Complication 🚪

1.3K 67 62
                                    


Day 12

اقف بصعوبة محطم كحد اللعنة موعدي الاول مع تايهيونق تم تخريبه بواسطة أخيه اللعين ، اتوجه بخطوات مترنجه الى المطبخ اخرج ثلاث عبوات كبيرة من النبيذ الغالية .

البعض يشرب النبيذ عند فرحه و وقت الاحتفالات لكن انا العكس اشربه عندما اتحطم .

انا حتى اني اتخذت قراري عند نهاية الموعد سوف اخبره انني احبه و اعترف له عن كل شيء بمشاعري لكن كل شيء تم تخريبه تم إرسال لي رسالة بأن حاولت ان اتي و ارى تاي بمنزله سوف يتم نقله لامريكا واللعنه على أخيه انا لم افعل شيء ! ابدأ بِالشَّرَاب اشعر و بعدها بالدوار اجلس على ارض المطبخ مع القناني النبيذ حولي ، و وجهي خالي من التعابير فقط افكر ب تايهيونق الذي وقعت بحبه .

اشعر بحركه عند الخارج بصالة انا حتى لا اعلم من أرجعني للمنزل ، اشرب اكثر الى شعرت بنفسي انقطع اضع القنينة جانباً مسنداً رأسي على احد الخزائن اسمع بصوت جونقكوك يصرخ بإسمي .

جونقوك : هيونق ! هيونق اين انت .

نامجون : هنا بالمطبخ .

ارجع و اشرب الى ان دخل راكضاً ياخذ مني القنينة .

نامجون"بعصبية" : هل تريد الموت ؟

جونقكوك"بخوف" : هيونق لا يجب عليك ان تشرب بالصباح الباكر .

نامجون"اصرخ بقوة" : وانت ما دخلك !؟

جونقكوك : هيونق اهدأ ارجوك انت تخيفني .

اخذ منه العلبة و ارجع أكمل ما افعله انتهي منها محاولاً الوقوف لكن يختل توازني بسبب انني انتهيت قنينة كامله عتيقة اللعن نفسي يساعدني جونقكوك على الوقوف يأخذني الى غرفتي يعيدني الى السرير لكن أوقفه امام المراءاة .

انظر لنفسي بتمعن انني عاري فقط البس شورت قصير جداً اقترب اكثر بترنج هالات سوداء ألمسها أبدو قبيح اريد تايهيونق يخبرني بأنه حتى عندما اتعب أبدوا وسيم امسك دموعي لا اريد ان اكون ضعيف انا لست ضعيف سوف اعيد تايهيونق لي لكن يجب ان اضع بخطة .

جونقكوك : هيونق ارجوك يجب ان ترتاح .

Silhouettes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن