🍂الجزء السادس عشر 🍂

94 8 0
                                    

ظلوا محتضنين بعضهم فتره طويله وفصلت ايميلي العناق .
تنهد هاري واستجمع قواه ليقف من علي المقعد ولكنه تفاجأ  من ايميلي انها أمسكت  يده لتساعده علي الوقوف.
وكانت تساعده اثناء ركوب المصعد  للوصول  لغرفته.
دخلوا الغرفه جلس هاري علي طرف السرير  .
هاري : عديني انكي لن تبتعدي حتي عن بصري.
ايميلي:اسفه ياهاري انا حقا احبك لكن كلام والدتك كان جارح بالنسبه لي كثيرًا..
هاري : انا من يجب عليه ان يعتذر لانني السبب في ان تقول لكي هذا الكلام .
ايميلي :لا تلقي اللوم علي نفسك ياهاري.
هاري: لايهم فقط عديني ، لان ذلك الاحمق الذي ينبض سيتوقف مع ابتعادك عن نظره .
ايميلي: اذا انا اعدك *قالتها بابتسامه واسعه.
أخذت تجمع اغراضهم ليستعدوا للرحيل عن المشفي.
اتي ليام صديق  هاري وشريكه فالعمل  واوصلهم  بسيارته ودعته ايميلي لتناول كوب شاي بالداخل مع هاري.
دخلوا  واعدت لهم الشاي جلسوا يتحدثون في امور العمل وبعدها رحل ليام.
وقفت ايميلي فالمطبخ واعدت الطعام من اجل هاري لقد كان حساء دجاج ليساعده في تخفيف مرضه  وبالفعل لقد نال اعجاب هاري.
ساندته ايميلي  حتي اوصلته الي سريره واعطته الدواء وجلست بجواره الي ان نام.
وققرت ان ترتب ملابسها وملابس هاري كمان كانت .
وانهت ترتيب المنزل وجلست في ملل.
فقررت مشاهده التلفاز.
ولكن قاطعها اتصال هاتفي....
امسكت بالهاتف  لتجدها ماري زوجه ابيها تخبرها ان والدها قد انتقل الي جوار ربه....
صعقت ايميلي لسماع ذلك وانهارت واخذت تبكي وتصرخ..
مما دفع هاري للاستيقاظ ونزل وهو مفزوع واحتضن إيميلي  واوقفها امامه يسألها  ماذا حدث او لما تبكي
أخبرته  بما قالته لها ماري.
احتضنها هاري واخبرها ان ترتدي ملابس رسميه للمراسم الدفن وغيره وارتدي هو احدي بدله السوداء ثم اوصلها لمنزل والدها وحضروا مراسم دفنه وجنازته وما الي ذلك..
وفتح المحامي الوصيه بعد مرور اربعه ايام علي وفاته ووجدوا ان السيد كالدر ترك لابنته مبلغ كبير من المال في حساب خاص بها فالبنك واعطي كل املاكه لابنته ما عدا السياره والمنزل واحدي شركاته.
صدمت ماري من الذي سمعته.
وقعت ايميلي  واخذها هاري وقرر ان ياخذها  في نزهه في احدي الحدائق العامه  واشتري لها ice cream  فراوله لانها تحبه وبعدها وصلوا لمنزلهم وناموا بجانب  بعضهم  لان هاري خشي ان يترك ايميلي وحدها في تلك الظروف العصيبه.
~نهاية البارت~

cute but psycho.H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن