طفله جميله

4.4K 221 38
                                    

*قرآه ممتعه*..
.
.
.
تلك الفتاه التي اهلكتها قرارات عائلتها والتي تعود علي مصالحهم فقط  كانت تقف علي بعض الصخور القاتله امامها البحر الهائج الذي مستعد لتناول جسدك وبدون رحمه يجعلك تنزل للاعماق كانت تتقدم تاره ولكن تتراجع تاره اخري وبسرعه هي لا تسطيع اخذ تلك الخطوه انها اكثر خطوه متهوره جدا قد تتخذها كيلا في حياتها اخذت تتذكر ما قالته لها والدتها قبل ان تقفز..
*يااااه ستتزوجين منه شئتي ام ابيتي افهمتي ايتها الطبيبه* *لا امي لن افعل لن اتزوج رجل في سن50 عاما امي هل جننتي* صفعتها ولدتها لتبكي هي بآلم لتخرج من ذلك المنزل وبسرعه.
فتحت عيناها لتجد البحر امامها لتاخذ تلك الرعشه مكان في جسدها الهزيل نطقت بحزن..
كيلا:ابي انا قادمه لك!
في نفس الوقت خرج ذلك الصياد الصغير للصيد ليكسب لقمه عيشه كان يصيد وبكل حزن انه فقير جدا وجده مريض ولكن يفعل ذلك لاجل جده لعلاجه نظر للامام ليجد فتاه ما تقف عند الصخور لينطق بتعجب..
كوك:هل ستنتحر هنا في ذلك البرد القارص!
ظل يراقبها حتي القت بجسدها في الماء ليصعق الاخر واخذ قاربه ليذهب هناك ليقفز في الماء بسرعه ويمسكها من طرف فستانها الذي احتلته الماء
امسكها باحكام ليضعها في قاربه بسهوله نظرا لأنها ضعيفه البنيه..
ليقفز هو في قاربه نظر لها ليبدء في الضغط علي معدتها لتخرج الماء من فمها وتسعل بشده نظرت له لتتلاقي عيناها ذات اللون العسلي الفاتح والواسعه ايضا بعينه البنيه الحاده...
نطقت بحزن..
كيلا بحزن:لما لماااا*صرخت*
كيلا بصراخ:لما انقذتني من الغرق ايها الاحمققق!
كوك بغضب:كنتي ستموتين يجب ان تشكريني!
كيلا ببكاء وصراخ:انا كنت ميته وانا علي قيد الحيييييياه!
كيلا بتعجب:هاه
اغمضت كيلا عيناها لتسقط نائمه في قارب كوك الصغير ليتعجب منها..
كوك تمتم:طفله!
قاد قاربه حتي وصل حيث الشاطئ الذي يقع عليه بيته الصغير ولكن رغم ذلك مازل يحتفظ بالدفئ..
حمل كوك كيلا بين ذراعيه ليدقق النظر بها وهي بين احضانه.
شرد بها عيونها المبتسمه رغم انها مغمضه العينين الانف الحاد بطريقه جميله مع شفاه ممتلئه وذقن يتوسطه غمزه تجعلها اكثر اثاره ابتسم كوك رغم عنه ولكن ادرك نفسه بسرعه ليتحمحم دخل المنزل..
كوك:جدي انا في المنزل!
توجه لغرفته ليضعها علي سريره ويتوجه مباشره لزوجه صديقه نامجون
كوك:نونا اريدك ان تاتي معي قليلا وايضا اجلبي ملابس من ملابسك..
باني:حسنا ساتي..
توجهت لزوجه وقبلت وجنتيه..
باني:عزيزي ساذهب قليلا مع جونغكوك لابد وانه احضر حبيبته معه!
قهقه نامجون: حسنا عزيزتي اذهبي.
اخذت بعض ملابسها وتوجهت مع كوك لمنزله..
كوك:ساذهب وابدل ملابسي واري جدي حتي تنتهي منها!
غمزت باني :يااه انها جميله من اين لك بها!
كوك خجل:نونااا فقد انا نقذتها كانت ستنتحر!
باني بصدمه:ربااه!
كوك بتوتر:ساذهب..
خرج ليتوجه لغرفه جده ليجده نائم ابتسم وقبل جبهته ثم غطاه جيدا وخرج ذهب للمرحاض وبدل ملابسه وذهب للمطبخ ليحضر الغداء..
خرجت باني لتنظر لكوك..
باني:ياااه هل رآيتها تجرح نفسها او ما شبه. 
كوك بتعجب:لا ما بها.
باني بتعجبك:اظن انها تعرضت للعنف الجسدي ..
كوك بصدمه: يالهي.
باني:يااه هل ستطبخ بمفردك ساساعدك
توجهت باني واخذت تساعد كوك..
في اليل دخل جونغكوك علي كيلا ليجدها تجلس وتضم قدمها لصدرها وشارده الذهن توجه لها ليجلس امامها.
كوك:تفضلي تناولي بعض الطعام!
نظرت كيلا لوجه جونغكوك لتجده ينظر لها وهو خجل قليلا..
كيلا بهدوء:شكرا لك!
انبرت بنبره تحمل الكثير والكثير من الحزن والندم..
كوك ابتسم:لا لا تشكريني تفضلي تناولي طعامك!
كيلا بخجل وتوتر:هل يمكنك اطعامي لان يداي تؤلمني!
نظر لها كوك قليلا ليستوعب ما قالته
كيلا باندفاع:اسفه لا باس ساطعم نفسي!
امسكت الملعقه لتتآوه بآلم شديد نظر جونغكوك لمعصمها الذي يحمل به الكثير والكثير من الجروح العميقه ليعلم ان باني كانت تقصد ذلك ولم تكن تبالغ امسك منها المعلقه ليبدآ في اطعامها وفؤاده لم يكف عن الصراخ والاحتفال بداخله من شدده سعادته وهو يجهل السبب..
انتهت كيلا من طعامها لتبتسم..
كيلا:ما اسمك لاول مره شخص يعاملني بلطف
كوك:ادعي جونغكوك وانتي!
كيلا:ادعي بارك كيلا!
كوك ابتسم بدفئ:اسمك جميل!
كيلا:انا ممتنه لك حقا جونغكوك!
كوك نفي برآسه:ارجوكي لا تشكريني ذلك واجبي!
كيلا اكتفت بالابتسام..
كوك:اتريدين ان تري مشهد جميلا لانني لا املك تلفاز!
اومآت كيلا بحماس لتنهض وتنظر له ليبتسم هو علي عفويتها ليخرج من المنزل لتصدم كيلا من ذلك المنظر امامها البحر وفوقها السماء باللون العاتم ويتوسطه قمر يضئ تلك العتمه وبعض النجوم لتعطيك السعاده هي تلقائيا ابتسمت شعرت بشئ دافئ يوضع علي كتفها لتنظر لتجد جونغكوك يضع ستره دافئه علي جسدها والبسها احدي قبعاته الصوفيه ليمسك يداها بخفه ويجعلها تجلس في قاربه ليجلس هو الاخر ويوقود حيث منتصف البحر والاخري في غايه السعاده..
نظرت لجونغكوك الذي مندمج مع القياده.
Pov كيلا..
انا في غايه السعاده الان مع شبيه الانب ذلك لاول مره في حياتي اشعر بتلك السعاده العارمه ذلك المنظر يسر قلبي بشده نظرت له لاجد عروق يداه بارزه بشكل يجعل قلبي يرفرف ايضا عضمه ترقوته ظاهره لتعطيه شكل رجولي لابتلع ريقي الا يشعر بالبرد يالهي..
نظر لي لتتلاقي عيناي بعيناه لوهله نسيت كل عالمي اريد ان اعيش لانظر فقط لتلك العينان ظل يشرح لي كثير عن البحر وانا مندمجه معه بشده وهو يتكلم بحماس شديد منها علمت انه صياد ماهر وطباخ ماهر ايضا انهينا جولتنا في البحر التي جعلتني سعيده جدا لنعود ادراجنا للمنزل.. امسكت معصمه لاجعله يتوقف قبل ان ندخل المنزل نظر هو لي بتعجب..
انا بخجل:كوكيآه هل تسمح لي بالبقاء قليلا في منزلك!
ابتسم هو واومآ لاشعر بالسعاده تغمرني لاقفز واعانقه سمعت صوت دقات فؤاده التي كانت تعزف معزوفه ما مع دقات فؤادي ابتعدت عنه بسرعه لاجده يغمض عيناه ويفتحهما عدده مرات هل هو متوتر..
انا:انا اسفه!
كوك تحمحم:لا باس هيا!
دخلنا المنزل لغرفته بالتحديد نعم لانها كانت ممتلئه بصوره وهو صغير لابتسم
انا :كوك اين سانام!
كوك:علي السرير!
انا بتعجب:وانت!
كوك ابتسم:علي الارض!
انا:لا لا سانام انا علي الارض وانت علي السرير!
كوك بتعجب:انتي ضيفتي لا يمكنني فعل ذلك!
انا:سانام علي الارض هيا هيا!
امسكت منه الفراش ووضعته علي الارض ونمت لاسمعه يقهقه ويتمتم*طفله جميله* لابتسم انا برضي غفوت انا علي الارض ولكن شعرت بالبرد الشديد نهضت ونظرت لجونغكوك لاجده نائم علي السرير وكان يبدو حقا كارنب رجولي جميل نائم ابتسمت وتوجهت لسريره ونمت بجانبه شعرت بيده علي خصري تقربني له لاصعق ما الذي يفعله ولكن هو كان فقط يعانقني لكي لا اشعر بالبرد وانا حقا اغمرني الدفئ بسرعه لابتسم وانام بين احضانه كاطفله صغيره..
.
.
Stooooooop
نكمل البارت الي جي
اتمني يعجبكم..
"انتقادتكم"..

نص قلب.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن