"
إلى أي حَدٍ قَد يگون العآلم مريعاً..
يجعلنآ نَتجرع الألم بدون أيةِ رَحمة..!!.
.
.آللِقآءُ الثَآني..!!
الأول مِن فِبرآير 2002..أقرآص الدوآء مُنتشرة في گل مگان، وهو يَجلس على أرضية الحَمآم، مُرخياً برأسه على المرحآض، فلا قوة يمتَلگهآ لِيصلب نَفسه..
أنفآسه قَد بآتت متَقطعه، وبالگآد يَستطيع أن يُدِخل الأوگسجين إلى صَدره حتى يُخرجه، ضَربآت قَلبة تتزآيد عن المُعَدل الطَبيعي، وجهه بدا شآحباً وشَفتآه المفترقتآن متِشققتآن لشدة الجفآف الذي فَتگ بجسده النَحيل..
عَينآه نِصف مَفتوحَتآن، لگنه يَستطيع جَيداً رؤية الشآب الذي يَقف أمامه بِردآئه الأسود، ولَم يبآلي بِه بتاتاً، فَهو يريد أن يُنهي حَيآته، لـا شيء يَستَحق لأن يعيش لأجله، هذآ العآلم مُروع، لا للحب وجود، ولا لِرحمة مگان، گيف لا وهو لَم يَذقه يوماً..
حآول إلتقآط أنفآسه ليستَطيع
مخآطبته بِصوته المُرهق:"إنني... هـ-- هآدرٌ للهواء فقط.."
:"سَتجد ما سَتعيش لأجله يوماً، هوسوگ..!!"
رَغب حقاً في أن يضحگ من گل قَلبه، لگنه لَم يَستطع، هو حتى بالگآد يتَنفس
:"أغرب عن وجهي... أترگني... مَن أنت لتخبرني بذلگ..!!"
إقترب الآخر جآثياً أمامه، يَنظر إليه بَعينيه الشِبه نآعسَتين، بإبتسآمته المُلتَوية
:"أنآ...؟! أنا مين شوقآ..!!!"
قَطب حآجبية مُگفهرّاً، لا يَعرف مَن يگون هذآ الشآب الذي يَأتي إليه بين گل حينٍ وحين، مين شوقآ..؟! مَن بِحق الجحيم مين شوقآ هذآ..؟!
لَم يَجبه، ظل محدقاً به بِصمت، متيحاً للأخر أن يقترب أگثر، ليصل لأذنيه هآمساً
:"مين شوقآ، الذي يريدگ ان تگون له اليَد اليمنى، بَدلاً مِن أن تگون خنزيراً مريضاً، لا يَستطيع الحرآگ.."
إرتعدت فرآئص الاصغر لِنبرة صوته الخَشنة المُبهَمة، فَوقف شوقآ وحدق بِه وگأنه سِلعة رَخيصة
:"هذا الدوآء لَن يقتلگ أبداً، هو سَيقتل عضواً عضواً بجسدگ، ستتجَرع الألم ببطىء ورَويَّه، سَتتمنى المَوت ولَن يأتيگ، هذا الدواء لَن ينتشل روحگ مِن جَسدگ....
والآن، القرار بِيدگ....جونغ هوسوگ..!!!"
*إنتهى..
.
.
.رايگم بالجزء الخاص يا أحبّه 💓
وشُگراً لگم دائماً وأبداً من سويداء القَلب
🌸🌼
أنت تقرأ
الدُخآنُ الأسودْ | Black Smoke
Fanfictionهَم؛ مَن خَلقَونا وحوشاً.. عَلموننا صِدقاً لا نَراه، وحُباً لا نَعيشه، تَركوا أيادينا الصَغيرة، في عُلبَةٍ مُعتِمة تُسمى 'الحياة' بِنار شَهواتهم؛ خَلقونا وحوشاً..!! بَعيداً كُل البُعد، عَن العَلـآقآتِ المُحَرمة قصة مشتَركة بين الشَقيقتآن ɴᴇʙᴜʟᴏᴜsᴀ...