السّلامُ عليّكُم💕
آسفَة، ولكن تشابتر صغير ميتعدّاش الأربعة مِئة كِلمَة.
والسّبب لـكام ظرف،بس إستحملوني لـكام يوم:(
قِراءَة سرِيعة مُمتِعة💛
-"تبدِينَ كـالأشباح!" قال ليام وهو يقضِمُ مِن كعكتِه.
"وكـأنّكَ أفضلُ حالاً." قالت وهي تضَعُ رأسَها على الطّاولةِ تُغمِضُ عينيها.
"أشكُرُكِ لـصراحَتِك." قال ضاحِكاً لـتبتسم وهي تنظُرُ له.
"أُمازِحُك، تبدو وسِيماً." قالت لـتنمو إبتِسامةٌ خجِلة على شِفتِه.
"انتَ اوّلُ رجلٍ أرَهُ يخجَلُ هكذا." قالت لـينظُرَ لها ضاحِكاً."ايّاً يكُن كاترينا، لماذا تبدِينَ مُتعبَة؟" سأل وهو ينظُرُ الى وجهِها المُرهَق.
"لقد كُنتُ سهِره البارِحة أرسم، لم أنم سوى أربَعِ ساعاتٍ مُتقطّعة!" تذمّرت وهي تُخبِّئُ وجهها بينَ كفّيها.
"ماذا كُنتِ ترسُمين؟" سأل بـحماسةٍ لـتُبعِد يديها وهي تنظُرُ الى حماسَتِه.
"لن تظُنَّ شيّئاً عنِّي؟" سألت لـيبتسم وهو يُومِئ.
"ها انتَ ذا." قالت وهي تُخرِجُ لهُ الصّورةَ مِن هاتِفِها."لا يُمكِنُكِ ان تكوني جادّة!" قال وهو ينظُرُ لها ثُمَّ الى هاتِفها.
"بلى، كانَ يجِبُ عليّ سُؤالُكَ اولاً، أعتَذِر." تمتمت بـحرجٍ لـتتّسِع إبتِسامته.
"أـتهذينَ كات؟ انّها جمِيلة وانا لا أُمانِع بـرَسمِكِ لـآندرو!" قال وهو يُحدِّقُ فِ الصّورةِ لـرسمةِ آندرو نائِم بينَ ذراعين.
"أعجَبتْك؟ تُريدُ ان أُحضِرها لك؟" سألته مُبتسمه لـينظُرَ لها.
"سـأُحِبُّ ذلك." قال مُبتسماً لـتُومئ لهُ فِ المُقابِل.
"يجِبُ عليّ تركُكَ الآن، بدأ البعضُ فِ الحُضور." قالت وهي تقِفُ مِن مكانِها مُتثائِبَة.
"كاترينا، اـتُامنعِينَ إن جِئتُ معكِ الى ذاكَ المركَز الّذي تذهبِينَه مع جارتِكِ العجُوز؟" سأل وهو ينظُرُ لها لـتبتسم وهي تهُزّ رأسها بـالمُوافَقة.
"سـأُعلِمُكَ وقتَ ذهابِي." قالت وهي تضَعُ يدها على كتِفِه لـيبتسمَ لها وهو يُومِئ ثُمَّ همّت هيَ بـالذّهابِ الى عُملائِها.
--٨:٠٣ مساءاً.
-الى {ليام باين.}»مرحباً ايُّها الـليام.
»الا تنوِي بـإخباري من تكون؟ او ماذا تكون؟
-٨:١٣ مساءاً.
-من{ليام باين}»تبححيميحبجدميميحصمصوقحيحي
»نيصججظميم×|}'{}'>¢٨٣٩٣٩٢ةيميمس
»*١ صورة مُرفَقة*
-٨:١٩ مساءاً.
-الى {ليام باين.}»انتَ الآن واحدٌ مِن سحَرَةِ جَنُوبِ إفرِيقيا.
»أـتُريدُ ان تُسحِرَنِي؟:")
»أـكُلُّ هذا لـأنّي أردتُ معرِفَةَ مَن تكون ايّها الـليام؟:")
»لا أُريد!
»ملحُوظَة: تلكَ الصّورةُ لطِيفة❤
-٨:٢٢ مساءاً.
-من {ليام باين}»يا إلهي كاترينا انا آسِف!
»انّهُ فقط إبنُ أُختِيَ الصّغير.
»وأجَل، انا أُريدُ ان أُسحِرَكِ لـهدفٍ نبيل.
-٨:٢٥ مساءاً .
-الى {ليام باين.}»وما هُو ذاكَ الهدف ايُّها السّاحِرُ الفضائِيّ؟
-٨:٢٨ مساءاً.
-من {ليام باين}»ان تَبدأي فِ الوقوعِ لي، كما بدأتُ انا فِ الوقوعِ لكِ.
-
أنت تقرأ
The Handsome Man // l.p {Completed}
Fiksi Penggemarكانَ قليلَ الكلام، طيّبِ القلبِ وبَشُوشَ الوجه. كانَ وسِيماً بِالنّسبةِ لِي حتّى وهو فِ أسوءِ حالاتِه. - Highest ranked: #81 in fan fiction #1 in messages #1 in handsome #1 in heartbreak تاريخ النّشر:٠٧/٠٧/٢٠١٧ تاريخ الإنتِهاء:٠٦/٠٨/٢٠١٧