_الجزء التاسع عشر_🔮

89 10 1
                                    

بعدما استيقظت ايميلي حاولت تذكر احداث حلمها لكن لم يجدي ذلك نفع ،حاولت مرارًا وتكرارًا وما من فائده حتي استسلمت ولكنها ظلت تحاول تفسير معني  ان هاري كان يمسك بطفل.
ولكن من هو ذلك الطفل ولما يحمله هاري ومن تلك السيده .
نهضت ايميلي لتنزل لتجد المنزل فارغ وهاري قد غادر لعمله قررت ترتيب المنزل لكنها وصلت لغرفه لم تفتحها قط ولم تراها من قبل حاولت فتح الباب لكن المقبض كان به شئ ما.
حاولت فتحه بقوتها واستجمعت قوتها ولفت المقبض ففتح باب تلك الغرفه وجدتها مظلمه وبها تراب كثيف يمنعها من رؤيه اي اثاث فالغرفه حتي.
الغرفه اكثر ما وجد فيها هي المرايا.
كبيره،صغيره ومثلثه ،مربعه دائريه وايضا محدبه ومجوفه وكل الانواع حتي ان هنالك انواع غريبه.
ظلت ايميلي ترتب وتزيل الغبار من الغرفه.
عاد هاري من عمله وبحث عن ايميلي ليصدم من انها في تلك الغرفه.
شعر بالخوف وذهب مسرعا امسكها من يدها بينما كانت تمسك قطعه قماش تنظف بها الغبار وجذبها خلفه واوقفها خارج الباب بمسافه وترك يدها ودخل غطي المرايا واخفي الصغير منها ثم اغلق الباب وقام باحكام غلقه بمفتاح وشد يدها ودخل الي غرفته.
هاري: ماللعنه التي كنتي تحاولين فعلها هل فقدتي صوابك ايم؟
ايميلي:م...مالذي فعلته كنت انظف المنزل وازيح الغبار و.....
لم تكمل لانه قاطعها متحدثا بصوت مرتفع.
هاري:تحاولين دفننا احياء في ذلك المنزل؟مالذي رأيته فالاعلي؟
ايميلي: مرايا.... فقط مرايا كثيره هاري ومالذي تقصده بدفننا هنا !!
هاري:اسمعي ايم انا افعل ذلك لحمايتك ، لقد حذرتك انا منزلي فيه أخطار كثيره هذا احدها ،لا تلمسي شئ لا يخصك.
ايميلي:مالذي تحاول ان تخفيه عني هل انت ساحر،مشعوذ ام اي لعنه تكون انت!
هاري:انا فقط من العن هنا لاترفعي صوتك ولا تلعني امامي وان كنت ساحر او ما شابه مالذي ستفعلينه.
إيميلي :لا شئ سأطلب منك تحويل زوجه ابي الي ضفدع.
هاري ضحك على رد ايميلي:انتي لطيفه حقا ايم لذلك اسمعي كلامي ارجوك انتي لستي عروس عفريت لتموتي في سن الثامنة عشر.
ايميلي:اذن ماذا افعل.
هاري:توخي الحذر واستمعي لارشاداتي وفقط لا تتدخلي فيما لا يعنيكي ارجوكي.
ايميلي:حسنا اعدك.
هاري:هذه الغرفه تذكرني بصديقي.
ايميلي: ومن هو او ما قصته؟
هاري:اسمه روي لقد مات بسبب ان سياره صدمته كنا نلعب في تلك الغرفه وبعد موته وجدت انه خبأ علبه ذكريات في حديقه المنزل الخلفيه.
ايميلي:انا اسفه علي تذكيرك بهذا لكن ما محتوي علبه الذكريات تلك ؟
هاري: اشياء كانت تخصه ومن المدرسه الابتدائيه وبعض اوراق دون عليها ذكريات لنا واسرار له .
ايميلي: يبدو انه كان صديق رائع .
هاري: اجل والان لتناول الغذاء فانا اتدور جوعًا.
-نهايه الشابتر -

cute but psycho.H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن