أحتاجك بجانبي

2.8K 181 5
                                    

💕قرآه ممتعه💕...
.
.
.
اردت الخروج ولكن لويت كاحلي رغم عني تبا ليس وقت منااااااسب وقعت علي الارض لترطتم راسي بالارض لاشعر بدوار شديد سمعت صوت شهقه.. ركض هو تجاهي شعرت بجسدي يرتفع من علي الارض لاشهق واتشبث جيدا في عنقه وضعني علي السرير ليبدآ بتفحصي وانا احاول جعل عيناي بعيدا عن جسده الذي يغيريني بشده ايشش ذلك الاحمق الا يعلم انه مثير هكذا وذلك يؤلم قلبي نظرت له لاجده ينظر لي تعجبت نطقت بتعلثم وانا بالكاد استطعت ان اخرج كلاماتي..
انا بتعلثم:م...مابك!
اقترب هو مني حيث كان يجلس القرفصاء علي الارض واصبح يقف علي ركبتيه بحيث يصل لي....
تلاقت اعيننا كانت عياناه ذات لون بني داكن تجعل من نبض قلبي يزداد لوهله شعرت بنسائم هوائه تحتجني اصبحت دقات فؤادي تعلوا وتعلوا وضع هو يداه علي صدري حيث قلبي تحديدا ثم نطق..
كوك:لما ينبض بسرعه !
لاجل انك قريب ايها الابلي وذلك يوترني اقترب هو اكثر مني حتي شعرت بانفاسه بلعت ريقي الذي يرفض النزول ومتشبث في حلقي من شدده توتره اقترب اكثر ونزل حيث اصبحت شفتاه امام رقبتي ما الذي سيفعله شعرت به يقبل رقبتي ليقشعر بدني واصبحت الفرشات تحلق في معدتي وطبول قلبي تعزف معزوفه غريبه ولكنه شعور جميل شعرت به يبتعد عني لينظر في عيناي ظل ينظر بهم قليلا لاشرد انا به دون النطق باي كلمه نهض فجآه وانبر بتوتر..
كوك بتوتر:اسف ل م... لم اقصد!
نهضت انا حاولت المشي لاقع علي الارض ولكن شعرت بالرغبه في البكاء لما تاسف لي لما جعلني اشعر هكذا بعد ان اعطني شئ اسعدني للحظه نعم  اظن انني معجبه بك جيون احمق ايشش
شعرت به يقترب مني ليتفقدني وقد ظهر عليه القلق حقا..
كوك بقلق:هل انتي بخير!
ابعدته عني لاقف واظل اعرج وانا اسير توجهت لخارج المنزل جلست علي الشاطئ وظللت ابكي لما ابكي لا اعلم لما ابكي انا فقط اشعر برغبه في البكاء لانني اشعر بديق شديد في صدري  قلبي يؤلمني..
.
.
.
مر يومان وانا لا احادث كوك وهو فقط حاول كثير فتح مواضيع معي ولكن انا اتجاهله..
ذهبت واتيت بسيارتي لاخذ الجد بها للمشفي كنت اقود في صمت لاحظت نظرات  كوك لي  لاتجاهله وصلت للمشفي لينطق هو..
كوك:انها مشفي كبيره انا لن اقدر علي التكاليف..
انا ببرود:لا تقلق سارد لك الخدمه لانك جعلتني ابقي في منزلك ساذهب واتي بكرسي متحرك لننقل الجد!
اومآ هو بحزن توجهت انا للداخل واتيت بكرسي وخرجت حمل كوك جده ووضعه علي الكرسي وساعدته انا قليلا لنذهب للداخل لاجد زملائي توجهوا لي وعانقوني لابتسم انا لهم
انا:سوهو ارجوك احجز الجد في غرفه جيده انه قريبي!
اومآ سوهو ليتوجه لكوك والجد لياخذهم حيث امرته..
توجهت انا لمكتبي حيث جلست افكر هل حقا سأتكلم مع كوك  لقد بالغت حقا امسكت هاتفي واتصلت بالخادمه..
الخادمه:اهلا سيدتي!
انا:اجوما هل امي في المنزل!
الخادمه:لا سيدتي انها في اليابان لاجل الشركه!
انا:اجوما حضري غرفه الضيوف ارجوكي!
الخادمه:حسنا سيدتي!
اغلقت الهاتف و نهضت لاتفقد المشفي انا حقا اشتقت لعملي..
توجهت لغرفه الجد لاجد كوك معه يقرآ الجريده.
توجهت للجد وتقفدته لاجده بخير دخلت الممرضه..
انا:اعطي له الدواء في وقته المحدد لا اريد ان يفوت جرعه واحده حسنا!
انحنت لي.
الممرضه:حسنا سيدتي!
انا:شكرا.
انا بتوتر:كوك اتريد شرب قهوه.
اومآ لي ليتبعني للخارج توجهنا لكفاتريا المشفي طلبت اثنان قهوه وجلست احتسيه برفقه جونغكوك.
كوك:هل انتي غاضبه مني لانني *اكمل بتوتر*قبلت رقبتك!
خجلت انا جدا ولكن لم اظهر له ذلك
انا:لا لا تهتم ستقيم معي في المنزل!
كوك بتعجب:ووالدتك!
انا:انها في اليابان!
كوك:واااه اريد الذهاب لهناك وايضا اريد رؤيه جزر المدليف!
انا بحماس:يمكننها زيارتها اذا اردت لدينا منزل في اليابان والمدليف وايضا في امريكا و.. توقفت عن التكلم لشعوري بحزن كوك
كوك بحزن:انتي ثريه!
اومآت له  ..
كوك ابتسم:جيد انكي اصبحتي تتاكلمين معي! .....
في الليل خرجت من غرفتي لانني لم استطيع النوم غرفتي كبيره جدا واريد من كوك ان يتشارك معي السرير ولكن اخجل ان اخبره انا حقا لا استطيع النوم امسكت بقميص نومي الطويل ذات اللون الاسود لانزل الدرج توجهت للمطبخ لاشرب الماء لاجده هناك لافزع واصرخ..
انا بخوف :ياااه ما الذي تفعله؟
كوك :كنت احتسي الماء انتي اخفتيني!
انا:اسفه لما انت مستيقظ
حك مؤخره رآسه
كوك:لم استطع النوم
انا :امم
كوك:وانتي
انا بتوترك:اردت الماء! ابتعد!
توجهت وشربت الماء لاجده ينظر لي تبا نسيت انني ارتدي قميص نوم.
انا بتوتر:ما بك!
اقترب هو مني لاتراجع انا للخلف حتي التصقت بالثلاجه ليقشعر جسدي من برودتها اصبح يقرب نفسه مني اقسم لك جيون احمق ان تلاعبت بي ساقتلك اقترب اكثر ليلصق شفتاه بشفتاي اخذا اياي في قلبه جعلتني انسي كل شئ في حياتي واتمني لو يتوقف الوقت لهنا
ابتعد هو عني ليهمس امام شفتاي بدفئ جعل من فرشات معدتي تفقد وعيها ومن قلبي التوقف عن النبض.
كوك بدفئ:لم استطع النوم لانني اردتك بجانبي وبالاخص بين احضاني انا احتاجك بجانبي كيلا!
Stooooooooooop
نكمل البارت الي جي
اتمني يعجبك..
'انتقادتكم'

نص قلب.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن