أهلًا جَميعًا.
انا آنجي، وهذه اول مرة أكتبُ في هذا الحِساب، يشرفني أن أكتِبَ أَهَم بَارت.
أَولًا.
عِصَابَةُ الاكاتسكي مِن أفضل العِصابات، لدي الكَثير من الذِكريات مَعكُم.
مع الجَميع، كُنتُم و لا زِلتُم جُزءًا لا يَتَجَزَءُ مِن حَياتي.نَحن الاكاتسكي، قضينا أَكثر مِن سنة مَعًا، تَشاركنا فرحنا و حُزنَنا، كُنا عائِلةً أكثر مِن أصدِقاء.
كَما لو كُنتم مَخلوقينَ مِن طينٍ أَغلَبَهُ ماء! ، كُنتُم ولا زِلتُم مُشعينَ دَومًا، آنَذَاك بَنينا قصرَنا فَوقَ الغيومِ.☁💜
إِنحَنى لَكُم جَناحُ الحُبِ ، تَقديرًا و إِحتِرَمًا، الشَوقُ إِشتَدَ و نَطق!
لا يُوجَدُ شَيءٌ أَبَديٌ، الحَيَاةُ تَتَجَسَدُ بِسِكَةِ قِطارٍ، في كُلِّ مَحَطَةٍ شَيءٌ جَديدٌ، نَبضٌ جَديدٌ، حِلمٌ طَازَجٌ، دُموُعٌ تَنهَمِر مِن مَحجرينا، جُروحٌ عانَقتنا كما يَفعلُ الطِفلُ لِـ أُمهِ ؛ لِذا حَان الوَقت أن يَقِفَ القِطار لِفَترةٍ، و يَنتَقِلُ إِلى المَحطة القادِمة، حامِلينَ الرَوابِطَ تِلكَ مَعنا .. مِن رَمادِ عِصابَتِنا القَوية!
و ألان حَانَ الوَقتُ، لِفَتحِ غمَةِ هذا الفصل، ما هو الغموض وَراء إسم الفصل؟ مَقلب؟ مُزحة؟
لِلأسَف لَيست كَذَلِكَ، سَتُغلقُ عِصَابَةُ الاكاتسكي، بعد أن نَاقشوا ألامر، ولَكِن. ..
لَن ينتهي المَطافُ بِنا مُبتَعدين عَن بعضنا البَعض؛ لِذا أُنشِئت " الرَابِطة. "
كُلُّنا شَعَرنا بِتِلكَ الرَابِطة الخَفية بَيننا، نحن بِجانِب بعض، فَمَا يُفَرِقُنا عَن بَعض مُجَرَدُ مَسَاحَةٍ جُغرافيةٍ عَلى الخارِطة.
أُغلِقَتْ عِصابةُ الاكاتسكي.
-تَراقَبوا البارت القادِم ؛ لِمَعرفة " الرابطة" لَيست مجرد كلمات بليغة، إنما فعل سوف يحدث قريبًا! -
أنت تقرأ
Akatsuki family(اكتمل)
Nonfiksiرحلتنا هنا انتهت ... لم يبقي سوي ذكريات فلا توجد فائده لدخولك الكتاب الان سوى ان كنت سابقاً احدنا .