح ذراعيه كعلامه للعناق جرت ايميلي وارتمت بين ذراعي هاري في عناق طويل جلس هاري علي الارض وهو لايزال محتضن ايميلي واخذ يحرك يده علي شعرها  ببطء.
هاري:عيد ميلاد سعيد ايم.
ايميلي :انا احبك كثيرا
هاري :بل انا احبك اكثر.
ايميلي :لا انا.
جلسوا يتشاجرون شجار لطيف عن من يحب الآخر اكثر حتي فاجأها هاري بقبله سطحيه وسريعه لفهما حتي تستسلم.
شعرت ايميلي بالحرج و
وتحمحمت وقالت:كنت سأستسلم لم يكن هنالك داع لهذه القبله ولكن اشكرك انها لطيفه.
هاري:هل اكررها ؟
ايميلي بحرج:لالالا اشكرك
هاري :حسنا سأذهب للنوم.

قام بحمل ايميلي وصعد الدرج واثناء صعودهم قالت ايميلي :الي اين تأخذني؟
هاري:ستنامين عندي الليله في غرفتي اتفقنا ؟
إيميلي :اتفقنا.
وضعها هاري علي السرير وصعد بجانبها ليضمها ليستسلما للنوم هما الاثنان.
**نهاية البارت**

cute but psycho.H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن