عناق دافئ

3K 176 10
                                    

💕..قرآه ممتعه..💕
.
.
.
نمت بجانبه شعرت بيده علي خصري تقربني له لاصعق ما الذي يفعله ولكن هو كان فقط يعانقني لكي لا اشعر بالبرد وانا حقا اغمرني الدفئ بسرعه لابتسم وانام بين أحضانه كطفله صغيره..
في الصباح استيقظت ولم يكن بجانبي ابتسمت بدفئ عندما وجدت ملابس نسائيه اخذتها ودخلت المرحاض تحممت وخرجت لاجد شخص مسن يجلس علي الارض وينظر للامام ولا يتكلم هل هو لص من ذلك مشيت بخطواتي ببطئ اخذت عصي واردت ضربه من الخلف ليوقفني صوت صراخ كوك بغضب.. ركض وامسك العصي مني..
كوك بغضب:ما الذي ستفعلينه هل جننتي
انا :انه لص ما الذي تفعله أبلغ الشرطه!
كوك بنفاذ صبر:انه جدي ايتها الحمقاء
صدمت جدا عندما قال انه جده يالهي انا اسفه جونغكوك لم اكن اقصد نظرت لجده لاجد علامت التعب باديه عليه جلست امامه وامسكت بيداه ليبتسم هو
الجد:اسف لاخافتك عزيزتي!
هطلت دموعي رغم عني انه يذكرني بجدي ابتسمت له..
انا:انا هي التي اسفه ولكن جدي هل انت مريض قلب..
الجد بتعجب:كيف عرفتي!
انا :انا طبيبه جدي تخصصي هو علاج مرض القلب وساعالجك ما رآيك!
نظرت لكوك لاجده غاضب ويخرج السمك الذي تم اصطياده ويضعه في ثلاجه صغيره.
كوك:جدي ساذهب لعملي هناك طعام في الثلاجه!
قبل وجنتي جده ثم ذهب ايشش انت قاسي القلب جونغكوك لقد اعتذرت لك ابتسمت للجد..
انا:جدي ساخرج واتي بسرعه حسنا
الجد:انتبهي لنفسك عزيزتي!
اومآت وذهبت للخارج ظللت اسآل كيف اخرج من تلك الجزيره وبالفعل استطاعت الخروج توجهت للمستشفي التي اعمل بها واخذت بعض الادويه من الصيدليه للجد ثم توجهت لمنزلي اخذت بعض اغراضي لان والدتي لم تكن هنا في ذلك الوقت او حتي الخادمات ثم توجهت للبنك وسحبت بعض من اموالي وتوجهت للجزيره مره اخري دخلت المنزل ولم اجد اي احد توجهت للغرفه المجاوله لغرفه كوك لاجد الجد يجلس بصمت توجهت له..
انا:جدي اتيت؟
لكن هو لم يعطيني اي اجابه لاتعجب..
سمعت صوت جونغكوك يدخل دخل الغرفه ليجدني اجلس امام الجد
كوك ببرود:مرحبا!
لم اعره اهتمام ووضعت رآسي علي صدر الجد ولم اسمع اي نبض قلب لاصعق.. نظرت لجونغكوك الذي ينظر لي ببرود..
كوك ببرود:ماذا
انا بصدمه :جدك.. توقف ...قلبه!
نظر لي بسخريه.
كوك بسخريه:يااااه لا تكذبي علي هاه!
انا بنحيب:لن نستطيع ان نصل في الوقت المحدد للمشفي اريدك ان تذهب لاقرب صيدليه وتاتي بما ساقوله لك الان!
اومآ كوك واقسم ان عيناه بدآت دموعها بالخروج منها..
اعطيته ما اردته ليركض هو اخرجت انا ما اتيت به من المشفي ووضعت له حقنه بسرعه ..
ظللت افعل كثير من الاشياء حتي عاد نبضه طبيعي مره اخري لاتنهد خرجت للخارج بعض ان غطيته جيدا ووضعت له محلولا..
وجدت جونغكوك في الخارج يجلس علي الرمال ويضم قدمه لصدره و يبكي توجهت وجلست بجانبه وضعت يداي علي ظهره..
انا:جونغكوك انه بخير؟
رفع رآسه ونظر لي ثم ابتسم ليقربني له ويعانقني بشده لن انكر انا ايضا احتجت ذلك العناق الدفئ وتلك الرائحه التي تجعلني مخدره ابتعد عني لينظر في عيناي..
كوك ببكاء:شكرا لكي اقسم ان عقلي كاد ان يقتلني من شدده التفكير جدي هو من ترعرعت معه وليست عائلتي لذلك انا متمسك به جدا!
انا مسحت دموعه بابهامي ابتسمت له
انا:كل شئ سيكون بخير لا تقلق انا سافعل المستحيل لعلاجه جونغكوك لا تقلق ساخذه لسول بعد غد وسنمكث هناك!
كوك بحزن:ولكن انا اعمل هنا من اين ساحصل علي المال!
انا:جونغكوك نحن الان اصدقاء اليس كذلك لذا دعني اتكلف بكل شئ وان كنت تريد عمل شركه والدي تريد موظفين!
كوك:ولكن انا لا املك اي شهدات خبره!
انا :لا تحتاج لها ما دمت انا معك!
اومآ هو لابتسم انا وانظر للبحر ليبادلني هو الابتسامه..
انا:اتعلم جونغكوك حياتي اظن انها مشابه لك انا كنت اعيش تلك الحياه بنصف قلب فقط
كوك بتعجب:كيف هل انتي مريضه
انا:لا كوك الجميع في تلك الحياه يعيش بنصف قلب حتي يجد نصف قلبه الاخر ولكنني لم اجده ابدا ومع ذلك مشاكل والدتي تقتلني ببطئ كانت تريد تريد*شهقت ببكاء* تزويجي من رجل في سن50 عاما لاجل المال!
كوك بتعجب: رباااه انا اكره المال جدا!
انا:لهذا كنت سانتحر ذلك اليوم لاتخلص من كل مشاكلي لابد!
كوك :اسف
انا ابتسمت:ايييي ياااه لا تقل ذلك هيا هيا لندخل الطقس بارد للغايه..
كوك :هل ستنامين معي مره اخري علي السرير..
انا :امم لان الطقس بارد للغايه
اومآ هو لندخل للداخل..
نمت بجانب جونغكوك وبالاخص في حضنه الدافئ انا صبحت مدمنه لذلك العناق..
في الصباح استيقظت مبكرا لاجد جونغكوك مازل نائما ويعانقني بكل قوه في جسده نهضت من مكاني بصعوبه وتوجهت وغتسلت ثم توجهت للجد لاجد حالته مستقره وضعت له المزيد من المحلول ثم توجهت للمطبخ لاصنع الافطار ذهبت لاجعل جونغكوك يستيقظ ولكن لم اجده علي السرير سمعت صوت باب المرحاض يفتح ليخرج هو منه والمشفه تتوسط خصره وقطرات الماء تزين جسده لتعطيه جانب رجولي ومثير لم اكن اعلم ان جونغكوك يملك كثير من العضلات في جسده خجلت جدا اردت الخروج ولكن لويت كاحلي رغم عني تبا ليس وقت منااااااسب وقعت علي الارض لترطتم راسي بالارض لاشعر بدوار شديد سمعت صوت شهقه..
Stoooooooooop
نكمل البارت الي جي
اتمني يعجبكم
'انتقادتكم'

نص قلب.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن