Day 9
انها الرابعة فجراً لا استطيع النوم بسبب تايهيونق انا حقاً لا اعلم مشاعري نحوه هل بسبب حبيبتي السابقة التي يشبهها جداً او انني احبه ، حسناً دعونا نقارن تايهيونق بحبيبتي السابقة
تايهيونق يبتسم لي بحب و هذا واضح
تايهيونق يعد لي الافطار بحب
تايهيونق لا يتوقف عن الابتسامة عندما انظر له
تايهيونق لا يشعر بالملل عندما اتحدث معه
تايهيونق يحترم تفكيري و مشاعري
تايهيونق يريد ان يكون بجانبي
تايهيونق ... انه ملاك .اتنهد بقوة و اخذ هاتفي خارجاً من المنزل متوجهاً الى منزل يونقي اشعر بأنني ابكي ولا اعلم لما انا ابكي اللعنة علي حسناً انا حقاً اشعر بالضياع لقد مرة ثلاثة ايام على قبلتنا و انا من بعدها اشعر بأنني احبه لكن انا مستقيم الميول يا الاهي أقود بسرعه اكبر الى ان أصل الى منزله ، اغلق باب السيارة و اشعر بالبرد أغطي نفسي جيداً بسترتي الجلدية يبدوا و ان الشتاء قادم قريب اخذ نفساً عميقاً و اتوجه الى الباب اقرع الجرس دعياً للرب بأنه مستيقظ .
والدة يونقي : نامجون بني .
نامجون : انا حقاً اعتذر بشدة بسبب انني هنا في هذا الوقت.
والدة يونقي "تبتسم بدفئ " : لا بأس انا مستيقظة بسبب لدي عمل بعد قليل هيا ادخل الجو بارد .
ادخل و اتوجه بسرعه الى غرفة يونقي داخلاً لها دون ان استأذن او اقرع الباب و ارى يونقي منسدحاً لكن جسده العلوي يسنده على ظهر السرير مع نظاراته و كتابه .
يونقي"ينزل النظرة للأسفل قليلا" : ماللعنة ؟
نامجون "بخوف و اغلق الباب" : هيونق اللعنة لا اشعر بأنني بخير !
يقف من سريره بسرعه واضعاً كتابه و نظارته جانباً يمسك يدي و يجلسني على سريره جالساً بجانبي .
يونقي "بخوف" : تحدث .
نامجون : اللعنة هيونق .. تايهيونق انا لا استطيع تحمله انا لا اعلم ان كنت مثلي الجنس لكن انا لست كذالك انا مستقيم و احب الاثداء جداً ..
أنت تقرأ
Silhouettes
Fiksi Penggemarنامجون :"اتنفس بقوة احاول تهدأت نفسي بأنها مجرد فتاة حسناً انا لا استطيع بأن امسك فتاة و اجبرها بأن تحبّني" . . . دعونا نستكشف كيم نامجون مع من سوف يواعد هذه المرة ...💫 . . . ______