دايمون☝
#Zayn p.o.v
كنتُ جالساً مع واليها التي كانت تهمس مع دايمون...آه هذا الدايمون يثيرِ أمريْ..حسناً أعني هو دائماً مع وَاليها...ودائماً خارجينْ معاً...مِثلَ سيلينا ..تلك الشقية...
مهلاً زين؟ هل أنتَ حقاً تُفكرُ بسيلينا؟لا أمم ليسَ كما تُفكِرُ أنت..إنها أها..؟
حسناً إخرس لن إبرر لكَ..ذهبتُ لِغرفتيْ لأرى صوْرنا القديمةَ أنا وأخي...أنا بِحقٍ أفتَقِدهُ،...
لن أتكَلمَ في موضوعِهِ الأنَ، كما كُل يومٍ عليَ زيارةُ سيلينا خوفاً منهم...آآه أريدُ قتلهمْ وإرسالهم إلى الدب القطبي ليأكُلهم
طبعاً كَعادتيْ السحرية الجميلة الرائعة تقصد الفاشلة أححم..نعم لأنني الأن قد كسرتُ الزُجاجَ الموجودَ بمنتصَفِ الصالة...
وها انا أبتَسِمُ بِبرأةٍ لأنني لم افعل شيء سأحاول أن أصدقَكَ نعم صدق أو لا أنا بريء...
"زين أيُها السافل الشجع..اععع انتَ دائماً تأتي لمنزلي لماذا؟ احياناً أشعُرُ أنكَ مُجردُ لصٍ يحاولُ الإستلاءَ علي وعلى مقتنياتيْ. ألا يكفيْ البارحةَ وأكلتَ جميعَ حلوايْ؟ هاه أيها ..اععع وقد كسرتَ الزُجاحَ ايضاً..ماذا سأفعلُ لكَ..أه تخيل لو تَخلصتُ منك زين هذا سيكون أجمل يومٍ في حياتي كلها..إضافةً إلى أنهُ سيكونُ يوماً جميلاً على كُلِ سكانِ لندنِ الكريمين، وطبعاً انا نفسي الكريمة سأحضرُ الأشياءَ التي لن تتذوقها في حياتِكَ كلها واعذبُكَ وانت تنظرُ لي...طبعاً هذا سيكونُ أحدَ أحلامي الغيرَ مُحققة..لكن في الحقيقة كل احلامي غيرُ مُحققة لذا لمَ اتيت لـ هنا؟ ان-"
توقفت عن الكَلامِ عندما بدأتُ أقتربُ لها وحاصرتُها عندَ الحائط... هذهِ الثرثارةُ الصغيرة...
"يبدوا أنني سأجعلكِ تَتوقفين قليلاً"
قلتُ لها مع إبتسامةِ خبثٍ ناميةٍ على شفتاي عندما بدأتُ اقتربُ أكثرَ..
"زي-زين، م-ماذ-ا تَ-تفعل إاب-تع-د "
قالت سيلينا بتوتر من قربي لها...كدتُ أقبلها لكن دايمون الأخرق ذا الرأسِ الكبير خطى باب المنزِلِ وهو يقول"مرحباً، من الجيد أنكم هنا...لقد مللتُ وحدي في منزلي"
اععع تباً له لقد قاطع لحظتي الروم- لحظتكَ الرومنسية، ومع سيلينا أيضاً؟ أنتَ تهذي زين..كدت تُقبلها أيها الأخرق
وما شأنك....أنا أفعلُ ما اريد في أي وقتٍ اريد..حسناً.
وأبتعد عني عقلي انتَ تزيدني تشويشاً يوماً بعد يوم..أه ما السوءُ في تقبيلها وأنا أريدُ القيامَ بذلكَ العمل؟حسناً بعد التفكير هذا سيكون سيئاً جداً !
"اوه دايمون، اولُ مرةٍ لك أركَ بدونِ واليْ..وأتيت مع لور..أهلاً..لم نتعرف اليلة الماضية، أنا زين أما بالنسبةِ لكَ دايمونْ فأنتَ دائماً مع والي أينما ذهبت والأن تأتي مع لور وتقولُ ملل، أحياناً اشعرُ أنكَ متجسس،هه"
قلتُ مع قهقةٍ خفيفةٍ لتظهر قطراتُ عرقٍ على جبينِ دايمون الذي باشر بتوتر ونبرةٍ سريعةٍ"اوه- ههههه انت- انت فكاهي يا رجل..اححم أين الحمام سيل"
قالَ دايمون لسيلينا بينما يذهبُ للحمام. هناكُ أمرٌ ما أنا اقسم...أه على كل حال انا انظرُ لوجهِ سيلينا وهي تلعبُ بإصابعِها..هه، خجلة جداً
______
(في مكانٍ أخر -مجهول-)
"نعم...لقد كدتُ أكشف، حسناً..هي الأن موجودةٌ هناكَ...سيلينا تبدوا متوترةً بعضَ الشيء...لا...أمم اظنُ هذا إللى اللقاء"
قالَ بيننا هو يضعُ هاتفهُ في جيبهِ الخلفيَ ويغتسلُ
______
#Selena p.o.v
حقاً زين؟ اععع كانَ سيقبلني وانا كالغبية، 'زينْ إبتعد'
انا اعترفُ أنني حمقاءٌ لأبعدِ الحدودِ آه أعترفتِ وارحتني وما الذي جاءَ بكَ أنت؟حسناً، بعد أن خرجَ دايمون من الحمامِ وَجهُهُ كمن أصابهُ تلك أعراضُ المعدة -الإسهال،، بعيد عنكم😂-
كنتُ أنظُرُ لوجهِ زين الاخرق..حقاً إنه اوقح إنسانٍ على وجه الكرة الأرضية..
انا متأكدة أنهُ لا يعلمْ شيئاً من أيامِ أبي وأباهُ،، حسناً هو هرب وأنا هربتِ أيضاً..لكن، أنا أخذتُ واسع المعلوماتِ عما كانو أولئك السفلةُ يفعلونواليها ايضاً تُحيرنيْ..علي التعرفُ على اناسٌ جدد خاليينْ من معرفتيْ !
امم ربما دايمون..لكنه صديق لوالي أكثرَ مني،
حقاً حياتي كلها دوائرٌ ببعضها...هل زين يعلمُ شيء؟
أنا لا ادعي الشفقةَ حقاً...لكن هذا خطرٌ محدقٌ بهِ ولا تسألونيْ حتى لِما أنا قلقةٌ عليه !___//////______
هاااي جاايزز، كيفكم..ارائكم؟
مين المجهول هاد؟
وشو علاقة سيلينا بزين؟
شو قصة أخو زين؟
بتعتقدوا في إشي بواليها ودايمون؟
بدت الرواية من هسا جد..كانت بتزهق حسيتها😂
سيووو💜
أنت تقرأ
عَلى الوَترِ الحَسّاسِ.
Mystère / Thriller|إنها حَياةٌ مُقابِل حياة. ¥_قَد نَفِذت سجَائِري وأنا أَنتَظِرُ مِنكَ الرَحمة, ........ سِيْلِيّنا جُومْيز & زِيْنّ مَالِك.