عندما ادخل سام رانيا إلى البوابه فتحت رانيا عيناها ورأت عالم جميل لا مثيل له ورأت قصر كبير جدا .سام =تفضلي ادخلي يا رانيا من لان وصاعدا هذا قصرك لك وحدك. رانيابصدمه=ماذا. سام =تفضلي وساشرح لك كل شيء انتي متعبه هيا .(فتح سام الباب وادخل رانيا إلى القصر وحملها الى غرفتها كانت الغرفه جميله جدا ) سام =انتي انقذتني وانا سوف ارد لك الجميل بان تعيشي براحه ورفاها هنا. رانيا=لاكن كيف انا لم أفعل شيء لانقاذك فقط دخلت معك الى البوابه . سام=لاتتعبي نفسك ارتاحي لان وسوف قول لك شيء فيما بعد .(اقترب سام من رانيا وقبل خدها وقال لها شكرا لك وخرج من غرفتها وقال لها سوف اعد لك الطعام اريحي نفسك ). رانيا بصدمه =يا الهي لا بدّ اني احلم ولأن كيف اخرج من هنا .(رانيا خرجت من غرفتها تبحث عن مخرج لاكن لا جدوى لان القصر كبير جدا لاكن رانيا وجدت حيوان صغير). رانيا_ماذا قط يالك من جميل هل يمكنك أن تدلني على الطريق ايها القط ارجوك انتظر لحظه.... سام_ماذا رانيا ماذا تفعلين هنا حسنا لقد اعددت الطعام هيا فتتناولي لابد انك جاءعه .بدأت رانيا تتناول طعامها مع سام الذي اعجبت به .وقالت لها بعدما اكملت طعامها من انت ولماذا تقول هذا قصري وانا كيف انقذتك ولم المسك هيا ارجوك اشرح سام _حسنا انا لقد حصل لي حادث في عالمك ولقد جرحت ولم استطيع الرجوع الى عالمي لاني لاملك القوه الكافيه وانتم البشر لديكم قوه لتفتحو البوابه الى عالم لآخر وانتي فتحتي البوابه لي وانا لم أفعل شيء سوى قول كلمات لمساعدتك على فتحها هل فهمتي لان وانتي لان لقد اصبحتي .....حسنا هذا كافي لأن لا تستطيعين الرجوع الى عالمك لأنك لقد فتحتي البوابه لان وان حاولتي فتحها سوف تكونين بلا شك ميته انا انصحك .رانيا= لاكن كيف ابي وامي سوف يقلقون علي ماذا افعل . سام_تسطيعين أن تكتبي رساله لهم لاكن لا تقولي لهم اني في عالم اخر سوف يظنون انك مجنونه . رانيا بحزن _ حسنا . سام ،هناك طريقه واحده تستطيعين متى شاءتي العوده الى اهلك والرجوع إلى هنا . رانيا،وما هي سام ، أن تصبحي زوجتي .
رجاً اتركوا لي تعليق لكي أكمل القصه أن اعجبتكم
أنت تقرأ
لا شيء مستحيل
Teen Fictionفتاه تعرفت على شخص ليس بشري ولقد تغير مجرى حياتها لابد.وهنا الروايه تتحدث عن كيف سوف تواجهه الحياه من جديد