مرحبا 👋
" تعريف للشخصيات "
Beakhyun :
شاب فى 23 من عمره ، ذكى ووسيم يمتلك هالة تجعل كل الفتيات تقع له بسهولة ، ابتسامته نادرة ، يعمل فى شركة والده ، وكان يعيش معهم سابقا ولكنه قررت الانفصال والعيش فى بيت منفصل ، بالفعل فعل ولكن حدث ما حدث وخدعه المالك ليجد نفسه يسكن مع خمس فتيات فى غاية الجمال ~
____________
Irene :
فتاة فى 21 من عمرها ، جميلة للغاية ، يتمنى مواعدتها كل شاب ليتقى بها ، عنيدة ولكنها فى نفس الوقت لطيفة ، من النوع الخجول جدا ، حيث انها عادة ما تحمر عند محادثتها لشاب لذلك تحاول تجنب الحديث مع الجنس الاخر ، هى قائدة على اربع فتيات ، قاموا بتكوين تلك المجموعة لكى يبقوا مع بعض للابد ، يعملون فى نفس الشركة لذلك قرروا الانتقال والعيش معا فى حى للمراهقين ، ولكن حدث ما لم يكن فى حسبانها بحيث يسكن معهم شاب ، فما بالكم ان كانت هيا تخشى التحدث معهم و يعيش فتى معها ؟ ..~
____________
Seojuhyun :
فتاة فى 22 من عمرها ، تحب صديقاتها كثيرا ، من النوع الجرئ بحيث لا تخشى احد ، كسولة للغاية ، اظن انه لا شئ اخر لها ~
________________
Sooyoung :
فتاة فى 22 من عمرها ، تحب صديقاتها كذلك ولكن هى خجولة بعض الشئ ، تكره الرجال بسبب حادث قديم ، لذلك هى لا تقترب منهم ~
_______________________
Jiyeon :
فتاة فى 23 من عمرها ، تحب صديقاتها ايضا ، منحرفة قليلا تحب التحدث مع الرجال ولكن دائما ايرين تخبرها بالحذر ولكن جيون عنيدة ولا تسمع كلام احد ، لذلك سيحدث معها شئ !
________________
Suzy :
فتاة فى 22 من عمرها ، عنيدة و صعبة المنال للغاية ، مجتهدة وتكره التكاسل لذلك تتعارك مع سيوهيون يوميا بسبب الكسل ، تحب صديقاتها أيضا ~
________________
Jong in :
فتى فى 23 من عمره ، صديق بيكهيون ويعرف بين اصدقائه باسم كاى ، مغرور ومنحرف جدا ، ولكنه فى نفس الوقت حنون ويكره ان يضعف امام احدهم ، له دور مع احد الفتيات فمن تكون ؟ ~
_______________
بتمنى تكون الشخصيات عجبتكمم ❤
تفاعلوا بلييز لحتى يجيلى نفس اكتب 👋
البارت بينزل بكرا ان شاء الله 💜
احبكمم 💙
وداعا 👋
#B_N
أنت تقرأ
الحمراء المخملية / Red Velvet
Fanfictionمجموعة من الفتيات يعيشون مع شاب معا فى نفس المنزل بعد ان تم خداعهم بواسطة مالك المنزل الاصلي. فَـماذا سيحدث معهم؟ كيف سيعيشون معًا؟ هل سيجدوا حلًا؟ -بِيون بيكهيون. -كِيم ايـرين. الفِكرة تَابِعة لـ AytyElSemary@. حُقوق الغُلاف تَابِعة للِمُبدعة Mira...