Day 1012 : 00 AM
انظر حولي و اشعر بالبرد لقد حل الشتاء ادخل الى غرفة المريض حسناً يونقي نائم مدة ٢٤ ساعة لا اعلم لما الى الان لم يستيقظ لقد اخبرني الطبيب بأنه بخير فقط لانه لم ينام لمدة يومين و لم يأكل شيء هذا جعل من جسده ان ينهار حسناً سوف أساعده و اجعله يعود كالسابق لكن اريد ان افهم لما لا ينام كأني شخص آخار اريد ان اعلم ما يعانيه ، أخبرت أهله و الرفاق بأن يعودوا للمنزل و انا من سوف يهتم به فقط سوف يبات بالمستشفى لمدة يوم لكي نتأكد بأنه لا يعاني من ايت أمراض .
امسك يده البارده واشعر بالاحباط فكرة انه قد ممكن ان أفقده تجعل مني لا استطيع التنفس أغمض عيناي و اتذكر الخادمة عندما أخبرتني بأنه كان يهلوس بكلمات
"انه يحبني ، سوف انتظره "
هل يعقل بأنه سمعني ما أخبرته ؟ لا مستحيل كان نائم بعمق لكن انا لا افهم ان علم بأنني احبه لما يبكي و ينهار ؟
حسناً لدي الكثير من الاسئلة .
اشعر بالنعاس ارح رأسي بهدوء على سريره و اخذ يده أضعها على وجنتاي اقهقه بسبب شعوري بلماسته اللتي تجعل مني أحلق الى السماء.. ذاهباً للنوم بسعادة متمسك بيده التي على وجنتاي ..
8:35 am
.
استيقظ بتعب على إصبع لم يتوقف عن نقر انفي و خدي لا استطيع فتح عيناي اشعر بوجهي متخدر بسبب جلستي احك عيناي محاولا فتحها و استيعاب ما يحدث حولي .
يونقي : اخيراً استيقظت !
جيمين : أين انا ؟
يونقي"حابساً ضحكته" : اعتقد بأن هذا السؤال يجب انا من اسأله .
جيمين : اوه صحيح "استوعب ما يحدث ثم اشهق " يالاهي هيونق استيقظت !! هل انت بخير ؟ هل انادي الطبيب ؟ هل ما يؤلمك ؟ هل تريد ماء انت لم تاكل او تشرب شيء لمدة يوم كامل ؟ هل تريد ان افعل لك ...
يقاطعني يده التي سحبتني من قميصي الشتوي جاعلاً من شفتينا تلتصق بعضها البعض جميع ما يدور في عقالي هل انا المريض او هو ؟
يونقي "يفصل القبله الغير متبادلة" : اسمعني جيداً و ان لم يعجبك سوف اخطفك و تعيش بغرفتي للأبد ! وانا حقاً اعني ما اتحدث عنه ! انا احبك لحد اللعنة و لن اتوقف عن حبك ! لقد واعدت كاسبر فقط لكي تأتي و تعترف لي لكن واللعنة لم تأتي شعرت بالتحطيم و الخيبات الأمل التي كلها بسببك و انا حقاً لم أعد احتمل الهراء الذي تفعله انا احبك أكثر من اي شيء في حياتي ارجوك فقط توقف عن قول انك مستقيم انا احبك منذّوا الصغر انت صديقي و حبيبي و عائلتي انت كل ما املك انا احبك ا ح ب ك !
أنت تقرأ
Silhouettes
Fiksi Penggemarنامجون :"اتنفس بقوة احاول تهدأت نفسي بأنها مجرد فتاة حسناً انا لا استطيع بأن امسك فتاة و اجبرها بأن تحبّني" . . . دعونا نستكشف كيم نامجون مع من سوف يواعد هذه المرة ...💫 . . . ______