Always done 🌸

1.2K 55 26
                                    


Day 17

انظر لسيدي المخيف بإبتسامه مصطنعة انه يبدوا يعاني من أمراض عقلية انا لا اتحدث معه و هو لا يتوقف عن القهقه و النظر حولي لقد مرت ثلاث ايام منذّوا قدومي على منزله حسناً في هذه الثلاث ايام فقط في السيارة نخرج من المنزل من العاشرة صباحاً الى العاشرة ليلاً و هذا حقاً متعب نحن حتى لا نفعل شيء سوا الاكل و التجول في السيارة لقد علمت من تايهيونق انه رئيس عصابة وانا حقاً لا أصدقه انه يبدوا كالفتيات انا فقط لا افهمه اوه صحيح لقد مر وقت طويل منذّوا ان اجتمعنا مع الأصدقاء فقط الجميع مشغول لكن نامجون بالامس اخبرني بأن آتي بجين هيونق لمطعم والده هناك اخبار مهمه لنامجون و تاي و يونقي و جيمين و كوكي الصغير حسناً يبدوا انهم اصبحو قريبين لبعض و انا تم محوي من ذاكرتهم حسناً هذه الفترة أبدو كالفتيات بالدورة الشهرية .

جيسو : يالاهي هوسوك هل انت بخير ؟

العن نفسي و العنه بسبب تحديقه الطويل بي لقد تم كشفي .

جيسو : هوسوك~اه توقف على الجانب هنا مقهى دعنا نأخذ شيء لنشربه .

اتجاهله كلياً و امسح الدموع التي كادت ان تسقط انا بخير لما هو درامي جداً ؟
اقف السيارة في المواقف للمقهى و يخرج من السيارة و على ملامحه القلق ينتظرني اخرج اتنهد و اقول لنفسي اهدأ هوسوك انه سيدك لا يجب عليك ان تتحدث معه ، احاول ان ابتسم لكن افشل اشتم حياتي و اخرج من السيارة بوجه عابس اغلق الباب بعدها اقفله بالمفتاح عندما التفت ارى بجيسو ملتصق بي ممسكاً بدلتي السوداء الرسميه متثبت بي ارجع بجسدي على السيارة خائفاً لما يبدو و كأنه سوف يقبلني ؟؟؟؟
حسناً ..
انه ...
انه ...
انه يقبلني !!!!!!!!!!!!
ادفعه بكل قوه لدرجة انه وقع و جرح يده انظر ليده انها تنزف أساعده على الوقوف افتح بابي اجلسه على كرسي السائق ثم افتح الصندوق الخلفي يوجد به علبة إسعافات أولية أغلقه و اتوجه لسيدي الغريب اخفض من جسدي لكي اصل الى امام وجهه و يبدوا انه خجل من فعلته وانا حقاً أشعر بالذنب لم اقصد ان اجرحه .

هوسوك : انت تعلم لو أخبرتني بانك تريد تقبلي كنت سوف أوافق من الذي لا يريد ان يقبل فتى مثلك وسيم .

حسناً انه محمر كلياً يبدو ... لطيف ..
حسناً عندما أخبرته لو انه أراد تقبيلي انا حقاً كنت سوف أتشاجر معه و اصفعه للموت لكن انا حقاً اغير رأي يبدو لطيف كاللعنة ابتسم و ابتعد عنه اجلس القرفصاء و اخذ بيده التي تنزف و ابدأ بعلاجها و يتحدث بعد صمت طويل .

جيسو: انا ..

ارفع بنظري الى عيناه بالذات و اشعر به يتوتر مرة اخرى و ارجع نظري ليده التي سوف انتهي منها لكن امثل بأنني لم انتهي لكي يشعر بالراحة و يكمل حديثه .

Silhouettes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن