-توضِيح:
~مايكِل يخِق على ستيفاني، لإنّه فِ الي فات تقريباً الكُل حسّب انه كلوڤر لمّا كانوا فِ بيتها.قراءة مُمتِعة💛
-إستَيّقَظت صباحَ اليومِ التّالي على صوتِ العصافِير الّذي كان مُفتَقداً طوالَ فترةِ الشّتاءِ السّابِقَة، إعتدلَت فِ جلسَتِها وهي تفتَحُ النّافِذةَ حيثُ كانت السّماءُ لازالَت كاحِلة مع ضوءٍ فاتحٍ خفيف يدُلُّ على بِدايةِ شروقِ الشّمس.
أخَذَت تجولُ بـعيّنيها نحوَ نافورَةِ المياهِ الصّغيرة المُتواجِدَة فِ الحدِيقَةِ المُقابِلةِ لـمبناها وكيفَ كانت مجموعةٌ صغيرةٌ من العصافيرِ تقفِزُ هُناك.
-مهووسة عصافير، آسفة:')-فجأةً طرأ فِ رأسها أمرُ تلكَ الرّسائلِ لـتتّجِهَ نحو هاتِفها بعدَ ان سحبتهُ من جهازِ الشّحنِ وقامت بـفتحِه سريعاً لـتجِدَ بِضعةَ إشعاراتٍ جديدة.
-٤:٠٣صباحاً
-من{رقمٍ مجهول}»حصلتُ عليهِ من مصادرٍ خاصّة;)
»لا بأس، لا تفزَعي.
رفعت إحدى حاجبيّها وهي تقرأُ رسائِلَه، من قد يكون؟
-٥:٠٥ صباحاً
-الى {رقمٍ مجهول}»لستُ فزِعة.
»انتَ ام انتِ؟
كتبت رسائِلها ثُمَّ وضعت هاتِفها جانِباً تستَعِدُّ لـيومِها، حيثُ كانت تقوم بـتنظيفِ غُرفَتِها، الإغتِسالُ وتبدِيلُ ملابِسها مع إحضارِ مريلةِ عملِها.
عاودت إمساكَ هاتِفها لـتجدَ رسائِلاً مِنه.
"شخصٍ صباحِيٌّ اذن." تمتمت وهي تقرأ رِسالته.-٥:١١ صباحاً
-من{رقمٍ مجهول}»انتَ.
»وانا أعرِفُ بـأنّكِ انتِ.
نظرت الى هاتِفها اثناءَ سكبِها لـبعضِ الحليبِ فِ كأسِها لـترفعَ إحدى حاجبيّها ثُمَّ تركت العُلبةَ الورقيةَ وأمسكت بـهاتِفها.
-٥:٤٤ صباحاً.
-الى{رقمٍ مجهول}
»طبيعيٌّ ان تعرِف بـأنني 'انتِ'.
»لن أتفاجَأ اذا كُنتَ تعرِفُ إسمي.
أرسَلت ثُمَّ نظرت الى السّاعةِ المُعلّقةِ على الحائِطِ لـتجِدها السّادِسة الّا رُبع.
توجّهت ترتدِي حذائها ثُمَّ قامت بـرفعِ شعرِها الى كعكةٍ لكيّ لا يسقُطَ شعرها فِ الطّعام؛على حسبِ أوامرِ مُديرها؛ ثُمَّ جلست على الأريكةِ تُشاهِدُ التّلفازُ، تُمسِكُ بـجهازِ تحكُّمٍ فِ يد، وهاتِفُها فِ الأُخرى.
أنت تقرأ
The Handsome Man // l.p {Completed}
Fanficكانَ قليلَ الكلام، طيّبِ القلبِ وبَشُوشَ الوجه. كانَ وسِيماً بِالنّسبةِ لِي حتّى وهو فِ أسوءِ حالاتِه. - Highest ranked: #81 in fan fiction #1 in messages #1 in handsome #1 in heartbreak تاريخ النّشر:٠٧/٠٧/٢٠١٧ تاريخ الإنتِهاء:٠٦/٠٨/٢٠١٧