.
.
.
💕قرآه ممتعه💕
.
.
.
انا:حسنا
اللتفت هو لي ونظر بتعجب..
كوك بتعجب:ماذا
انا بقليل من الخجل:اريد ان اكون ملكك الليله..
اقترب هو مني بحيث انا اصبحت اغرق في عيناه حتي القاع شعرت بآنامله تلتف حول خصري بسلاسه لترسال القشعريره في جسدي..
قربني منه حيث اصبح جسدنا واحد
همس امام شفتاي..
كوك:يجب ان تكوني زوجتي اولا.
ماذا نظرت له لاجده ينظر في عيناي..
كوك همس:هناك كنيسه قريبه من هنا هل تريدين ان تتزوجينني حقا كيلا.
نظرت له واخذت دموعي بالهطول قلبي حقا احسن الاختيار اومآت له بسرعه بابتسامه اعتلت ثغري ليبتسم ويضمني له بشده امسك يداي ليخرج لجده..
كوك:جدي ساذهب لاتزوج
الجد بصدمه:يااه ما الذي تقوله كيلا عزيزتي ذلك الشاب جن
انا:لا جدي حقا انا انا *اكملت بخجل* اريد ان يكون كوك زوجي
الجد ابتسم:اذا هيا للكنيسسه كوك ساعدني...
ساعد كوك الجد لنتوجه لسيارتي قادها كوك حيث وصلنا للكنيسه بسرعه ترجلت والسعاده تملكتني بشده..
كوك ابتسم:هل انتي مستعده..
اومآت ليدخل الجد ونحن خلفه بدآت مراسم الزواج اعلم ليس ذلك الزواج الذي تحلم به كل فتاه ولكن عندما تحب شخص ما وبقوه ستصبح رغبتك في كل شئ تحلم به منعدمه امم احيانا.
استيقظت من شرودي وكوك يقبل جبهتي خاتما لتلك المراسم ابتسمت انا بسعاده تكاد توقف قلبي..
حملني جونغكوك بين ذراعيه لابتسم له..كوك بخبث:جدي تعرف طريق المنزل اليس كذلك
الجد بسخريه :انت اكبر نذل رآيته في حياتي اذهب اذهببببب ...
اومآ كوك والابتسامه تكاد تصل لمؤخره رآسه وانا اقهقه عليه..
.
.
.
استيقظت في الصباح لاجده يتآملني تبا انه يحرجنييي اخفيت وجهي بيداي ليقهقه هو..
كوك ابتسم:صباح الخير زوجتي الجميله.
انا:صباح الخير..
كوك:اممم اذا ماذا تريدين ان تفعلي اليوم..
وضعت اصبعي اسفل ذقني واخذت افكر لاشعر بشئ رطب علي شفتاي ياااه انه يقبلني ابتسمت بخجل وبادلته ابتعد عني ليحملني..
كوك:لنتحمم اولا ثم سنفعل ما نريد
اومآت له..
.
.
.
انا:جدي هل اخدت دوائك
الجد ابتسم:اجل حبيبتي
كوك بغضب طفولي: جدي انها حبيبتي انااا
الجد ابتسم:ايقووو انك تغار من جدك حسنا انا اريد احفاااد
كوك ابتسم لتظهر اسنانه الارنبيه..
كوك:عما قريب جدييي
خجلت انا ليمسك كوك بيداي ونخرج لقاربه اخذني في جوله حول البحر كان حقا رومنسيا جدا ضحكنا كثير ولعبنا اكثرر انه شخص مثالي..
مر يوم ، يومان ، شهر..
ومازلت بصحبه جونغكوك وزوجه ابي هادئه جدا حسنا لا يهمني..
في يوم كنت مع جونغكوك اساعده في الصيد وكنا في قمه سعادتنا..
انتهينا من الصيد لنتوجه للمنزل ولكن سمعنا صوت صراخ ..
كوك بتعجب:ما هذا
ركضنا حيث المنزل لنجده يشتعل والنار تحاوطه من كل مكان وصراخ الناس مرتفع يحاولون ان يخمدو النار باي طريقه القي كوك ما بيداه وانا مصدومه الجد في الداخل تباااااا وقفت في مكاني مصدومه مما يحدث انا لا استطيع الحركه شعرت بالدوار والغثيان الشديد نظرت لدموع جونغكوك التي افتكت بي شعرت بنسمات هواء تضرب بي بشديده وضوء شديد سلط علي نظرت بتعب شديد فوقي لاجد هليكوبتر كبيره واربع رجال يترجلون منها نظرت لجونغكوك لاجده ينظر لي ودموعه لا تكف عن الانهيار امسكني رجلان باحكام واخرون يمسكون بكوك الذي يصرخ انا فقط لا استطيع الشعور بشئ كل شئ بي مخدر انا فقط اسمع صرخات كوك التي تداوي في اذني لا تسلبو قلبي مني مره اخري لا تجعلوني اعيش بنصف قلب مره اخررري...
Stoooooooop
نكمل البارت الي جي
اتمني يعجبكم