رانيا- ماذااا كيف اقوم بزواج من شيطان كلا ابدا هذا مستحيل لن يحصل ذالك . سام - كما تريدين انا لااجبرك ابدا كنت فقط اود مساعدتك لااكثر ولأن فلتذهبي الى النوم انتي متعبه .
رانيا_ تبا أنه جميل جدا لاكن لا أنه
شيطان كيف لشيطان أن يتزوج بشريه لا ذالك مستحيل .
سام _وهو يقترب من وجهه رانيا لا تفكري كثيرا ايتها المشاكسه وأذهبي الى النوم هل فهمتي.
رانيا بحراج _حسنا سوف اذهب الى النوم تصبح على خير .
سام _ تصبحين على خير.
(ذهبت رانيا الى النوم وذهب سام الى المكتبه يحتسي القهوه ويقراء الكتب وبعد عده ساعات من القراءه المتواصلة ذهب سام الى غرفته لكي يريح جسده المتعب ، اشرقت الشمس وكان الضوء قد أيقظ رانيا فنهظت من النوم وهي تفرك عينها وهي في حاله فوظى بدأت تمشي بالارجاء لتستكشف القصر ورأت باب لقد جلب اهتمامها فتحت الباب بهدوء ودخلت الى الغرفه ولقد كانت غرفه سام اقتربت رانيا من سرير سام وراءته نأم كا الطفل البريء اقتربت منه رانيا اكثر وتأملت وجه البريء وقالت في نفسها هل حقا أنه شيطان لاكنه لايبدو ابدا كذالك يبدو بشريا عاديا استيقظ سام وفتح عينا وصرخت رانيا .
سام _ماذا تفعلين هنا في غرفتي الم أقل لكي أن تنامي ام غيرتي رأيك في أن تصبحي زوجتي وجأتي إلى هنا.
رانيا بخجل_اسفه صدقني لم اقصد لقد كنت فقط اه انا....
سام_ماذا حسنا تعالي إلى هنا .
رانيا_ماذاا.
سام _الم تسمعي قلت لكي أن تأتي وتنامي بجانبي هيا لاتفكري بشيء خاطىء لاكني لا اريدك ان تلمسي اغراضي بدون إذا مني وانا نأم هل فهمتي لان انا متعب واريد النوم لقد اشرقت الشمس لان ولم اخذ كفايتي من النوم .
(نام كل من رانيا وسام لاكن رانيا لا تريد النوم ولقد نام سام )
سام _ هيييي ماذا تفعلين ابعدي تلك الريشه عني حالا اريد النوم.
رانيا _ لاكني لست متعبه ولا اريد النوم وانت لا تسمح لي ....
سام_ إن لم تتوقفي سوف اتناولكي لان هل فهمتي توقفي عن الحديث.
رانيا في نفسها_ تبا لك اني لا اريد النوم.
سام _ اني اسمعك .
(وهنا اخيرا أن رانيا نأمه لكي تجعل سام ينام بهدوء لاكن للأسف رانيا لم تجعل سام ينام بسبب نومها المريع وكان سام يتلقى الضربات منها وهي نأمه😂).اتمنى ان تعجبكم وساكمل الروايه باسرع وقت انشاء لله😉
أنت تقرأ
لا شيء مستحيل
Fiksi Remajaفتاه تعرفت على شخص ليس بشري ولقد تغير مجرى حياتها لابد.وهنا الروايه تتحدث عن كيف سوف تواجهه الحياه من جديد