جروح الماضي

2.6K 155 12
                                    


.
.
.
💖قرآه ممتعه💖
.
.
.
كوك بتعجب :من هو هوسوك
سوهو بحزن:شقيق كيلا
صرخت بهم فجآه لتنغلق جفوني بتعب شديد وانا حقا ارغب في النوم والان لافقد وعيي بين ذراعي جونغكوك
اخر ما سمعته..
*اصعقوا قلبه بسسسسرعه*
اغلقت اذناي بعد ذلك..
شعرت بحركه بجانبي فتحت عيناي  جسدي يؤلمني بشده ركض كوك لي ليمسك بيدي..
كوك بتوتر:هل انتي بخير اجيبيني!
لم اجبه فقط اكتفيت برمي نفسي بين احاضنه واسمح لشهقاتي ان تعلوا لما عاد الان لما عاد بعد ثمان سنوات بدونه ربت جونغكوك علي ظهري..
كوك:كل شئ سيكون علي ما يرام
اومآت له ليقبل جبيني..
كوك:هيا لنذهب ونراه
اومآت له. ليمسكني باحكام توجهنا لغرفته جلست علي الكرسي بجانبه كان وجهه مشوه وكانه ضرب حتي تكسرت عظامه رباااه من الذي فعل بك هذا..
دخل.سوهو ليتفقده ليجده حالته. مستقره.
سوهو تنهد:انه بخير الان لذلك لندعه تحت المراقبه الليله وانتي اذهبي وارتاحي في المنزل لا تقلقي ساهتم به! اومآت له..
كوك:شكرا هيونغ واسف بشآن الصباح
ابتسم سوهو واومآ له توجهنا لسيارتي ليقود جونغكوك وانا بجانبه ولم اتفوه بكلمه شعرت بقلق جونغكوك علي
انا:انا بخير لا تقلق!
كوك بحزن:لما لا تتكلمين معي هل اصبحتي ت...
وضعت ابهامي علي شفتاه لامنعه من الكلام لا استطيع ان اكرهك صدقني
انا:لا تتفوه بها لانني لن افعل ابدا انا لن اكرهك حتي في المستقبل جونغكوك لا يستطيع احد ان يكره روحه اليس كذلك..
اومآ هو ليوقف السياره ويترجل منها وانا ايضا لقد وصلنا للمنزل بسرعه دخلنا للمنزل توجهت لغرفتي..
كوك:ساتحمم واتي لكي!
اومآت انا دخلت غرفتي وتوجهت للمرحاض ووضعت رآسي تحت صنبور الماء استرجع بعض زكرياتي..
Flash back..
.
.
والدتي بصراخ:ماذااا ما الذي تقوله اين ابني ايها الغبييي اين كنت عندما صدمت السياارررره اجبنييي...
نزلت من غرفتي علي صوت صراخ والدتي لاسمع ما لم يجدر بي سمعه شقيقي في المشفي كل ذلك. ما استطيعت ترجمته ركضت بسرعه لسيارتي واخذتها رغم انني ممنوع ان اقود لانني مازلت تحت السن القانوني..
توجهت للمشفي التي كنت اتدرب بها دخلت لاجد اصدقائي جميعهم. داخل غرفه ما. قرآت الاسم لاجده جونغ هوسوك ليتوقف عقلي عن التفكير اصبحت الرؤيه مشوشه بالنسبه لي دموعي اخذت مجرها علي وجنتاي سمعت صوت يقول.. *لقد توقف نبضه وقت الوفاه 2/2/2009   في تمام الساعه3:30 عصرا*
وضعت يداي علي اذني لا اريد السمع بعد الان لا اريدددد لم اكلف نفسي حتي وادخل الغرفة ركضت للخارج لاصتدضم بوالدتي ولكن لم اعرها اي اهتمام توجهت للحديقه ووضعت يداي علي قلبي الذي لم. اعد اشعر بنبضاته لم اعد اشعر بشئ من حولي اشعر وان الدم تجمع في رآسي ويرفض السير لباقي جسدي ليجعلني اشعر بالدوار ورغبه في النوم الشديد انا الان فقد اخي الكبير فقدته للابد.
توجهت لمنزلي لاجد والدتي تبكي فور وصولي امامها انهالت علي بالضرب بالسوط وانا لم ابدي اي رده فعل لانني حقا لم اشعر بشئ في جسدي ...
والدتي بصراخ:لقد مات بسببك ايتها اللعينه ليتك لم تاتي لي في ذلك اليوم المشؤم لقد مات بسبب هديه غبيه كنتي تريدينهاااا!
ظلت تضربني حتي اتي السائق ودافع عني اخيرا شخص يدافع عني في تلك الحياه بعد هوسوك توجهت لغرفتي ونمت علي السرير لاتآوه من الآلم الذي احتجني توجهت للمرآه ونظرت لتلك الاثار التي خلفها سوط امي علي جسدي لابتسم بسخريه هل يوجد ام تفعل هكذا بابنتها ..
End flash back..
رفعت رآسي لانظر للمرآه لاجد دموعي تهطل دون ان امرها بالهطول انا حتي لم اشعر بها تهطل نظرت لتلك الاثار التي مازلت علي ظهري وصدري لابتسم بسخريه خرجت وانا بالمنشفه توجهت لخذانتي وانا حقا لم اري جونغكوك الذي يجلس علي سريري..
كوك بصدمه:من الذي فعل بكي هكذا!
نظرت له بصدمه لاغطي جسدي بسرعه بالمنشفه التي كانت علي رآسي..
توجه كوك لي واخذ يتفحص جسدي وقد بدي عليه الغضب..
كوك بنحيب:من فعل ذلك
انا بتوتر:لا احد لا شئ حدث
امسكني من كتفي اخذ ينظر لعيناني..
كوك بنحيب:دعيني اري
انا بتوتر:جونغكوك ارجووك
ابعد المنشفه من علي جسدي ليظهر له كل الخدوش التي في جسدي لاشهق انا واحاول ان اضع بعض الملابس علي جسدي العاري..
كوك بغضب:من اللعين الذي فعل بكي هذاااا!
انا ببرود:امي
كوك بصدمه:ماذا
انا بسخريه:ان تلك الخدوش منذ ثمان سنوات مضت ومازل جسدي يحتفظ بها ليجعلني اشعر بالحزن كلما ارها وكان القدر يسخر مني جونغكوك.
عانقني لابتسم انا براحه انه المكان الجيد الذي يمكنك ان أختبآ به هو حضن هذا الاحمق...
ابتعد عني لينظر في عيناي..
كوك:اعدك ساحافظ عليكي حتي من نفسي كيلا!
اومآت له
توجهت انا لخذانتي لاخرج ملابسي ارتديتها..
.
.
.
في الليل كنت اجلس انا وجونغكوك ونشاهد فلم لكي لا اشعر بالحزن كنت اجلس تحديد بين ذراعي جونغكوك الدافئه والذي ايضا يعطيني قبله كل دقيقتين تقريباً  لابتسم انا بخجل..
فجآه سمعت صوت ما ليدب الرعب في جسدي باكمله..
....:من ذلك ايتها العاهره!
تبا..
Stoooooooop
نكمل البارت الي جي
اسفه علي التاخير
اتمني يعجبكم

نص قلب.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن